أخر الاخبار

 

سقوط فاركو فى فخ المقاصة ..نجم الزمالك السابق يقود الجونة للفوز علي الإتحاد السكندري بهدف سينمائي ..كيف يفكر حمزة الجمل قبل لقاء الزمالك

27 مايو 2022 الساعة 9:27 مساء
سقوط فاركو فى فخ المقاصة ..نجم الزمالك السابق يقود الجونة للفوز علي الإتحاد



فاركو يتعادل سلبيا أمام مصر المقاصة في الدوري 
مهاب ممدوح
انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق الكرة الأول بنادي فاركو، أمام نظيره مصر المقاصة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، على ستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في الفوز والتسجيل، وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
حاول فريق فاركو، خطف هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف عن طريق الثلاثي الهجومي، وسط تكتلات دفاعية ومحاولات على استحياء من لاعبو مصر المقاصة.
وبدأ فاركو المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى : محمد صبحي 
خط الدفاع : جيفرسون اينكادا _ عبد الله بكرى _  رامي صبري _ أحمد عبد العزيز "مودي" _  عزمي غوما . 
خط الوسط : أحمد محمد" البحراوي" _ محمود حمادة _ كينجسلي سوكاري. خط الهجوم : رزقي حمرون _ أحمد شريف. 
وبتلك النتيجة، يحتل فاركو المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 14 بالمركز السابع عشر.


الجونة يحقق الفوز الأول تحت قيادة تامر مصطفى أمام الاتحاد بالدوري
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة فوزًا مهمًا أمام نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.
سجل هدف المباراة الوحيد خالد قمر مهاجم الزمالك السابق بشكل سينمائي  في الدقيقة 68 من عمر المباراة بضربة خلفية مزدوجة . 
 
بهذه النتيجة رفع الجونة رصيده عند النقطة 21 في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 22 في المركز الثاني عشر. 
ويعتبر هذا الفوز هو الأول للجونة تحت قيادة تامر مصطفى بعد 6 مبارايات خاضها الفريق بإدراته حيث خسر في 4 مباريات وتعادل في مباراة وفاز في لقاء اليوم.
 
وضم تشكيل الجونة للمباراة كلًا من: حراسة المرمى :عماد السيد خط الدفاع :عمرو طارق، محمد نجيب، محمود الجزار، كريم طارق، عمرو السعداوي.  خط الوسط : نور السيد، سيف العجوز ، إسلام محارب، ناصر ناصر. في خط الهجوم :خالد قمر.
وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي: أحمد يحيى، كريم يحيى، السيد سالم، محمود شبانة، صبري رحيل، مورو، سعيدو، مروان عطية، بنجامين، إبراهيم حسن، موبولولو. 
أدار اللقاء تحكيميًا نادر قمر الدولة كحكم ساحة وأحمد توفيق ووائل عاطف مساعدين و أحمد ناصر حكم رابع وطارق مجدي حكم فيديو وخالد حسين مساعد حكم فيديو.
 
كيف يفكر ” حمزة الجمل ” قبل قمة الزمالك ؟
يستضيف الزمالك منافسه الإسماعيلي غدًا السبت بالقاهرة، فى قمة مرتقبة ستحبس الأنفاس لاسيما بعد إستعادة الدراويش لعافيته منذ تولي حمزة الجمل وجهازه المعاون القيادة الفنية للفريق.
وستكون أمام المدير الفني للدراويش عدة تساؤلات سيجيب عليها خلال المواجهة التى تنطلق فى السادسة والنصف من مساءً ..
من يعوض عصام صبحي بالجبهة اليمني ؟” بعد تعرض عصام صبحي الظهير الأيمن للبطاقة الحمراء فى مواجهة البنك الأهلى تأكد غيابه عن قمة الزمالك، ليقوم الجهاز الفني بالمفاضلة بين أكثر من أسم لتعويض غياب اللاعب وذلك من خلال المباراة الودية التى أقيمت مؤخرًا ضد العبور إضافة للتدريبات اليومية للفريق “.
 منطقة وسط الملعب” مع عودة الجزائري محمد بن خماسة للتدريبات بشكل طبيعي سيكون أمام الجهاز الفني العديد من الخيارات الفنية خاصة وأن جميع اللاعبين يقاتلون فى التدريبات لحجز مقعد بالتشكيل الأساسي وهو ما يصب بالتأكيد فى صالح الفريق “.
تعليمات خاصة للاعبين” حرص الجهاز الفني على عقد عدة جلسات مع اللاعبين بالتركيز طوال التسعين دقيقة وتجنب فقدانه فى اللحظات الأخيرة مثلما حدث فى مواجهة البنك الأهلي بعد تلقي هدف قبل نهاية المباراة بلحظات “.
 إجهاد أحمد مصطفي ومحمد الشامي ” يترقب الجهاز الفني للفريق، الاختبار الطبي الذى يخضع له الثنائي لتحديد الموقف النهائي من مشاركة كل منهما فى المباراة المقبلة خاصة وأن هناك فرمان صارم منذ تولي حمزة الجمل المسئولية الفنية فى الأول من مايو الماضي، بعدم تواجد أى لاعب فى تشكيلته الأساسية إلا بعد تماثله للشفاء نهائيًا “.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد