أخر الاخبار

 

تعرف على نتيجة فريق زمالك الأمل مع طلائع الجيش..وتعليق أسامة نبيه..مرتضى منصور يطمأن على سلة الزمالك

24 مايو 2022 الساعة 10:28 مساء
تعرف على نتيجة فريق زمالك الأمل مع طلائع الجيش..وتعليق أسامة نبيه..مرتضى منص




فريق "الأمل" يتعادل مع طلائع الجيش وديا

تعادل فريق الأمل بنادي الزمالك بدون أهداف مع طلائع الجيش في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكري مساء اليوم الثلاثاء.
 
 
بدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من:  عبد الرحمن نفاد في حراسة المرمى.. وأحمد عيد وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو" ومحمد الخضري وكريم عبدون وسيف جعفر وسيد نيمار ويوسف أسامة نبيه.
 
وأهدر الزمالك فرصتين للتسجيل في الشوط الأول للمباراة..
وكانت الأولى ليوسف أسامة في الدقيقة 25 وتصدى لها حارس مرمى طلائع الجيش، قبل أن يهدر حاتم سكر فرصة أخرى من تسديدة علت العارضة في الدقيقة 28.
 
وتولى كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد قيادة فريق الأمل في اللقاء الودي اليوم.
 
 
وفي الشوط الثاني..دفع الجهاز الفني بطارق علاء بدلا من سيف جعفر كأول التغييرات، ثم شارك بعدها إبراهيم محمد بدلا من محمد الخضري، وأدهم الخواجة بدلا من سيد نيمار، ومحيي جمعة بدلا من حاتم سكر.
 
وبعد ذلك دفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى طارق بدلا من كريم عبدون، وأهدر لاعبو الفريق الأبيض العديد من الفرص في الشوط الثاني للتسجيل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.




أسامة نبيه: ودية "الأمل" أمام طلائع الجيش كلها فوائد للزمالك
أشاد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتجربة الودية التي خاضها فريق الأمل اليوم أمام طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكري والتي انتهت بالتعادل السلبي.وأوضح نبيه أن المباراة كانت مفيدة، وشهدت أداء جيدا من اللاعبين، وكان بإمكان الزمالك تحقيق الفوز، مشددا على أن الجهاز الفني يبني فريقا ولا ينظر للفوز في مثل هذه المباريات.وقال المدرب العام للزمالك:" الفريق تم تكوينه منذ أسبوعين فقط، واستطعنا أن نواجه فريق طلائع الجيش بكل عناصره الأساسية، وقدمنا عرضا جيدا".
 
 وشدد نبيع على أن الهدف من تجهيز فريق الأمل هو توفير لاعبين جاهزين للفريق الأول في أي وقت، موضحا أنه يتم الاعتماد على الشكل الخططي للفريق الأول، مضيفا أنه ستكون هناك مباريات ودية بشكل دوري للاعبي فريق الأمل.




المستشار مرتضى منصور يطمئن على بعثة السلة في رواندا

أكد أحمد عادل عبد الفتاح رئيس بعثة فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك في رواندا  أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك  أجرى اتصالا هاتفيا بالبعثة اليوم الثلاثاء للاطمئنان على أحوال الفريق الصحية وجاهزيته لمباراة الغد المهمة والمقررة أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي في الدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا المقامة حاليا في رواندا.
 
 وشدد عادل عبد الفتاح على مدى اهتمام المستشار مرتضى منصور بالحصول على البطولة .. حيث قام بالاطمئنان على كل لاعب على حدة..  وأيضا اطمأن على حالة اللاعب النيجيري ايك ديوجو ومدى جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها.. وسوف يتم تحديد مدى جاهزيته لمباراة الغد من خلال تدريب اليوم الذي سيقام في تمام التاسعة والربع مساء.
وأضاف رئيس بعثة سلة الزمالك أن المستشار مرتضى منصور وعد الفريق بمكافآت مجزية حال الفوز بالبطولة.
 
واختتم عادل عبد الفتاح تصريحاته بأن جميع اللاعبين والجهاز الفني تعاهدوا على الفوز بالبطولة الإفريقية والحفاظ علي اللقب.. كما وعدوا المستشار مرتضى منصور بالعودة بكأس البطولة.
 
وكان سلة الزمالك قد فاز على فريق سلاك الغيني في ربع نهائي بطولة إفريقيا الأحد الماضي 66-49 ليواجه بطل تونس غدا في نصف النهائي.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد