أخر الاخبار

 

الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة (مهاجم هداف) وأبو جبل في مهب الريح .. فيريرا يذبح النجم الأسمر

26 يونيو 2022 الساعة 3:54 مساء
الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة (مهاجم هداف) وأبو جبل في مهب الريح .. فيريرا


هاني عصام
 
نجح مسئولو نادي الزمالك في حسم إحدى الصفقات الجديدة للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل في إطار سياسة الإدارة بتدعيم الفريق بأفضل اللاعبين.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الهجوم بشكل خاص في الموسم المقبل بسبب النقص العددي الشديد الذي يعانيه الفريق إلى جانب تذبذب مستوى الثنائي عمر السعيد والتونسي سيف الدين الجزيري.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حصول مرتضى منصور رئيس النادي على توقيع عبده يحيي مهاجم فريق غزل المحلة بعد الجلسة التي جمعته باللاعب في الساعات الماضية.

واجتمع مرتضى مع عبده يحيي في مكتبه بالعجوزة في الثانية فجر اليوم ووقع اللاعب على عقود انضمامه إلى صفوف نادي الزمالك.

وأبدى مسئولو الزمالك اعجابهم الشديد بمستوى عبده يحيي مع غزل المحلة في الموسم الجاري ورغبتهم في التعاقد معه لتدعيم خط الهجوم.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري على ستاد القاهرة.

وكان الزمالك قد فاز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من بطولة الدوري.





أبو جبل في مهب الريح
أصبحت فرص انضمام محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك إلى صفوف النصر السعودي في مهب الريح خلال الموسم المقبل.
وسبق ووقع أبو جبل إلى صفوف النصر على عقود انضمامه بداية من الموسم المقبل في وقت سابق.
وكنا قد أشرنا من قبل على نية النصر في عدم تفعيل التعاقد بينهما وإعارة أبو جبل أو فسخ التعاقد بشكل ودي بينهما.
واقترب النصر من التعاقد مع الكولومبي أوسبينا حارس مرمى فريق نابولي الإيطالي بداية من الموسم المقبل بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل وسيحصل على راتب سنوي يصل إلى 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد.
وأكد مصدر مقرب من محمد أبو جبل أن الأخير طلب من مسئولي النصر فسخ التعاقد واسترداد عقوده وذلك حال عدم تفعيل العقد مبديًا رفضه التام على فكرة الإعارة من الأساس وأن يحدد بنفسه وجهته المقبلة بالشكل الذي يتناسب معه.
وجاء تراجع النصر عن التعاقد مع أبو جبل بسبب تراجع مستواه في الفترة الماضية سواء مع الزمالك أو المنتخب الوطني وهو ما دفعهم للبحث عن حارس مرمى جديد للانضمام إلى صفوف الفريق.
ودخلت العلاقة بين الزمالك وأبو جبل إلى طريق مسدود في الفترة الماضية بسبب الخلافات بينهما حول تهربه من المشاركة في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي وإحالته للتحقيق بقرار رسمي من مجلس الإدارة.


 
فيريرا يذبح النجم الأسمر
 
سارة عبد الباقي
حسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصير الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك مع الفريق في الموسم المقبل، في ظل انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

ورفض فيريرا فكرة تجديد عقد رزاق خاصة أنه لم يظهر بالمستوى المنتظر ولم يقنعه بقدراته في الفترة الماضية.

وعلم موقع أخبار الزمالك أن رزاق سيسيه تلقى عرضين من الاتحاد السكندري والبنك الأهلي في الفترة الماضية، ولا يزال ينتظر عرضاً من الدوري الإماراتي في الفترة الحالية، قبل حسم موقفه في الموسم الجديد.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد