أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يهدد كهربا .. تفاصيل خناقة مباراة أسوان .. صفقات حراسة المرمى

24 مايو 2022 الساعة 11:57 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يهدد كهربا .. تفاصيل خناقة مباراة أسوان .. صف


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة مصطفى محمد وباسم مرسي . صدمة رمضان صبحي . صفقة اجايي واعتزال الساحر . ضربة الموسم . حزن مرتضى منصور . بشرة خير بأزمة بن شرقي .. أزمة فيريرا في مباراة القمة
 



المصري اليوم: الزمالك يهدد كهربا
هدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الأهلي الذي انتهت إعارته مؤخرا إلى هاتاي سبور التركي من أجل الغرامة التي حصل عليها النادي الأبيض وتقدر بمليوني دولار من المحكمة الرياضية الدولية.

وقال أمير مرتضى منصور: الزمالك خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن انتهاء المهلة القانونية لمدة 45 يومًا على حكم المحكمة الرياضية الدولية «كاس» بتغريم كهربا مبلغ مليوني دولار.

وأضاف: لم نحصل على مستحقاتنا من كهربا، والفيفا سيقوم بتحويل الأمر للجنة الانضباط لاتخاذ الإجراء القانوني.

وفسخ كهربا عقده مع الزمالك من طرف واحد في صيف 2019 ورحل إلى ديبورتيفو أفيس البرتغالي ثم انتقل للأهلي في يناير 2020 في صفقة انتقال حر.
 
 
اقرأ أيضًا:
أخبار الزمالك فى الفضائيات..عبد الملك ضربة جزاء أسوان الثانية غير صحيحة وزيزو مش خاين..ميدو : مينفعش نجهز بن شرقي للأهلي وكريم شحاتة يكشف فضيحة أودة اللبس مع فيريرا والقباني هذه أزمة مدافعي الزمالك




اليوم السابع: صفقات حراسة المرمى
 يناقش مسئولو نادى الزمالك، مع الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، ملف تدعيم مركز حراسة المرمى فى الانتقالات الصيفيفة المقبلة، خاصة فى ظل اقتراب محمد أبو جبل من الرحيل بنهاية الموسم لانتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، وتوقيع لنادى النصر السعودى.

ووضع الزمالك محمد بسام حارس طلائع الجيش، ومحمود جاد حارس إنبى ضمن أبرز المرشحين لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الزمالك، خاصة بعدما منح فيريرا الضوء الأخضر للإدارة للتعاقد مع أحدهم.

ويقدم محمد بسام ومحمود جاد مستوى مميزا مع فريقيهما، ليخطفا أنظار كبار الدورى، وأصبح الثنائى من أبرز المطلوبين لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الأهلى والزمالك وبيراميدز.

واستقر فيريرا على الاعتماد على محمد عواد، حيث شارك محمد أبو جبل مع الزمالك فى 20 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، بواقع 7 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، والذى ودعه الزمالك من دور المجموعات، و13 مباراة في الدوري العام.

واهتزت شباك محمد أبو جبل بـ 20 هدفاً خلال الموسم الجاري، بواقع 6 أهداف في دوري أبطال أفريقيا و14 هدفاً في الدوري العام.

فيما نجح أبو جبل فى الخروج بشباك نظيفة فى 10 مباريات، بواقع 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، و6 مباريات أخرى في الدوري العام.

وتبلغ القيمة التسويقية لحارس مرمى القلعة البيضاء مليون و500 ألف يورو، وتوج أبو جبل مع نادي الزمالك ببطولتين دوري عام، وبطولة كأس السوبر المصرى، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، و4 ألقاب كأس مصر.
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | إصابة هنا الزاهد .. سالي عبد السلام تتعرض للتحرش .. نقل مفيد فوزي إلى المستشفى .. سعر الذهب الآن .. نادين نجيم
 
 
الوطن: تفاصيل خناقة مباراة أسوان
كشف أحمد عبد المقصود، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن أسباب المشاجرة التي حدثت في مباراة فريقه أمام أسوان في بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2020/2021.

وقال عبد المقصود في تصريحات خاصة لموقع «الوطن» في تعقيبه على ما حدث: «توجهت للحكم المساعد من أجل الحديث معه في قرار تم اتخاذه ضد فريقي».

واستكمل المدرب العام لفريق الزمالك قائلًا: «فوجئت حينها بأحد افراد الجهاز الفني لأسوان يسبني دون أن أوجه له حديثًا، وهذا سبب المشادة ولا أستحق الإنذار لأنني لم اخطئ».

واستطاع فريق الزمالك الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر عن الموسم الماضي، وذلك بعد أن قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استكماله من جديد.

وشهد المباراة تصدي محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التصدي لضربتي جزاء تم احتسابهما لصالح الفريق البترولي خلال أحداث المباراة.

وتم منح أحمد عبد المقصود إنذار خلال المباراة من حكم اللقاء وذلك بعد مشاجرته مع أحد أفراد الجهاز الفني لكرة القدم بنادي أسوان خلال المباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي ستقام يوم السبت المقبل، وذلك في اللقاء الذي سيقام على استاد الدفاع الجوي، والذي تم نقل مباريات الزمالك عليه، بناء على طلب نادي الزمالك.

ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري المصري برصيد 41 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز أقرب منافسيه على لقب الدوري، وسط تواجد الأهلي برصيد 37 نقطة، في المركز الثالث وله 3 مباريات مؤجلة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 15 مباراة أبرزها مواجهة بالميراس ضد ديبورتيفو تاشيرا فى كأس الليبرتادوريس وغزل المحلة مع إنبى فى الدوري المصرى






اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد