أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 5 صفقات أجنبية في الزمالك .. الزمالك يصدم بن شرقي بصفقة عالمية .. أبو جبل يخرج عن صمته

25 مايو 2022 الساعة 11:29 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | 5 صفقات أجنبية في الزمالك .. الزمالك يصدم بن شرقي بصف


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل فيريرا .. خناقة في الأهلي .. الزمالك يذبح شبانة .. صفقات حراسة المرمى .. ذبح أبو جبل .. ثورة الذئب .. فضيحة الجبلاية .. تهديد كهربا







المصري اليوم: 5 صفقات أجنبية في الزمالك
كشف الإعلامي خالد الغندور عن الصفقات التي سيبرمها نادي الزمالك لتدعيم صفوف فريق الكرة بالنادي في الصيف المقبل.

وقال الغندور عبر شاشة قناة الزمالك: «الإدارة ستتعاقد مع 5 صفقات من الأجانب في الصيف المقبل».
 
وأوضح: «هناك صفقتان لثنائي من إفريقيا السمراء، وثنائي من المغرب ولاعب تونسي».

وأكمل: «سيحدث تعاون بين الزمالك وبيراميدز على مستوى الصفقات».

كان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن عدم تجديد تعاقد عدد كبير من لاعبي فريق الكرة عقب الخسارة من الوداد بالقاهرة في مارس الماضي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي السبت المقبل ي منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.

كان الزمالك قد بلغ نهائي كأس مصر بعد التغلب على أسوان بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي المسابقة، الاثنين الماضي.
 
 
اقرأ أيضًا:
مباريات اليوم: روما يواجه فينورد فى نهائى دورى المؤتمر الأوروبى و3 لقاءات نارية بتونس والمغرب والجزائر ..  أرسنال يعلن تجديد عقد محمد الننى رسميًا
 
 
اليوم السابع: الزمالك يصدم بن شرقي بصفقة عالمية
 كشف الإعلامى أحمد شوبير سبب عدم تحمس نادى الزمالك لتمديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، قائلا فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم "الزمالك ليس متحمساً لتمديد تعاقد أشرف بن شرقى لاعب الفريق رغم كونه لاعب مميز ومؤثر فى النادى".

ويضيف شوبير "يعود سبب عدم تحمس الزمالك لعدم تمديد تعاقد أشرف بن شرقى هو دخول النادى الأبيض فى مفاوضات مع لاعب كبير فى مركز بن شرقى، لم يحصل على توقيعه حتى الآن لكن لاتزال المفاوضات جارية بين الطرفين".

ويعتبر أشرف بن شرقي من أهم الأسلحة الهجومية التي يعتمد عليها نادي الزمالك، وانضم أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية عام 2019، قادماً من الوداد المغربي بعد تألقه اللافت، وشارك بن شرقي مع الزمالك في 100 مباراة سجل خلالها 36 هدفاً وصنع 25 هدفاً أخر لزملائه بالفريق.

وحصد بن شرقي 7 ألقاب خلال مسيرته الكروية جاءت بواقع: 4 بطولات مع الزمالك هي" الدوري العام ـ كأس مصر ـ السوبر الأفريقي ـ السوبر المصري" ـ وبطولتين مع الوداد المغربي هما "دورى أبطال أفريقيا ـ الدورى المغربى" ـ  والدورى السعودى مع الهلال.
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | إفلاس واعتزال عبلة كامل .. ميار شريف تحقق إنجازا تاريخيا في رولان جاروس
 
 
الوطن: أبو جبل يخرج عن صمته
طلب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز الفني للقلعة البيضاء، خلال الساعات الماضية، المشاركة أساسيا بمباراة الفريق المقبلة المقررة أمام النادي الإسماعيلي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب مواجهة أسوان الأخيرة.

كان الزمالك، واجه أسوان أمس، في نصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2020-2021، محققا الفوز بهدفين مقابل هدف، ليصل أبناء ميت عقبة للدور النهائي.

طلب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، المشاركة في مباراة فريقه المُقبلة أمام الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد استبعاده من مباراتي طلائع الجيش وأسوان.

وأطاح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بحارسه محمد أبو جبل من المشاركة أساسيا مع الفريق، بعد الخسارة من إنبي بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، بسبب تراجع مستواه الفني.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن»، عن طلب محمد أبو جبل المشاركة في مباراة فريقه المُقبلة أمام الإسماعيلي، التي تعد فرصته الأخيرة للانضمام لقائمة منتخب مصر.

يسعى محمد أبو جبل، للتواجد بقائمة منتخب مصر لمباراتي غينيا وإثيوبيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2023.

قدم محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك مستوى فني مميز خلال مباراة فريقه أمس، أمام أسوان بنصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2020-2021.

تصدى محمد عواد لركلتي جزاء من لاعبي أسوان، ساهما في فوز الزمالك على ممثل الصعيد بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس مصر، ليعبر بفريقه لنهائي البطولة.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد