أخر الاخبار

 

رحيل بن شرقي .. 4 سيناريوهات تحسم مصير النجم المغربي داخل نادي الزمالك

28 يونيو 2022 الساعة 2:22 مساء
رحيل بن شرقي .. 4 سيناريوهات تحسم مصير النجم المغربي داخل نادي الزمالك


سارة عبد الباقي
 
انتهت رحلة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع النادي الأبيض بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رحيل اللاعب بشكل رسمي، لعدم رغبته في الاستمرار بمصر وتفضيله بدء رحلة احترافية جديدة بالدوري القطري أو التركي.

وينتهي تعاقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، الأمر الذي يسمح له بالانتقال إلى أي فريق مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل الزمالك في مفاوضات مع بن شرقي خلال الفترة الماضية، من أجل تجديد عقده، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.

ولم يكشف مرتضى منصور عن موعد رحيل بن شرقي عن صفوف الزمالك، والمباراة الأخيرة التي سيخوضها مع الزمالك قبل الانتقال إلى فريقه الجديد، حيث تردت أنباء بأن أشرف بن شرقي سيرحل عن الزمالك بنهاية شهر يونيو الجاري، وستكون مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، هي الأخيرة له.

وأعلن اتحاد الكرة المصري في وقت سابق، أن عقود اللاعبين تنتهي بنهاية الموسم في شهر أغسطس المقبل، وعلى الرغم من ذلك تبدو الأمور غير واضحة ويبدو أن رحيل بن شرقي سيكون بعد ساعات قليلة، لاسيما أن رسالته الأخيرة التي وجهها إلى جماهير الزمالك عبر الفيس بوك جاءت بالتزامن مع اقتراب موعد نهاية شهر يونيو، بالإضافة إلى توقيت إعلان مرتضى منصور عن رحيل اللاعب قبل يومين فقط من نهاية الشهر الجاري.

وتعاقد الزمالك قبل 3 سنوات مع أشرف بن شرقي قادماً من الهلال السعودي، ونجح اللاعب المغربي في تقديم مستويات مميزة مع الزمالك، حيث لعب 104 مباراة أحرز خلالها 39 هدفاً وصنع 26 هدفاً آخر، وتوج مع الزمالك بثلاثة ألقاب هي الدوري المصري والسوبر الإفريقي والسوبر المحلي.
 
سيناريوهات رحيل بن شرقي
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل طلب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق من إدارة ناديه مقابل الرحيل في الفترة المقبلة.
وأكد المصدر أن بن شرقي طلب الرحيل قبل نهاية بطولة الدوري والتي ستستمر حتى 31 أغسطس المقبل، ويرغب اللاعب في الرحيل بدون نزاعات قانونية مع النادي وأمر يشبه بفسخ الفترة المتبقية من العقد بشكل ودي.
وأشار المصدر إلى أن بن شرقي عرض التنازل عن 25% من قيمة الجزء الأخير من مستحقاته لدى الزمالك وذلك مقابل الرحيل عن الفريق بنهاية يونيو الجاري.
وشدد المصدرعلى أن إدارة الزمالك عرضت على اللاعب الانتظار حتى نهائي بطولة كأس مصر والمقرر له يوم 21 يوليو المقبل والمتوقع أن يكون أمام الأهلي والذي سيواجه بتروجت في الدور نصف النهائي.
وأوضح أن بن شرقي يرى أن الفترة بعيدة للغاية ورغبته في الرحيل من الآن للحصول على قسط من الراحة وذلك قبل بداية موسمه الجديد مع نادي آخر.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك وصل الأمر لعرضها على اللاعب الرحيل في الفترة المقبلة وبداية فترة الاعداد مع ناديه الجديد على أن يتم الاتفاق على عودته للفريق مع نهائي كأس مصر وخوض تلك المباراة فقط إذا استلزم الأمر.
وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك بات في تطبيق مبدأ العصا والجزرة في مفاوضاتها مع اللاعب حيث من المنتظر قدوم رشيد بن شرقي شقيق اللاعب ومدير أعماله خلال ساعات لحسم الأمر بشكل نهائي، والذي من المتوقع أن يتم عرض اللاعب التنازل عن باقي مستحقاته من أجل السماح له بالرحيل دون أزمات.
في المقابل سيعرض الزمالك على اللاعب البقاء حتى نهاية الموسم مقابل دفع قيمة هذه المدة، وفي حالة رفض اللاعب سيلجأ الزمالك إلى تهديد بن شرقي بمقاضاته في الفيفا خاصة وأن اتحاد الكرة يملك أكد أن الموسم ينتهي رسميًا في 30 أغسطس.
 
 

اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد