أخر الاخبار

 

ماجي صادق زوجة محمد صلاح تتصدر الترند . حبس محمد الأمين .القبض على طليق شيرين عبد الوهاب..تطور النني ..نور الشربيني بطلة العالم للمرة السادسة ..علي فرج يهزم الشوربجي ..تراجع أسعار الفراخ

23 مايو 2022 الساعة 3:16 مساء
ماجي صادق زوجة محمد صلاح تتصدر الترند . حبس محمد الأمين .القبض على طليق شيرين


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
حبس محمد الأمين ثلاث سنوات 

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي وعضوية المستشار أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد، اليوم الاثنين، بمعاقبة رجل الأعمال محمد الأمين بالسجن المشدد 3 سنوات، وغرامة 200 ألف جنيه لاتهامه في قضية الاتجار بالبشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما في محافظة بني سويف.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس رجل الأعمال محمد الأمين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار في البشر بالتعامل مع أشخاص طبيعية، وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له بمحافظة بني سويف.
وذكرت النيابة العامة في بيان لها: أن المتهم استغل ضعف الفتيات بقصد التعدي عليهن جنسيًّا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وكذا هتك عرضهن بالقوة والتهديد، حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.

 واستمعت المحكمة لمرافعة الدفاع، وقال الدكتور محمد بهاء أبوشقة إن موكله طوال مسيرته المهنية بالإعلام لم تُرصد له أي شبهة لأي مُحاولة تشير إلى أن لديه «انحرافا جنسيا»، ولا توجد أي شكوى ضده من أي امرأة تشير إلى تعرضها لمضايقات منه، وأنه حتى بعد القبض عليه وأصبح مُنكسرًا لم تظهر ضده أي شكوى.

 وتابع أن موكله كان يتابع حالة بنات الدار وكان حريصا على سلامتهن، وعند استلامهن- حسب التقرير الذي أرسله إلى وزارة التضامن الاجتماعى- كشف تعلمن في الدار السلوك السوي والصلاة والصوم.

 وقال الدفاع خلال مرافعته عن محمد الأمين إن إحدى الفتيات التي فقدت عذريتها كانت على يد عمها وموكله ليس له علاقه بهذا الموضوع، إضافة إلى أنها كانت على علاقة بشاب يتاجر في المواد المخدرة.

زوجة محمد صلاح تتصدر الترند 
سارة عبد الباقي 
تصدرت ماجي صادق زوجة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، ترند مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل خلال الساعات الماضية، بسبب ظهورها بهيئة مختلفة.
 
وشاركت ماجي زوجها الاحتفال، بمناسبة حصوله على جائزين وهمل الحذاء الذهبي، وأفضل صانع ألعاب، بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم.وتواجدت ماجي على أرض ملعب أنفيلد الملعب الرسمي لليفربول مع ابنتيها، ولفتت الأنظار بالتغيير الجذري في ملامحها ونقصان وزنها، وحتى في ملابسها، حيث بدى واضحاً خسارتها الكبيرة للوزن.وأشادت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة ماجي زوجة محمد صلاح، والتغيير الذي أجرته لتبدو أكثر جمالا.
القبض على طليق شيرين عبد الوهاب 

تمكنت أجهزة الأمن، من ضبط الملحن حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما تقدمت «الأخيرة» ببلاغ لشرطة النجدة طالبت خلاله بأخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لها وبناتها، بعد التعدي عليها بالسبّ والقذف.
ووصلت قوة أمنية إلى مقر سكن «عبدالوهاب» في الشيخ زايد، وضبطت طليقها واقتادته إلى ديوان القسم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وأفادت مصادر مسؤولة، بأن شرطة النجدة تلقت بلاغًا من شيرين عبدالوهاب، المقيمة بفيلا دائرة قسم ثانٍ الشيخ زايد، لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها هي وبناتها، وبسؤال الفنان حسام حبيب، قرر أنَّه متواجد في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نور الشربيني بطلة العالم  للأسكواش للمرة السادسة 


أكدت نور الشربيني لاعبة المنتخب المصري للاسكواش ونجمة نادي سبورتنج، منذ قليل، بعد فوزها ببطولة العالم للاسكواش لمحترفي السيدات للفردي التي أقيمت بالمتحف القومي للحضارة المصرية بمنطقة عين الصيرة على فخرها واعتزازها بإقامة بطولة العالم للعبة في مصر.

حققت نور الشربيني اللقب السادس في تاريخها حيث حصدت اللقب أعوام "2015، 2016، 2019، 2020، 2021، 2022"، وتقترب من الأسطورة الماليزية نيكول ديفيد والتي تمتلك 8 ألقاب.
وقالت نور: "بطولة العالم هي أكبر بطولة في السنة وكنت استعد لها من شهر 3، وكنت انتظرها وسعيدة جدا بتنظيم البطولة لأول مرة في المتحف وكان شئ مختلف وجديد، ويدل على قدرة مصر على تنظيم بطولات".
وعن وصول لاعبين مصريين الي نهائى بطولة العالم للاسكواش لمحترفي الرجال والسيدات، علقت نور الشربيني قائلة: "المصريين مسيطرين على اللعبة، فى آخر 10 سنوات الأوائل في اللعبة 5 مصريين، وده يدل على أنه ده وقتنا وأننا احسن ناس فيه".
وتوجت نور الشربيني لاعبة المنتخب المصري للإسكواش ونجمة نادي سبورتنج، بلقب CIB بطولة العالم للاسكواش لمحترفي السيدات للفردي، والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 22 مايو الجاري، على الملعب الزجاجي داخل المتحف القومي للحضارة.

وحصدت "الشربيني" اللقب عقب فوزها على زميلتها بالمنتخب ونجمة نادي وادي دجلة نوران جوهر بنتيجة 3 - 1.
وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "7 - 11، 11 - 7، 11 - 8، 11 - 7"، في لقاء استغرق 56 دقيقة.


علي فرج بطل العالم للأسكواش للمرة الثالثة وسقوط الشوربجي 

توج على فرج بلقب بطل العالم للأسكواش  للمرة الثالثة فى تاريخه بعد الفوز على محمد الشوربجي بثلاث أشواط مقابل شوطين فى اللقاء الذي اقيم بينهما على متحف الحضارات


 هذا اللقب هو الثالث لعلي فرج خلال مشواره في بطولة العالم للإسكواش لمنافسات فردي الرجال.وكان علي فرج قد توج بلقب بطولة العالم للإسكواش في نسخة 2020-2021 على حساب الشوربجي، ليكرر ما فعله العام الماضي مرة أخرى هذا العام ويتمكن من الحفاظ على لقبه على حساب مواطنه محمد الشوربجي.
وبذلك يعادل علي فرج المصري  رامي عاشور الذي حقق لقب البطولة 3 مرات من قبل، كما يفصله لقب واحد عن معادلة عمرو شبانة الذي توج بالبطولة 4 مرات من قبل.
وتغلب علي فرج حامل اللقب على محمد الشوربجي في نهائي البطولة الذي أقيم في متحف الحضارات في مصر بثلاث أشواط مقابل شوطين، في إمبارات إمتدت إلى 74 دقيقة.وتقدم محمد الشوربجي في الشوط الاول بنتيجة 11-9، ثم عادل علي فرج النتيجة بعد الفوز بالشوط الثاني بنتيجة 11-8، لكن الشوربجي تقدم من جديد في المباراة وحسم الشوط الثالث لصالحه 11-7ن ليتقدم في المباراة بنتيجة 2-1.
 
ثم عادل علي فرج المصنف الثاني عالميا النتيجة بعد الفوز بالشوط الرابع بنتيجة 11-9، قبل أن يحسم المباراة لصالحه بعد فوزه بالشوط الخامس بنتيجة 11-2، لينهي فرج المباراة لصالحه.


النني يكشف أسباب تطوره أداءه مع أرسنال 
مهاب ممدوح
كشف محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، سبب تألقه بقميص الجانرز خلال المرحلة الماضية.
وقال النني، في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هؤلاء الأشخاص في هذه الصور هم السبب لرغبتي في التحسن كل يوم.. عائلتي الحبيبة وزملائي الداعمين وجمهور أرسنال المذهل. أنا ممتن لهم جميعًا ولعائلة أرسنال كلها على دعمهم ودفعي للأمام دائمًا".
واستقر أرسنال على تجديد تعاقده مع النني، لمدة عامًا بتوصية من الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني للفريق.


تراجع أسعار الفراخ البيضاء 

شهدت أسعار الدواجن البيضاء التسمين والساسو (الحمراء)، تراجع طفيف في مستهل تداول اليوم الاثنين 23 مايو 2022، وسجل سعر كيلو الدواجن البيضاء 32 جنيه بانخفاض جنيه والساسو 38 جنيه بانخفاض قدره جنيه أيضًا، بينما سجلت أسعار الدواجن الأمهات استقرار وثبات عند أسعار الأمس.

 هذا فيما شهد سعر الكتكوت عمر يوم ارتفاعاً ليسجل 9.25 جنيه.
وأعلنت البورصة الرئيسية للدواجن، أسعار اليوم حيث ننشر ، اسعار البورصة اليوم:
سعر كيلو الدواجن البيضاء 32 جنيه
سعر ساسو 38 جنيه
سعر كتكوت الأبيض عمر يوم يتراوح بين 9 إلى 9.25 جنيه
سعر كتكوت ساسو من 5.75 إلى 6 جنيه
سعر الأمهات البيضاء 30 جنيه
سعر كتكوت بلدى 4.5 جنيه

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد