أخر الاخبار

 

رسميًا .. بايرن ميونخ يعلن ضم نجم مغربي .. ظهير تشيلسي على أعتاب برشلونة .. استبعاد كينيا وزيمبابوي من تصفيات أمم إفريقيا

24 مايو 2022 الساعة 3:48 مساء
رسميًا .. بايرن ميونخ يعلن ضم نجم مغربي  .. ظهير تشيلسي على أعتاب برشلونة .. است


 
بايرن ميونخ يعلن ضم نجم مغربي 
احمد عادل الشريف
 
أعلن نادى بايرن ميونيخ، بطل الدورى الألمانى لكرة القدم للموسم الحالى، عن التعاقد بشكل رسمى مع اللاعب المغربى نصير مزراوى حتى عام 2026، قادماً من نادى أياكس أمستردام الهولندى.

ونشر النادى البافارى، بيانا رسميا عبر موقعه وحسابه على توتير، أكد فيه أنه تعاقد مع المغربى نصير 24 عاماً بصفقة انتقال مجانى للموسم الجديد ووقع مع بطل الرقم القياسى الألمانى حتى عام 2026.

من جهته قال أوليفر خان، الرئيس التنفيذى للبايرن: "نصير مزراوي هو البناء التالي لتعزيز فريقنا بطريقة مستهدفة لقد وضعنا لأنفسنا أهدافًا كبيرة مرة أخرى للموسم الجديد، ووسع لاعبون مثل نصير مزراوي خياراتنا نحن نتطلع حقًا للهجوم معه مرة أخرى في دوري الأبطال ونريد الاحتفال بالعديد من النجاحات معه في السنوات القادمة".

فيما قال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضى للبافارى: "نحن سعداء لأن نصير مزراوي هو أول توقيع لنا في فترة الانتقالات هذه كان لديه عروض من جميع أنحاء أوروبا واختارنا لأن لدينا خطة واضحة معه ونريد تحقيق أهداف كبيرة معه، نصير هو لاعب يمارس الكثير من الضغط على الجهة اليمنى هجوميًا، نحن أيضًا نحب عقليته كثيرًا: إنه يحترق من أجل هذا التحدي في بايرن ميونيخ".

بينما أكد نصير مزراوي: "كان لدي شعور جيد منذ المحادثات الأولى مع بايرن ميونخ ويسعدني أن أنتقل إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا، أصبح بايرن ميونخ بطل ألمانيا للمرة العاشرة على التوالي وسيكون أيضًا من بين المتنافسين للفوز بدوري الأبطال مرة أخرى العام المقبل، اخترت هذا النادي لأنه يمكنني الفوز بأكبر الألقاب هنا".

وولد المزراوي في هولندا، وانضم إلى فريق شباب أياكس أمستردام في عام 2013 وتدرب هناك قبل أن يشارك لأول مرة في عام 2018.



 
ظهير تشيلسي على أعتاب برشلونة
بات الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي، على أعتاب الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد ألونسو مع البلوز في صيف 2023، لكنه يسعى للرحيل عن تشيلسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيسمح تشيلسي لماركوس ألونسو بالرحيل هذا الصيف".

وأضاف رومانو: "ألونسو قريب من الاتفاق على الشروط الشخصية لعقده مع برشلونة، خاصة أن المفاوضات بين الطرفين جارية منذ شهر".

واختتم: "ستكون الرسوم النقطة الوحيدة التي يجب مناقشتها في الصفقة، حيث لا يخطط برشلونة لتقديم عرض كبير، لأن عقد اللاعب ينتهي في الموسم المقبل".


 
 
رسميا.. كاف يعلن استبعاد كينيا وزيمبابوي من تصفيات أمم إفريقيا
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في بيان رسمي أصدره اليوم استبعاد كل من كينيا وزيمبابوي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأوضح كاف في بيانه أن استبعاد كينا وزيمبابوي نتيجةً لفشلهم في إلغاء الإيقاف المفروض عليهم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.وكان الاتحاد الإفريقي قد سمح للمنتخبين بالمشاركة في قرعة التصفيات لكن اشترط أن يتم رفع الإيقاف قبل أسبوعين من انطلاق منافسات الجولة الأولى.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولى من التصفيات في اليوم الأول من يونيو 2022.

وأعلن كاف أن المنتخبين الكيني والزيمبابوي يعتبران خاسران بعد استبعادهما من التصفيات لأنهما لم يستوفا المعايير المطلوبة من قبل كونجرس FIFA كشرط مسبق لرفع الإيقاف.

وأشار إلى أن المجموعتين الثالثة والحادية عشر ستتكون من ثلاثة فرق فقط، على أن يتأهل منهما متصدر الترتيب ووصيفه لنهائيات كأس أمم إفريقيا.




اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد