أخر الاخبار

 

رونالدينيو يتحدث عن زيارته لمصر ورأيه في محمد صلاح .. ويجز يطالب برحيل النجم البرازيلي عن مصر بسبب إسرائيل

26 مايو 2022 الساعة 4:31 مساء
رونالدينيو يتحدث عن زيارته لمصر ورأيه في محمد صلاح .. ويجز يطالب برحيل النجم


مهاب ممدوح
 
أثنى النجم البرازيلي رونالدينيو على زيارته لمصر، على هامش دعوة من نادي إيسترن كومباني الذي يُنافس في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
ونشر النجم البرازيلي صورة له أمام منطقة الأهرامات السياحية وكتب معلقا: "عاجز عن الحديث، مصر دائما رائعة، واحدة من أعظم عجائب الدنيا"
وكانت الصحف العالمية سلطت الضوء على زيارة النجم البرازيلي لمصر، على هامش دعوته من نادي إيسترن كومباني.
ووجه النجم البرازيلي نصيحة خاصة لمحمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي مشددا على أنه كان يتمنى اللعب بجانبه عندما كان لاعبا، ومؤكدا على أنه لاعبا رائعا.
سلطت الصحف العالمية الضوء على زيارة رونالدينيو لمصر وكذلك نصيحته إلى محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية سلطت الضوء على زيارة رونالدينيو حيث أشارت إلى أن النجم البرازيلي تواجد في مصر، وعلى هامش حضوره تحدث عن محمد صلاح نجم ليفربول وأشار إلى أنه لابد أن يكون سعيدا مهما كان قراره حول مستقبله مع الريدز سواء بالاستمرار أو الرحيل.

صحيفة "ديلي بوست" أكدت أن زيارة رونالدينيو جاءت لحضور مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني في الدوري المصري والتي تم تأجيلها، وسلطت الضوء على تصريحات النجم البرازيلي بشأن محمد صلاح نجم ليفربول حيث أشارت إلى أن لاعب برشلونة السابق نصحه بأن يكون سعيدا مهما كان الفريق الذي سيتواجد فيه، كما سلطت الضوء على تصريحاته بأنه كان يتمنى اللعب بجوار صلاح، فهو من أفضل اللاعبين في العالم.

صحيفة "ديلي ستار" أشارت إلى أن النجم البرازيلي منح محمد صلاح نصيحة خاصة على هامش تواجده في مصر، وتمنى اللعب بجواره عندما كان لاعبا.

صحيفة "ميرور" البريطانية أشارت إلى أن رونالدينيو تواجد في مصر بدعوة من أحد أندية الدوري المصري، وخلال تواجده وجه نصيحة خاصة لمحمد صلاح نجم ليفربول بأن يكون سعيدا مهما كان قراره سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الريدز، في ظل انتهاء عقده خلال نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي نشر صورة له في مصر عبر حسابه الرسمي على تويتر، معبرا عن سعادته بتواجده.

وكان رونالدينيو كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "يوم أخر جميل ومبارك هنا.. مصر أنا في المنطقة" ناشرا صورته ومن خلفه نهر النيل.

موقع "ليفربول إيكو" أشار إلى أن النجم البرازيلي وجه نصيحة خاصة لمحمد صلاح لاعب ليفربول بضرورة أن يكون سعيدا، مهما كان قراره، مشددا على أنه كان يتمنى اللعب بجواره.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يوم 28 مايو الجاري.
 
 
ويجز يطالب برحيل رونالدينيو عن مصر بسبب إسرائيل
أثار مطرب الراب المصري ويجز جدلا واسعا بعدما طالب برحيل النجم البرازيلي رونالدينيو عن مصر، بعد زيارته لنادي إيسترن كومباني في دعوة خاصة من النادي.

عبر الرابر ويجز عن استيائه من تواجد لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو في مصر، مطالباً إياه باالرحيل فوراً .

ورد ويجز في تعليق على صورة رونالدينو أثناء زيارته لمصر الآن وفي خلفيته نهر النيل، بصورة للاعب كرة القدم الشهير وهو يرفع علم اسرائيل، وعلق كاتبا: "جئت متأخرا، سافر لمكان آخر".

يذكر أن رونالدينيو يتواجد في مصر منذ يوم الاثنين 23 مايو الجاري، ليشارك لاعب برشلونة وميلان السابق، في مباراة خماسي، مع نجوم كرة القدم المصرية السابقين على صالة "مونديال" التابعة لنادى إيسترن كومبانى.

وقام رونالدينيو في صباح الأربعاء 25 مايو، برحلة سياحية إلى أهرامات الجيزة، وبعدها عادل إلى الفندق للاستراحة، قبل أن يشارك في مباراة للكرة في ملعب خماسى بصالة مونديال، بمشاركة مجموعة من نجوم الكرة المصرية والتي سيكون أحمد حسن ومحمد زيدان في مقدمتهم.

وكان من المفترض أن يذهب رونالدينيو إلى مشاهدة مباراة إيسترن كومبانى والأهلى، إلا أن المباراة تم تأجيلها إلى 15 يونيو المقبل، لانشغال الأهلى بمواجهة الوداد المغربى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر له 30 مايو المقبل.

ومن ناحية أخرى، عبر ويجز كثيرا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن مساندته للقضية الفلسطينية، وكان آخرها بمشاركته بالغناء "يا بلادي" وهي الأغنية الترويجية لفيلم "كباتن الزعتري".

وتعرض ويجز لحادث أثناء قيادته دراجة نارية الشهر الماضي، حيث نشر صورة له وهو على سرير المستشفى، من خلال ستوري حسابه الشخصي على موقع Instgram وطمأن جمهوره على حالته الصحية، قائلا: "لا أستطيع التوقف عن قيادة الدراجات النارية.. آسف أحبتي أنا تعرضت لحادث.


اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد