أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يتحدى الجميع في صفقة الموسم .. الزمالك ينتظر باقي صفقة المليون دولار .. طرح تذاكر مباراة الإسماعيلي

27 مايو 2022 الساعة 11:29 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يتحدى الجميع في صفقة الموسم .. الزمالك ي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة من العيار الثقيل .. صفقة جزائرية .. مخطط خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض فرنسا .. عودة البلدوزر مجانًا .. بيراميدز يستهدف مدافع الزمالك .. مصير كهربا .. تأجيل القمة






اليوم السابع: الزمالك ينتظر باقي صفقة المليون دولار
 أرسلت إدارة نادى الزمالك خطابا لإدارة التعاون السعودى تطلب خلاله إرسال قيمة القسطين الثانى والثالث فى صفقة انتقال مصطفى فتحى من الزمالك للتعاون السعودى فى الانتقالات الشتوية الماضية.

اتفق الزمالك مع إدارة التعاون على سداد قيمة الصفقة البالغة مليون دولار على 3 أقساط، وتم دفع القسط الأول عند توقيع العقود بين الناديين واللاعب، إلا أن إدارة التعاون لم تسدد قيمة القسطين، وسبق أن أرسل الزمالك طلب باستعجال قيمة القسط الثانى، وتم إرسال استعجال جديد خاصة مع اقتراب موعد القسط الثالث وهو نهاية يونيو المقبل.

فيما كشف مسئولو نادى الزمالك موقفهم من احتراف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض ومنتخبنا الوطني بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية اخرها من الدوري الفرنسي.

وأكد مسئولو الزمالك ان التفريط في زيزو والموافقة على احترافه أمر مستبعد نظرا للحاجة الفنية لخدماته، خاصة بعد تأكد رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي والذي لم تتوصل ادارة الزمالك لاتفاق معه بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

من ناحية أخرى رفضت إدارة نادي الزمالك الطلب المقدم من نادي جالاتا سراي التركي بشأن تقسيط مبلغ 4 ملايين دولار قيمة تفعيل بند الشراء في عقد اعارة مصطفي محمد لاعب الزمالك السابق وجالاتا سراي التركي الحالي.

وكان النادي التركي قد ارسل طلبا بتقسيط قيمة الصفقة والمستحق دفعه في 30 يونيو المقبل، الا ان إدارة الزمالك رفضت الطلب خاصة ان النادي التركي قام بتفعيل العقد في ديسمبر الماضي ، وكان عليه تدبير المبلغ المطلوب من أجل انهاء الصفقة ، كما ان إدارة الزمالك تحتاج مبلغ الـ 4 ملايين دولار لحسم بعض الصفقات الصيفية المقرر ابرامها استعدادا للموسم الجديد.
 
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يتحدى الجميع في صفقة الموسم
 أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن عمر كمال عبد الواحد الذى يلعب بصفوف فريق فيوتشر حاليا سيكون لاعبا بصفوف الزمالك فى الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور فى تصريح خاص: بدون الدخول فى أى تفاصيل أؤكد لجماهير الزمالك أن عمر كمال عبد الواحد سيكون لاعبا بنادى الزمالك.

وكانت حالة من اللغط أثيرت مؤخرا حول مستقبل اللاعب، ففى حين أعلن عدد من مسؤولى فيوتشر أن اللاعب مستمر لمدة ثلاث مواسم فى النادى، يرى مسؤولو الزمالك أن اللاعب من حق القلعة البيضاء بسبب الاتفاق معه سابقا لكن لم يتم قيده بسبب إيقاف القيد بنادى الزمالك.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه فى الموسم المقبل بعدد من الصفقات الجديدة فى العديد من مراكز الفريق بعد رفع إيقاف القيد عن الفريق.

ويرفض عمر كمال الإدلاء بأى تصريحات رسمية بخصوص موقفه من الزمالك أو فيوتشر انتظارا حى انتهاء الموسم الكروى الحالى يوم 30 أغسطس المقبل.

ويلتقى الزمالك يوم السبت مع الإسماعيلى عند السادسة والنصف عصراً ببطولة الدورى العام، ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الحفاظ على القمة التى يتربع عليها حالياً.
 
 
الوطن: طرح تذاكر مباراة الإسماعيلي
أصدرت شركة تذكرتي المسؤولة عن تنظيم تذاكر مباريات الدوري المصري، بيانًا رسميًا عن مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها يوم السبت 28 مايو، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري.

وجاء بيان تذكرتي: «تيسيراً على جماهير نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي، تم فتح باب الحجز لمباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها يوم السبت 28 مايو لحين تحديد ملعب المباراة».

وأضاف البيان: «ويرجى العلم أن التذكرة صالحة لأي من الاستادات التي سيقام عليها المباراة».

ولم يتحدد مكان إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي، حتى الآن إذ أن الفريق الأبيض قرر تغيير ستاد القاهرة واللعب على أي ستاد آخر.

ولم يُحسم موقف الملعب الذي سيستضيف مباريات الزمالك حتى الآن، حيث إن الزمالك اختار ملعب الدفاع الجوي لاستضافة مبارياته لكن لم يتلق الموافقات الأمنية.

ويبحث نادي الزمالك عن العودة إلى الانتصارات من جديد، بعدما تعثر في المباراتين الماضيتين في الدوري المصري.

على الجانب الآخر بدأ نادي الإسماعيلي، أن يستعيد مستواه تحت قيادة حمزة الجمل المدير الفني للدراويش.

وخسر نادي الزمالك في آخر مباراتين، أمام إنبي بهدفين نظيفين، وطلائع الجيش بهدف نظيف.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يقبع فريق الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد