أخر الاخبار

 

المحكمة الرياضية تذبح المصري البورسعيدي بقرار صادم . شوبير يصدم جماهير الزمالك بتصريح إذاعي . شاهد أحدث ظهور لـ محمد صلاح على «تويتر» .. وزير الرياضة يُكرم علي زين

28 يونيو 2022 الساعة 12:47 مساء
المحكمة الرياضية تذبح المصري البورسعيدي  بقرار صادم . شوبير يصدم جماهير الز


 
المحكمة الرياضيةتذبح المصري البورسعيدي 
 
مهاب ممدوح
 
قررت المحكمة الرياضية الدولية إيقاف قيد النادي المصري البورسعيدي، وذلك بسبب التأخر في سداد مستحقات الوداد المغربي بشأن بيع اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو إلى صفوف الفريق البورسعيدي.
وتقدم الوداد المغربي بشكوى رسمية ضد النادي المصري بسبب تأخر مسؤولي النادي الأخير في سداد باقي مستحقات شراء اللاعب الكونغولي.
وأصدرت المحكمة الرياضية قرارا بإيقاف القيد لفريق المصري، وذلك بعد تأخر مسؤولي الفريق البورسعيدي في سداد مستحقات مسؤولي الوداد.
المستحقات تتخطى الـ120 ألف دولار من إجمالي مبلغ الشراء وهو 260 ألف دولار، حيث تعاقد المصري مع اللاعب مطلع الموسم الماضي قادما من الوداد المغربي مقابل 260 ألف دولار.
ولم يسدد النادي المصري البورسعيدي  المستحقات بسبب الأزمة المالية التي يعيش فيها النادي البورسعيدي ،  حاليا، والتي تسببت في رحيل معين الشعباني عن منصبه كمدير فني للفريق الأول.
 
شوبير: «مشي بن شرقي مالكوش دعوة بقى يلعب في مصر أو الإمارات أو قطر»

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك لن يكمل الموسم مع ناديه بعد إعلان رحيله عن القلعة البيضاء.
وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: "قولتلكم من زمان، أشرف بن شرقي مش مكمل مع الزمالك، وإمبارح مسئولو الزمالك أعلنوا الكلام ده بشكل رسمي، وقالوا في الكواليس إنه رايح قطر".
وأضاف:" مشي أشرف بن شرقي، مالكوش دعوة بقى يلعب في مصر في الإمارات في قطر ، لكن المهم إنه هيسافر قريب ولن يكمل الدوري والكأس مع الزمالك لأنهم هيخلصوا منتصف سبتمبر".
 
 


شاهد أحدث ظهور لـ محمد صلاح على «تويتر»

شارك الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر متابعيه بصورة جديدة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
ونشر صلاح صورة له مستعرضًا عضلاته، على هامش إجازته، قبل الانضمام إلى فريقه استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ويبدأ فريق ليفربول الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بدءً من الأسبوع المقبل.
ومن المنتظر انتظام اللاعبين فى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة شهر.
 
وزير الرياضة يُكرم علي زين لاعب المنتخب المصري لكرة اليد


هاني عصام
قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكريم اللاعب علي زين لاعب المنتخب المصري لكرة اليد، والحائز علي دوري أبطال أوروبا مع فريق برشلونة الإسباني، والمتنقل حديثًا إلي نادي دينامو بوخارست الروماني، وسط ألف شاب وفتاة، بفعاليات الملتقى الثاني لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومى "تصدوا معنا" تحت شعار الشباب بين تنمية الوعي ومواجهة الشائعات.

بحضور الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والعميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، والمستشار زين الهواري والد اللاعب علي زين، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلامية والكُتاب والنُقاد والمُفكرين والسياسيين ورؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير الصحف، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وشباب تنسيقية الأحزاب والسياسيين، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي سعادته بتكريم نجم المنتخب المصري لكرة اليد وأنه يُعد سفيرًا للرياضة المصرية في المحافل الدولية، وله كل الدعم والتقدير من الدولة المصرية مع كافة الأمنيات بالتوفيق وتحقيق الميداليات بدورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر، وبطولة الأمم الأفريقية للرجال لكرة اليد رقم 25، والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 9-19 يوليو المقبل، بمشاركة 14 منتخبا، علي صالتى حسن مصطفى، وصالة وزارة الشباب والرياضة في مدينة 6 أكتوبر.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "على زين شرفنا، وإنجازه مثل محمد صلاح، فهو محترف والبطولة لها معنى كبير، كان هناك عدم تنسيق من الاتحاد وتواصلت شخصيًا أمس معه، ونسعي جاهدين لتكريم أبناء مصر في مختلف الألعاب الفردية والجماعية الذين يرفعون إسم مصر عاليًا في مختلف البطولات والمحافل الدولية".

وذكر وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تُخطط بشكل علمي لإعداد الأبطال والموهوبين من خلال المشروع القومي للبطل الأوليمبي والموهبة على مستوي جميع محافظات الجمهورية؛ لاكتشاف ورعاية الموهوبين في ألعاب "الملاكمة، المصارعة، الجودو، التايكوندو، ألعاب القوى، تنس الطاولة، كرة السلة، كرة اليد، رفع الأثقال"، بالإضافة إلى المشروع القومي لموهوبي الإسكواش، مضيفًا إلي تحقيق أبطال المشروع ميداليات متنوعة ببطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين تحت 17 عامًا.

فيما توجه النجم المصري علي زين لاعب المنتخب المصري لكرة اليد ولاعب فريق دينامو بوخارست الروماني المنتقل إليه حديثًا قادمًا من برشلونة الإسباني، بالشكر والتقدير والامتنان لوزير الشباب والرياضة علي اهتمامه الكبير بالتكريم وسط الملتقي الشبابي الهائل تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

وأضاف "زين" أنه يسعي لتحقيق المزيد من النجاحات ورفع إسم مصر عاليًا في مختلف المحافل الدولية، مشيرًا إلي الإستعداد بشكل جيد مع المنتخب بدورة البحر المتوسط بالجزائر وكأس الأمم الأفريقية المقرر لها في مصر

وكان زين قد حقق مع برشلونة قبل انتقاله إلي دينامو بوخارست الروماني خماسية تاريخية من خلال الفوز بـ كأس السوبر المحلي وكأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني وكأس سوبر كتالونيا ودوري أبطال أوروبا.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد