أخر الاخبار

 

فيريرا يغلق ملف القمة ..الزمالك يعود إلى التدريب اليوم ونكشف موقف محمود علاء والجزيري ..تعرف على موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

20 يونيو 2022 الساعة 4:03 مساء
فيريرا يغلق ملف القمة ..الزمالك يعود إلى التدريب اليوم ونكشف موقف محمود علاء


 
 
أغلق الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، ملف لقاء القمة 124 مع الأهلي ,الذى أنتهي بالتعادل الإيجابي ليحافظ الزمالك على فارق النقاط بتصدر جدول الدوري برصيد 45 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي حيث يبدأ الإستعداد للقاء البنك الأهلي ويحسم موقف محمود علاء وسيف الدين الجزيري بعد إستبعادهما من لقاء الأهلي   .

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم  استعدادا لمواجهة البنك الأهلي
 سارة عبد الباقي 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض اليوم  الإثنين استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الأربعاء المقبل، في بطولة الدوري الممتاز.
 
 
ومن المقرر أن تنطلق التدريبات الجماعية للفريق في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة .وتعادل الزمالك أمام الأهلي بهدفين لمثلهما في الجولة 20 المؤجلة من الدوري الممتاز والتي جمعتهما مساء  الأحد على ستاد السلام ليواصل الأبيض الحفاظ على قمة البطولة بـ 45 نقطة.

تعرف على موقف محمود علاء من لقاء البنك الأهلي 





كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف محمود علاء لاعب الزمالك، من اللحاق بمباراة البنك الأهلي المقبلة.ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، الأربعاء المقبل، على إستاد المقاولون العرب، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
 
 
وقال المصدر أن محمود علاء سيستمر غيابه عن الزمالك في مباراة البنك الأهلي، بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في كاحل القدم.وأكد المصدر أن محمود علاء يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك خلال الفترة المقبلة.وكان محمود علاء تعرض للإصابة في معسكر منتخب مصر الأخير قبل ودية كوريا الجنوبية.
 
 
وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدفين لمثلهما في مباراة القمة المصرية 124، التي أقيمت بينهما أمس الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة عشرين لبطولة الدوري المصري.


نكشف موقف فيريرا من الجزيري بعد الإستبعاد من معسكر القمة 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من عودته إلى قائمة الفريق خلال المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي.
 
 
وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا قرر استبعاد الجزيري من مباراة الأهلي الأخيرة، بسبب عدم التزامه وتأخر عودته إلى مصر بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في دورة ودية.
 
 
وقال المصدر أن الجزيري سيعود للظهور بقائمة الزمالك خلال مباراة البنك الأهلي المقبلة.
 
 
وأوضح المصدر أن الجزيري احترم قرار فيريرا بعد استبعاده من القمة، مشيراً إلى أن الجزيري ،  سيتواجد بصورة طبيعية في قائمة الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي المقبلة.
 
 
ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، يوم الأربعاء المقبل بإستاد المقاولون العرب.




موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام الأهلي في الدوري المصري
مهاب ممدوح 
موعد مباراة الزمالك القادمة ، بعد التعادل أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في إطار الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.
وخيم التعادل الإيجابي على مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام”، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وجاءت أهداف نادي الزمالك عن طريق، أشرف بن شرقي ومحمود عبد الرزاق شيكابالا، بينما سجل للأهلي: محمد شريف وصلاح محسن.
هذا التعادل، يرفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يحل النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.
 
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي في الدوري المصري ومن المقرر، أن تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 22 يونيو 2022، فى السابعة مساءا حيث يقام اللقاء على ستاد المقاولون العرب. 
وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وسط حضور منتظر لجماهير الزمالك التي قدمت لوحة فنية في مباراة القمة 124 ضد الأهلي.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد