أخر الاخبار

 

محمد صلاح يسجل في فوز ليفربول على وولفرهامبنتون وفوز تشيلسي وسقوط مانشستر يونايتد..تعرف على الفرق الهابطة من الدوري الإنجليزي

22 مايو 2022 الساعة 3:12 مساء
محمد صلاح يسجل في فوز ليفربول على وولفرهامبنتون وفوز تشيلسي وسقوط مانشستر ي



صلاح يسجل في فوز ليفربول ويحصد هداف الدوري الإنجليزي 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 

اختتم ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي بالانتصار على حساب فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر المسابقة، على ستاد «أنفيلد».
افتتح بيدرو نيتو التسجيل مبكرا لصالح الضيوف عند الدقيقة الـ3، قبل أن يعادل ساديو ماني النتيجة عند الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، تمكن  محمد صلاح من إحراز هدف التقدم عند الدقيقة 84، ثم عزز زميله أندرو روبرتسون التقدم عند الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز الـ ريدز بثلاثية مقابل هدف.
وعلى الرغم من الفوز، إلا أن ليفربول فشل في التتويج بلقب الدوري، بعد فوز منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين على فريق أستون فيلا.


مانشستر يونايتد يختتم البريميرليج بهزيمة أمام كريستال بالاس 

خسر فريق مانشستر يونايتد، أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.
تقدم الإفواري ويلفرد زاها، بالهدف الأول لفريق كريستال بالاس، في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ختام مسابقة الدوري الانجليزي.
وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: دي خيا
خط الدفاع: دالوت، لينديلوف، هاري ماجوير، تيليس
خط الوسط: سكوت ماكتومناي، سانتوس، حنبعل المجبري 
خط الهجوم: برونو فيرنانديز، أنثوني إيلانغا، إيدسون كفاني

وبتلك النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، ويضمن مقعدا للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.


بفوز في اللحظات الأخيرة.. تشيلسي ينتصر على واتفورد في ختام الدوري الإنجليزي
اختتم فريق تشيلسي موسمه في الدوري الإنجليزي بفوز مثير على حساب ضيفه، فريق واتفورد، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر المسابقة، على ستاد «ستامفورد بريدج».
افتتح كاي هافيرتز التسجيل لصالح أصحاب الأرض عند الدقيقة الـ11 من عمر الشوط الأول.
وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، أردك دان جوسلينج التعادل عند الدقيقة 87، قبل أن يعود الـ بلوز للتقدم مرة أخرى عن طريق روس باركلي، بهدف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
وبتلك النتيجة، اختتم تشيلسي موسمه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 74 نقطة.
فيما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 23 بالمركز قبل الأخير بالدوري، والذي ضمن الهبوط بالفعل قبل الجولة الحالية.


تعرف على الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي 
تأكد هبوط فريق بيرنلي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعدما خسر من نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.وكان صراع الهبوط مشتدا بين بيرنلي وليدز يونايتد، ولكن ليدز استطاع الفوز على برينتفورد بهدفين مقابل هدف.ليدز يرفع رصيده إلى النقطة 38 في المركز السابع عشر، ليظل بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، ويتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي رفقة واتفورد صاحب المركز التاسع عشر "قبل الأخير" برصيد 23 نقطة، فيما يهبط نوريتش سيتي أيضا صاحب المركز الأخير برصيد 22 نقطة.وكان مانشستر سيتي تُوج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما فاز على أستون فيلا مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من البطولة.


تشكيل ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل الريدز الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وجاء تشكيل ليفربول على النحو الآتي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر
الدفاع: روبرتسون، كوناتي، ماتيب، أرنولد
الوسط: تياجو، هندرسون، كيتا
الهجوم: لويس دياز، جوتا، ساديو ماني
ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول خلال مواجهة اليوم، حيث فضل يورجن كلوب إراحته وعدم البدء به في ظل استعداد الريدز لمواجهة النهائي في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 90 نقطة، فيما يحل ليفربول في الوصافة برصيد 89 نقطة.
 
 
مانشستر سيتي يتحدى الجميع بتشكيل ناري
أعلن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن تشكيل فريقه لخوض مباراة أستون فيلا، المقرر لها بعد قليل في الجولة الأخيرة لمباريات الدوري الإنجليزي.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: فرناندينيو - جون ستونز-  إيمريك لابورت - جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو هيرنانديز -  كيفين دي بروين - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين - خيسوس - رياض محرز.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ويتواجد أستون فيلا في المركز الـ14 برصيد 45 نقطة

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد