أخر الاخبار

 

أشرف بن شرقي يتصدر الترند ..جماهير الزمالك تطالب مرتضى منصور بالتجديد لطارق حامد وبن شرقي ..نكشف موقف حامد وأبوجبل من التحقيقات ..رحيل أوباما

25 يونيو 2022 الساعة 11:16 صباحا
أشرف بن شرقي يتصدر الترند ..جماهير الزمالك تطالب مرتضى منصور بالتجديد لطارق


جماهير الزمالك تطالب مرتضى منصور بتجديد عقد بن شرقي
مهاب ممدوح 
طالبت جماهير الزمالك، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
وبعدما نشر بن شرقي رسالة خاصة لجماهير الزمالك عبر فيس بوك يشير من خلالها إلى أن الجمهور له مكانة خاصة في قلبه بدأت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تُذكر مرتضى منصور بوعده الذي قطعه على نفسه يوم الانتخابات حيث قال: "لو كسبت الانتخابات هجدد لبن شرقي تاني يوم"
بدأ جمهور الزمالك يشير إلى أن مرتضى لم ينفذ الوعد رغم رغبة بن شرقي في البقاء بصفوف الزمالك وعدم الرحيل ورغم ذلك لم يجدد مرتضى منصور للاعب المغربي.
وأشارت بعض الجماهير إلى أن اللاعب لم يمتلك عروضا ولكنه حال رحيله عن الزمالك سيتجه للدوري الإماراتي لذلك تجديد تعاقده سيكون أسهل في الوقت الحالي.
وجاءت التعليقات على النحو الآتي:
صفحة إيطاليان زملكاوي كتبت: "بتلف الأيام و بنلاقي أنك مفرقتش أي حاجه عن اللجان السابقه بالعكس من ساعة رجوعك و أنت كل يوم جعجعه عالفاضي و كل يومين تطلع تقول انا عندي فائض ميزانيه و في الأخر حنفي ده أخرك لو تجديد اللاعبين صعب عليك اطلع قولنا و احنا هنبقى عارفين إنك حنفى و إن الإداره صعبه عليك"

صفحة المختلط كتبت:" التجديد لبن شرقي وطارق حامد مهم.. التفريط في أهم اتنين في الفريق مرفوض يجددوا بكام؟ شغلتك كادارة مش شغلتي كمشجع دورك تشوف حل وتعوضهم باعلانات او غيره رحيل الاتنين مش هيتعوض بسهولة.. بلاش نكرر  غلطة رحيل عبد الشافي اللي صرفنا في مركزه ملايين ولم يعوض الا برجوعه"

مصطفى زيزو كتب:" انا شايف بن شرقي أهم غير كدا لا"
رفيق وجدي كتب:"تعويض بن شرقى حاجة شبه مستحيلة مفيش لاعب فى الدورى المصرى فى نص مستوى بن شرقى مفيش  اجنبى هيكون فى مستوى بن شرقى ! بن شرقى لن يعوض لازم نشوف حل و يتراضى باى طريقة  !اما طارق حامد بالنسبالى انتهى من الزمالك و مش هكون مبسوط لما اشوفه تانى فى الملعب بتيشرت الزمالك علشان خلاص باعنا و هرب من الموسم كله كمان مع الف سلامة".

نكشف موقف طارق حامد وأبوجبل من  تحقيقات الزمالك  
 سارة عبد الباقي 


أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن  طارق حامد لاعب الزمالك، غاب عن مران الأمس الذي أقيم على ملعب الزمالك ، إستعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا. 
وكان مجلس إدارة الزمالك قرر في وقت سابق خضوع طارق حامد ، لكشف طبي قبل الخضوع للتحقيق بسبب تأخره في العودة إلى القاهرة بعد سفره إلى أوروبا للخضوع للفحص الطبي. 
وفي سياق متصل خاض محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر الزمالك، في ظل إصابته بشد في العضلة الضامة. 
 
أوباما يقرر الرحيل إلى الخليج 
كشف مصدر مقرب من يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك عن اهتمام ناديين خليجيين بضمه بداية من الموسم المقبل. 
وقال المصدر إن الاتفاق السعودي والأهلي القطري يهتمان بالحصول على خدمات أوباما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
ويرحب أوباما بخوض تجربة الاحتراف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وينتظر وصول عروض رسمية من الناديين لإدارة الزمالك. 
وينتهي عقد أوباما مع الزمالك بعد موسمين ولا يحق له الرحيل دون موافقة إدارة الزمالك.

اخبار الزمالك

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

لاعبي الزمالك يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

  الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد