أخر الاخبار

 

جمعية المحترفين تكرم زيزو نجم شهر مايو ..تاكيس يكشف قائمة بيرامبدز قبل لقاء الأهلي ..النني فى المقاولون العرب ..نانسي القاضى تكشف سر إنسحاب الإسماعيلي من كأس مصر

25 يونيو 2022 الساعة 9:31 مساء
جمعية المحترفين تكرم زيزو نجم شهر مايو ..تاكيس يكشف قائمة بيرامبدز قبل لقاء


 
 
 
جمعية اللاعبين المحترفين تعلن زيزو لاعب الشهر للمرة الثانية على التوالي 
 
أعلنت جمعية اللاعبين المحترفين المصرية برئاسة مجدي عبدالغني كابتن منتخب مصر ونجم الأهلي السابق اختيار احمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك والمنتخب نجما للشهر مايو 2022  للمرة الثانية على التوالى.
 
وجاء اختيار أحمد سيد زيزو بعد تألقه رفقة الزمالك وقيادته فريقه لتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز بخلاف حفاظه على صدارة لائحة هدافي الدوري برصيد 11 هدفا.
 
ونال أحمد سيد زيزو جائزة نجم الشهر بعد تصدره الاستفتاء والتصويت الجماهيري وفقا للنظام المتبع والمعلن عنه في اختيار أفضل لاعب.
 
وحرص مجدي عبدالغني علي تسليم زيزو 26  عاما الجائزة في مقر نادي الزمالك على هامش تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمباراة سيراميكا في الجولة 23  وتمنى له التوفيق ومواصلة التألق رفقة الزمالك والمنتخب.
 
ممدوح عيد يتواصل مع الكاف وبيراميدز يرفض حالة الطوراىء قبل لقاء الأهلي 
 
أجرى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، مناقشات مثمرة مع مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موقف البطولات القارية في المرحلة المقبلة.
كان المهندس ممدوح عيد تلقى دعوة رسمية من جانب مسئولي الكاف، لحضور اجتماعات في الكاميرون مع موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي، والسكرتير العام للكاف، فيرون، وسامسون أدامو رئيس لجنة المسابقات وبعض أعضاء اللجنة التنفيذية، لمناقشة الخطوط العريضة لتطوير الكرة الأفريقية، ومسابقات المرحلة المقبلة، وكذلك مناقشة مشروع دوري السوبر الأفريقي المطروح انطلاقه في الفترة المقبلة، بمشاركة أهم أندية قارة إفريقيا.

 وخلال الاتصالات الجارية بين مسئولي الكاف ورئيس بيراميدز تم مناقشة العديد من الأمور، وخاصة وجهات النظر المطروحة لتطوير مسابقات القارة الأفريقية على صعيد الأندية ورؤية بيراميدز في هذا الصدد، وأشاد رئيس الاتحاد الأفريقي، بنادي بيراميدز ومشروعه المتطور والذي ساهم كثيرا خلال3  سنوات فقط في تطوير المنافسة في البطولات القارية.

موعد لقاء بيراميدز مع الأهلي
يلتقي بيراميدز مع الأهلي في التاسعة والنصف من مساء غدا الأحد بملعب استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات كأس مصر.

 وقرر المدير الفني اليوناني الاكتفاء بمران وحيد اليوم السبت بملعب النادي بالدفاع الجوي، بهدف زيادة التركيز النفسي والجاهزية والفعالية الهجومية لكل اللاعبين، ويلي المران الدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة الهامة.

 وقال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، إن الفريق حقق فوزا مهما للغاية على حساب إيسترن كومباني وحصد 3  نقاط غالية في مشوار الدوري، موضحا أن المباراة لم تكن سهلة مطلقا والمنافس لعب مواجهة قوية، ولكن من الضروري الاستمرارية ومواصلة الانتصار في الدوري وحصد النقاط المتتالية حتى يواصل المنافسة على اللقب. وأشار إلى أن الفريق يركز حاليا على تطوير الأداء من مباراة لأخرى والأداء وطريقة اللعب الجيدة هي التي ستمنح بيراميدز الفوز، ومن الضروري التركيز والتطور من مباراة لأخرى والاستمرار في سلسلة الانتصارات، موضحا أنه من الطبيعي تراجع الأداء بعض الشيء بعد الهدفين، والبداية لم تكن أفضل شيء ولكن مع مرور الوقت سيطر بيراميدز على اللقاء وسجل ثلاثة أهداف ونجح في إضافة 3 نقاط مهمة.

 وأكد أنه سعيد بعودة رمضان صبحي للتسجيل مرة أخرى ولم يكن الفريق محظوظا في اللقاءات الماضية رغم صناعة العديد من الفرص، ومن المهم التسجيل من جميع الفرص التي أتيحت للفريق في المواجهات، موضحا أنه وجهازه المعاون يسعون لحل مشكلة التهديف التي وضحت في الفترة الماضية.
قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في كأس مصر 
أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق لخوض مباراة الأهلي في إطار منافسات بطولة كأس مصر.
ويلتقي بيراميدز مع الأهلي في التاسعة والنصف من مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر في النسخة القديمة.
وضمت القائمة 22  لاعبا على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي 
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد
خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - محمود صابر 
خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس









النني بعد زيارته للمقاولولن العرب: "هيفضل طول العمر له الفضل عليا" 
على محمد النني نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الانجليزي على زيارته لنادي المقاولون العرب صباح اليوم السبت. 
ونشر صلاح صورًا له من زيارته للنادي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها: 
"المكان ده هيفضل طول العمر له الفضل عليا بعد ربنا في اللي وصلت له.. وفرحتي باستقبالكم ليا وحبكم اللي شوفته النهاردة متتوصفش.. شكرا علي كل حاجة".
كان قد تواجد محمد النني نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الانجليزي في زيارة مطولة لنادي المقاولون العرب الذي شهد بداية انطلاقة النني . 
وحضر النني لنادي المقاولون العرب صباح اليوم مستعيدا ذكرياته مع بعض زملائه والعاملين في المقاولون العرب . 
وأدى محمد النني بعض التدريبات المنفردة في الملعب. 
وبعد انتهاء التدريبات الخفيفة التي أداها اللاعب في ملعب المقاولون العرب حرص على عقد جلسة مع محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمقاولون العرب ودار حديث ودي عن مسيرة اللاعب كما تطرق الحديث لمسيرة نادي المقاولون العرب هذا الموسم.
 
 والتقط النني الصور التذكارية مع محمد عودة والجهاز المعاون بالفريق. 
 
وتمنى النني التوفيق لناديه السابق في مسابقة الدوري مؤكدا أنه يتابع المباريات إذا ما سمحت ظروف التدريبات والمباريات.
 
 واستقبل كل من تواجد في المقاولون النني  استقبالا رائعا وتوجه اللاعب إلى فندق اللاعبين وشاهد صورته المعلقة على واجهة الفندق بجوار زميله محمد صلاح.
 
 وأبدى النني سعادته بوجود الصورة على واجهة الفندق. 
 
وحرص النني على استعادة ذكرياته في الملعب الفرعي لنادي المقاولون العرب والتقط عدد من الصور التذكارية مع العاملين بالنادي واعضاء الجهاز الإداري للفريق الأول واللذين تواجدوا مبكرا قبل موعد مران الفريق استعدادا لمباراة البنك الأهلي.  
ويقضي النني إجازة في مصر قبل الانتظام في فترة إعداد فريق أرسنال.


قرعة كأس مصر البنك الأهلي في مواجهة إنبي
إنتهت  قرعة بطولة كأس مصر موسم 2021-2022 وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية في دور ال16 تجمع فريقي البنك الأهلي وإنبي والفائز ينتظر مواجهة الفائز من مباراة بيراميدز وسيراميكا في دور الثمانيةويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الثلاثاء المقبل في السابعة مساء ويستضيفها ستاد عثمان أحمد عثمان.





نانسي القاضي: غياب العدالة سبب انسحاب الإسماعيلي من الكأس.. ولن نفرط في حقوقنا
 
رفضت الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ما حدث من غياب مبدأ تكافؤ الفرص خلال إجراء قرعة دور الـ16 في بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022، اليوم السبت.
وقالت نانسي القاضي، إن القرعة كانت موجهة لصالح نادٍ بعينه، وهو ما يتنافى تمامًا مع مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة في اللعبة، الأمر الذي ترتب عليه الإنسحاب من البطولة، للتأكيد على عدم التفريط في حق الإسماعيلي وجماهيره.
وشددت نانسي القاضي، أن ناديها يرحب بمواجهة أي نادٍ بغض النظر عن اسمه وتاريخه، خاصة وأن الإسماعيلي بتاريخه الكبير، لا يخشى أي فريق، إلا أنه يرفض تمامًا فكرة المحاباة لأندية على حساب أندية أخرى.
وأضافت عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أن اتحاد الكرة يتعامل مع الأندية الشعبية بشكل سيء كأنها أندية صغيرة، إلا أن ا

اخبار الزمالك

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

  الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في

جووووول شاهد  الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

جووووول شاهد الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

نجح مصطفى شلبي، فى تسجيل الهدف الثالث لفريق الزمالك فى مرمى دريمز فى الدقيقة 58 من عمر  اللقاء  المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ليتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة ويضع قدم ونصف فى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية

شاهد ..سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى

شاهد ..سامسون يقود الزمالك على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء

  سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء    انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ودريمز الغاني المقامة باستاد بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم الأبيض

شاهد ..الزمالك يسجل فى دريمز وكمااان جوول .  تعرف على النتيجة

شاهد ..الزمالك يسجل فى دريمز وكمااان جوول . تعرف على النتيجة

تقدم فريق الزمالك، على دريمز  الغاني بهدف نظيف بعد مرور عشر دقائق من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  . الهدف سجله حمزة المثلوثي بعد متابعة للضربة الركنية التى ارسلها أحمد سيد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد