أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كهربا يطلب العودة للزمالك .. الزمالك يخسر رسميًا أهم الصفقات الصيفية .. نجم أهلاوي يوقع للزمالك

21 مايو 2022 الساعة 11:55 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كهربا يطلب العودة للزمالك .. الزمالك يخسر رسميًا أهم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خيانة بن شرقي .. صفقة مزدوجة .. مذبحة كروية .. حسم صفقة إيبوكا .. انتخابات في الزمالك .. استفزازات جمعة .. ثورة تصحيح .. لقب قاري كبير





اليوم السابع: الزمالك يخسر رسميًا أهم الصفقات الصيفية
 كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، أن قرار الحارس محمد صبحى بيد مجلس إدارة نادى فاركو وليس الزمالك؛ بسبب تواجد بند في عقد اللاعب بأحقية الشراء النهائي، وهذا الأمر بعقد ثلاثى بين الحارس والزمالك وفاركو.

وقال أمير مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت، أن نادى الزمالك يسعى حاليا لوجود البديل للحارس محمد صبحى، الذى يستمر مع فريق فاركو الفترة المقبلة، والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبدأ مسئولو نادي فاركو اتخاذ الخطوات اللازم لتفعيل بند شراء محمد صبحي حارس مرمى الفريق والمعار من الزمالك في بداية الموسم الحالي بنية الشراء، بناء على رغبة مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الصاعد للدوري الممتاز مطلع الموسم الحالي، خاصة بعد المستويات القوية التي قدمها اللاعب على مدار الموسم الحالي.

وساهم تألق محمد صبحي مع فاركو في انضمامه لمنتخب مصر، وشارك رفقة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، وشارك بعض الوقت في مباراة المغرب بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد إصابة محمد أبو جبل.

ويحق لفاركو شراء خدمات محمد صبحي من الزمالك نظير دفع 20 مليون جنيه لمسئولي القلعة البيضاء بعد نهاية فترة الإعارة لمدة موسم وفقا للعقد المبرم بين الناديين.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | اخر أيام سمير صبري .. انتشار مرعب لمرض جدري القرود .. راتب خيالي لـ أشرف بن شرقي في الأهلي .. رحيل ثنائي ريال مدريد





الوطن: نجم أهلاوي يوقع للزمالك
علق أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأنباء المتواترة حول توقيع الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية عقده مع الزمالك.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وقرر الزمالك عدم التجديد معه، ورحيل عن الفريق مع نهاية الموسم بنهاية العقد بين الفريقين.

وأكد أحمد مرتضى في تصريحات تليفزيونية، أن تفاوض الأهلي مع أشرف بن شرقي واقترابه من ضمه لصفوف الفريق عقب نهاية عقده هو الاحتراف، مشيرًا إلى أنه لا دخل للزمالك في هذا الأمر.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأمر يعتبر احتراف ما دام لاعب عقده انتهى مع فريقه، مشيرًا إلى أن الأهم هو معرفة الوقت الذي يتفاوض فيه النادي مع اللاعب المنتهي عقده.

وكشف أحمد مرتضى أنه يتفاوض مع كل لاعبي الأهلي في كل الألعاب، والتي تنتهي عقودهم مع فريقهم بنهاية الموسم، موضحًا أن المهم هو الوقت الذي يتفاوض فيه.

وأعلن عضو مجلس إدارة الزمالك أنه نجح في الحصول على توقيع أحد اللاعبين في لعبة بعيدة عن كرة القدم، مشيرًا إلى أنه جرى تأجيل إعلان الصفقة في ظل ارتباط فريق اللاعب ببطولة قادمة لا يرغب اللاعب في التأثير على زملائه.

واختتم عضو مجلس الزمالك تصريحاته مؤكدًا أنه من الممكن أن يتفاوض مع أي لاعب بصفوف النادي الأهلي وينتهي تعاقده بنهاية الموسم، مشيرًا إلى أن الأمر الوحيد الذي قد يمنعه هو وجود اتفاق بين الأهلي والزمالك يمنع التفاوض مع لاعبي الفريق الآخر لمنع تعلية اللاعبين في طلباتهم، ووضع سقف للرواتب.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 20 لقاء.. . أبرزها نهائي كأس ألمانيا وثلاث لقاءات فى الدوري المصري الأهلي يواجه إنبي فى غياب الرباعي





المصري اليوم: كهربا يطلب العودة للزمالك
يرى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مفاوضاته مع أي لاعب في الأهلي ليست «عيبًا» بشرط انتهاء عقده مع ناديه .

وقال أحمد مرتضى، في مداخلة هاتفية ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «ليس عيبًا أن أتفاوض مع لاعب في الأهلي بشرط انتهاء عقده مع الفريق الأحمر».

وأوضح: «عندما أتفاوض مع أي لاعب في الأهلي يكون في الفترة القانونية».

وأضاف «حصلت على توقيع أحد لاعبي النادي الأهلي، ولكنه طلب مني عدم الإعلان عن الصفقة في الوقت الحالي، خاصة أنه يشارك مع فريقه في بطولة هامة، واحترمت طلبه. اللاعب الذي حصلت على توقيعه ليس من فريق كرة القدم».

وكشف أحمد مرتضى، عن طلب محمود كهربا، لاعب الأهلي المعار في صفوف فريق هاتاي التركي. العودة إلى الزمالك مرة أخرى، حيث قال «لقد طلب مني كهربا منذ فترة العودة من جديد إلى صفوف الزمالك، وما أعلمه أنه طلب أيضًا من أمير مرتضى، العودة للزمالك منذ فترة قصيرة».

يذكر أن كهربا سيعود إلى النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، بعدما رفض نادي هاتاي التركي، تفعيل بند شرائه من القلعة الحمراء.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد