أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إصابة هنا الزاهد .. سالي عبد السلام تتعرض للتحرش .. نقل مفيد فوزي إلى المستشفى .. سعر الذهب الآن .. نادين نجيم

24 مايو 2022 الساعة 11:22 صباحا
ترند مصر اليوم | إصابة هنا الزاهد .. سالي عبد السلام تتعرض للتحرش .. نقل مفيد ف


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة مصطفى محمد وباسم مرسي . صدمة رمضان صبحي . صفقة اجايي واعتزال الساحر . ضربة الموسم . حزن مرتضى منصور . بشرة خير بأزمة بن شرقي .. أزمة فيريرا في مباراة القمة
 
 
إصابة هنا الزاهد
 كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير فيلم بحبك للنجم تامر حسنى، ونشرت هنا صورة الإصابة عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت هنا قائلة: "إصابات التصوير المستمر في الركبة".

وأوشك تامر حسنى على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "بحبك"، حيث يتبقى له ما يقرب من 5 أيام وينتهى التصوير تمامًا، ويتجه تامر بعدها إلى غرفة المونتاج لوضع اللمسات النهائية للفيلم ليكون جاهزًا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، وطرح النجم تامر حسنى برومو مبدئى للفيلم خلال الأيام الماضية وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

فيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى فى أولى تجاربه بالإخراج السينمائى، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره الفيلم مطلع العام الجارى بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

وكشفت الزاهد عن بعض التفاصيل حول حياتها الشخصية والتي أراد متابعوها، معرفتها من خلال خاصية الأسئلة والأجوبة التي أطلقتها هنا، في "ستورى" حسابها على الإنستجرام، وكشفت هنا الأشياء التي لا تحبها في شخصيها وقالت: "نفسى ماخدش على الناس بسرعة، وأصدقهم وأبطل أقلق واتسرع".

وعن البلاد العربية التي تريد هنا زيارتها قالت: "المغرب تاني وتونس والجزائر"، وعندما سئلت عن ممثلين "زمان" التي أرادت العمل معهم قالت "رشدى أباظة وعمر الشريف، وأحمد رمزى"، كما ردت هنا بطرافة على سؤال هل تعرضت للتنمر من قبل وقالت: "ايوة وانا في المدرسة وكانوا بتنموا على مناخيرى ولما كبرت عملتها بسبب إنها عملتلى عقدة".

وعن هوايتها غير التمثيل أشارت هنا أن هوايتها هى الرسم، كما تحدثت عن كواليس عملها مع النجمة دنيا سمير غانم فى مسلسل " في لا لا لاند" وقالت "كانت أجمل كواليس رغم اننا كنا بنصور فى تايلاند ودنيا من أجمل الشخصيات اللى قابلتها"، فى حين ذكرت الزاهد أن مطربها المفضل هو النجم تامر حسنى، وان أكلتها المفضلة ليست السوشي إنما "ملوخية وفراخ من غير عضم".

 
 
اقرأ أيضًا:
أخبار الزمالك فى الفضائيات..عبد الملك ضربة جزاء أسوان الثانية غير صحيحة وزيزو مش خاين..ميدو : مينفعش نجهز بن شرقي للأهلي وكريم شحاتة يكشف فضيحة أودة اللبس مع فيريرا والقباني هذه أزمة مدافعي الزمالك




سالي عبد السلام تتعرض للتحرش
قالت المذيعة سالي عبد السلام، إنها تعرضت للتحرش في بنزينة أثناء تناولها كوب من القهوة داخل السيارة رفقة صديقتها.

ونشرت سالي عبد السلام عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو يكشف عن رقم سيارة الشاب الذي تتهمه بالتحرش، وعلقت عليه قائلة "امسك متحرش مش هنسيبكم".

وتابعت: "ده واحد وأنا قاعدة من شوية فى العربية ومنزلتش حتى بشرب كوفى أنا وريم صاحبتى فى البنزينة اللى جمب بيتى جه يستظرف (معاكى شاحن؟؟) رديت بكل أدب لا، فدخل بدماغه يشوف وقال (أنتى متضايقة ليه)!!؟"، مؤكدة محاولته الحديث معها مرة أخرى؛ فصورته.

وأوضحت: "بعد تجمع الناس، رد عليهم قائلا إنه فقط طلب شاحن، فتعاطف معه الرجال، وقالوا له: معلش".

وتسائلت سالي عبد السلام: "هل العادى إن أى حد ممكن يكلم بنات ويستظرف ويدخل جوا العربية وعايزنا نسكت؟! ليه!؟ إحنا حصلنا إيه؟!"
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 15 مباراة أبرزها مواجهة بالميراس ضد ديبورتيفو تاشيرا فى كأس الليبرتادوريس وغزل المحلة مع إنبى فى الدوري المصرى




نقل مفيد فوزي إلى المستشفى
 كشف طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، عن الحالة الصحية للإعلامي القدير مفيد فوزى، مؤكدا أنه دخل المستشفى مؤخراً قائلاً: "الإعلامي القدير مفيد فوزي كان يعاني طوال الفترة السابقة من وعكة صحية بالتأكيد تأثرت بصورة أكبر بعدما علم بوفاة اثنين من أصدقائه هما الفنان الراحل سمير صبري، والكاتب الصحفى صلاح منتصر، مما أثر في نفسيته بصورة أكبر ليدخل المستشفى".

يذكر أن مفيد فوزى محاور صاحب مدرسة صحفية لها بصمتها فى بلاط صاحبة الجلالة، حاور الكثير من رموز السياسة والفن والأدب وفوق كل هذا وذاك صاحب تجربة صحفية لامعة فى مجلة صباح الخير حيث أسرى عالم الصحافة والتليفزيون بتحقيقاته المتنوعة وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والفنية والأدبية على مستوى العالم العربى خلال مسيرته المهنية.

ولد مفيد فوزي 19 يونيو عام 1933م بمحافظة بنى سويف، تزوج من الإذاعية الراحلة آمال العمدة في الأول من مايو عام 1968م والتى رحلت عن عالمنا في 11 مارس 2001م، وأنجب منها ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي.

ساهم مفيد فوزى فى إعداد الكثير من البرامج الإذاعية أهمها: "فوازير رمضان" مع آمال فهمي لمدة 10 سنوات، "أوافق .. أمتنع" تقديم سناء منصور، "فنجان شاي" تقديم سامية صادق، كما قدم حلقات إذاعية في إذاعة الشرق الأوسط منها: "ضيف في ليلة صيف"، "خواطر على الهوا" في برنامج ألوان مع مديحه نجيب، "أين هم الآن"، "نجوم الشر".
 
 
سعر الذهب الآن
سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 1250 جنيها للجرام
سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1050 جنيها للجرام
كما سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 900 جنيه للجرام
سجل سعر الجنيه الذهب نحو 8400 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات كاملة عيار 21
 
 
نادين نجيم
 نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، فيديو يُظهر احتفالها بابنتها فى المنزل برفقة أصدقائها بعد مراسم المناولة فى الكنيسة، وظهرت نادين وهى ترقص برفقة ابنتها وأصدقائها الصغار، وعلقت على الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "حبيت أشارك معكم إجراء المناولة الأولى لابنتى الله يبارك كل أيامها وتحملها معها لآخر العمر.. انبسطنا كتير وقلبى كبر بس شفتها مبسوطة وضاحكتها لم فارقت وجهها الحمدالله".

 وفى وقت سابق، كانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، احتفلت بالمناولة الأولى لابنتها هافين، وذلك وسط حضور أسرتها وعدد من أصدقائها والمقربين منها، وشاركت نادين متابعيها عبر خاصية "ستورى" بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصور من الاحتفال من داخل الكنيسة وظهرت خلال بإطلالة بيضاء أنيقة برفقة ابنتها.



اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد