أخر الاخبار

 

أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل دفع هذا الرقم الأسطوري ..أول تعليق من مبابي

21 مايو 2022 الساعة 8:07 مساء
أمير قطر  يمنع  رحيل  كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد مقابل د


 
أمير قطر يمنع رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلي ريال مدريد 
مهاب ممدوح 
 
يبدو أن مصير كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بات محسوما بعدما أكدت كافة التقارير العالمية بقائه في صفوف باريس سان جيرمان وعدم الرحيل لصفوف ريال مدريد الإسباني ،  ليوجه مبابي صدمة مدوية لعشاق الملكي.
المراقبون المحو أن القطري  ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي ،  لم يجد أمامه سوي الإستعانة بأمير دولته حتى يدعمه من أجل الأبقاءعلى مبابي فى صفوف نادي باربس سان جيرمان ومنعه من الرحيل إلي نادي ريال مدريد الإسباني. 
 
تعرف على تفاصيل الصفقة وتدخل أمير قطر 
القصة بدأت من خلال رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب الشاب الذي كان يحلم بارتداء القميص الملكي منذ الطفولة ولكن بعدما تقدم ريال مدريد بعرضه إلى اللاعب تدخل أمير قطر وكذلك ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في الأمر وقدموا عرضا خياليا للاعب الشاب لمدة ثلاث سنوات ولم يتم الكشف عن تفاصيل العرض المادي حتى الآن ولكن التقارير تشير أنه الأغلى في أخر 10 سنوات بعالم كرة القدم.
صحيفة ليكيب الفرنسية قالت إن مبابي ارسل اعتذارا رسميا لبيريز رئيس نادي ريال مدريد يخبره من خلاله أنه سيبقى في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ولن يرحل.
وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي سيعلن قراره بشكل رسمي مساء اليوم بعد مباراة سان جيرمان الأخيرة في الدوري الفرنسي وسيتم توقيع العقود بشكل رسمي ومن ثم الإعلان الرسمي سيكون غدا.
وردت فايزة والدة مبابي ووكيلة أعماله على منتقدي اللاعب عبر تويتر من جماهير ريال مدريد والإعلام الإسباني حيث قالت إنه لم يكن هناك اتفاق من الأساس مع أي ناد أي أن الريال لم يتفق مع مبابي على أي شئ من الأساس.
وخسر اللاعب الشاب أكثر من 10 آلاف متابع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعدما أكدت التقارير العالمية بقائه في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم رحيله إلى ريال مدريد الإسباني.
أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم
مبابي سجل 36 هدفا وصنع 26 خلال 45 لقاء خاضه بمختلف المسابقات مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم.
 
أول تعليق من مبابي بعد تجديد تعاقده مع سان جيرمان 
 كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تجديد تعاقده مع فريق حديقة الأمراء حتى 2025.
وقال مبابي، فور تجديد تعاقده: "أنا سعيد جدًا بتجديد عقدي مع سان جيرمان  أتمنى أن أستمر في تحقيق ما أحبه، وهو لعب كرة القدم وتحقيق البطولات مع هذا النادي".
وعلق ناصر الخليفي، رئيس نادي باربس سان جيرمان ، على تجديد عقد اللاعب قائلًا: "فخور بإعلاني تجديد عقد كيليان مبابي مع باريس حتى 2025".

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد