أخر الاخبار

 

تطورات أزمة طارق حامد وأبو جبل .. عبد المقصود يرفض الرحيل عن الزمالك .. صدمة للزمالك قبل مواجهة سيراميكا

26 يونيو 2022 الساعة 2:22 مساء
تطورات أزمة طارق حامد وأبو جبل .. عبد المقصود يرفض الرحيل عن الزمالك .. صدمة ل


 
 
 
عبد المقصود يرفض الرحيل عن الزمالك
 
سارة عبد الباقي 
تلقى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضاً من نادي منتخب السويس أحد أندية القسم الثاني لتولي تدريبه في الموسم المقبل.

ويرفض أحمد عبدالمقصود فكرة الرحيل عن الجهاز الفني للزمالك في الفترة الحالية، في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة، ولرغبته في عدم التخلي عن الفريق  في هذه المرحلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الاثنين استعدادا للقاء سيراميكا، وسيختتم الفريق تدريبه مساء الغد على ملعب النادي، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في المعسكر لخوض اللقاء.


 
تطورات أزمة طارق حامد وأبو جبل
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بطارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال المصدر إن طارق حامد خضع لأشعة طبية على ركبته خلال الساعات الماضية، في مستشفى الألماني.

وأكد المصدر أن خضوع طارق حامد لهذه الأشعة جاء بناءً على طلب مسؤولي الزمالك للتأكد من إصابته، تمهيداً لخضوعه إلى التحقيق بسبب طول مدة سفره إلى أوروبا التي امتدت لأكثر من شهر، لخضوعه لبرنامج تأهيلي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق خصم جزء من مستحقات طارق حامد بسبب طول فترة غيابه في أوروبا، رغم حصوله على إذن بالسفر 48 ساعة فقط، حسبما جاء في تصريحاته.

كما كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بمحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال المصدر إن أبوجبل قام بتقديم صورة من الإشاعات الطبية التي خضع لها خلال الساعات الماضية لمسؤولي الزمالك تثبت تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة، ويتبرأ خلالها من تهمة هروبة من مباراة القمة.

وكانت أنباء ترددت حول رفض أبوجبل الجلوس على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة القمة الماضية أمام الأهلي، بعدما علم بمشاركة محمد عواد أساسياً وهو ما نفاه أبوجبل مؤكداً أن غيابه جاء بسبب الإصابة.

وعن آخر المستجدات الخاصة بتجديد عقده، قال المصدر أن أبوجبل أبدى بشكل مباشر رغبة لمسؤولي الزمالك في تجديد عقده مع الزمالك لفترة جديدة.

وشدد المصدر على أن الرفض حالياً من قبل مسؤولي الزمالك حيث يرفضون استمرار أبوجبل داخل الزمالك مدة جديدة، مشيراً إلى أنهم حسموا الأمر بالتعاقد مع حارس مرمى جديد ليقود حراسة مرمى الزمالك مع عواد بداية من الموسم المقبل.


 
صدمة للزمالك قبل مواجهة سيراميكا
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك من اللحاق بمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر على استمرار غياب حازم إمام عن الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

وكان حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة الاتصالات الودية، وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة، وقرر الجهاز الفني خضوعه لبرنامج تأهيلي قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

الجدير بالذكر أن التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك تماثل للشفاء من الإصابة بكدمة في الكاحل وشارك في تدريب الزمالك بالأمس.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق غداً الإثنين استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا، وسيختتم الزمالك تدريبه مساء الغد على ملعب النادي، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر الزمالك استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا.
 

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد