أخر الاخبار

 

بالصورة ..رسالة تطمين من أشرف بن شرقي إلى جماهير الزمالك ..جلسة فيريرا مع الجزيري ..تدريب أمل الزمالك مع الذئب وصودا والمطراوي

24 يونيو 2022 الساعة 11:09 مساء
بالصورة ..رسالة تطمين من أشرف بن شرقي إلى جماهير الزمالك ..جلسة فيريرا مع الج



يبدو أن النجم المغربي  أشرف بن شرقي ، لفريق الزمالك ، أتخذ قراره بالبقاء مع الفريق الأبيض  وتجديد تعاقده مع نادي الزمالك ، الذى ينتهي هذا الموسم فى ظل أرتباطه بعشاق القميص الأبيض ورغبته فى الإستقرار حيث أكد على حبه لجماهير الزمالك   .

بن شرقي لجماهير الزمالك لكم مكانة خاصة فى قلبي والله شاهد على ما أقول  

مهاب ممدوح 

وجه أشرف بن شرقي رسالة خاصة لجماهير الزمالك في ظل إقتراب إنتهاء عقده رسميا مع الزمالك وعدم التوصل لاتفاق يقضي بتجديد عقده.
 
ونشر بن شرقي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك والموثق: "لكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد على ما أقول" ناشرا صورة له في تدريبات الزمالك.
وكان أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على كرة القدم فى نادي الزمالك ، أكد فى تصريحات تلفزيونية أن أشرف بن شرقي ، وعده بأنه لن يلعب فى مصر ، إلا لفريق الزمالك ، ليقطع بذلك الطريق على شائعة ترحيبه بالإنتقال إلي الأهلى أو بيراميدز ، أذا تم تقديره ماليا .

وشارك بن شرقي ،  في فوز الزمالك الأخير على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وقبله تسجيل هدف الزمالك الأول فى لقاء القمة أمام الأهلي الذى أنتهي بالتعادل الإيجابي  بهدفين لكل فريق . 
 كما تُوج مع الزمالك  من قبل بالسوبر الأفريقي والدوري المصري الممتاز خلال الموسم الماضي حيث كان هداف الفريق الأبيض .




فيريرا يشيد بالجزيري بعد تألقه أمام البنك الأهلي
حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الإجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض،  قبل نهاية مران الزمالك  اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
وحرص فيريرا ،  في حضور المترجم الخاص به، على تقديم التحية للجزيري على المجهود الذي قدمه خلال لقاء البنك الأهلي الأخير في بطولة الدوري الممتاز، وتكلل بتسجيله هدفي الفوز .
وطالب فيريرا من الجزيري ،  بعض الأمور الخططية الخاصة التي يرغب في أن يقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الجمعة عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف الدين الجزيري في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.



تدريب أمل الزمالك اليوم تحت إشراف الذئب وصودا والمطراوي 

خاض فريق "الأمل" بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وعمرو المطراوي أخصائي التأهيل.
وقام أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول، بعقد جلسة مطولة مع لاعبي فريق "الأمل"، في حضور أحمد عبد المقصود وأيمن طاهر، حيث وجه لهم العديد من الرسائل التحفيزية استعدادا للفترة المقبلة. 
وأكد نبيه للاعبين أن الفرصة قادمة والباب مفتوح لكل اللاعبين الشباب للتواجد مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بشرط الاجتهاد والعمل بكل قوة والتركيز في التعليمات الفنية والخططية المطلوبه منهم على أكمل وجه.
وشدد خلال حديثه معهم على ضرورة أن  يكون اللاعبين المتواجدين مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة حافز قوي لهم، للتواجد خلال الفترة المقبلة والمشاركة مع الفريق الأول. 

عقب ذلك خاض لاعبو "الأمل"، فقرة تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق الأول ، أشرف عليها أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد. 
كما خاضوا فقرة خططية تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية التي تنفذ مع الفريق الأول ، أتبعها تقسيمة قوية في نهاية المران تم تطبيق كل الأمور التي تدربوا عليها وظهروا بشكل قوي .
وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ، على متابعة جزء كبير من مران فريق "الأمل" ،   من أجل تحفيز هذة المجموعة .

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد