أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا

29 يونيو 2022 الساعة 12:49 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل بن شرقي إلى الأهلي .. صفقة الموسم تقترب .. خطوة على حسم صفقة الهداف .. صفقة بديل بن شرقي .. 4 سناريوهات لرحيل النجم المغربي





اليوم السابع: هروب طارق حامد
 اشتعلت الأحداث سريعا داخل نادى الزمالك عقب إعلان رحيل أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق عقب نهاية عقده مع الزمالك، وعدم التجديد له، بخلاف أزمة الثنائى محمد أبو جبل وطارق حامد لاعبا الفريق.

وقررت إدارة الكرة بنادى الزمالك تغريم طارق حامد بسبب حصوله على 3 إنذارات وتعرضه للإيقاف من أجل الحصول على راحة، بعدما اكتشفت إدارة النادى أن اللاعب تعمد الحصول على الإنذارات والتهرب من المشاركة فى المباريات للسفر خارج مصر وعدم استكمال الموسم مع الزمالك.

من ناحية أخرى يدرس الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا فريق المقاولون العرب بالفيديو عبر مشاهدة بعض المباريات الأخيرة للفريق قبل مواجهته فى الجولة الـ24 للدورى المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل والتى من المتوقع أن تشهد صراعا قويا بين الفريقين نظرا للموقف السئ لذئاب الجبل بجدول الترتيب خاصة وأنه يعانى من الهبوط للقسم الثانى .

وقد حذر فيريرا لاعبيه خلال الأيام الماضية من قوة المباريات خاصة مع الأندية التى تصارع من أجل البقاء مؤكدا أنهم سيخوضوا اللقاءات بكل شراسة من أجل حصد اى نقطة تعينهم على البقاء بجدول الترتيب فى ظل المنافسة المشتعلة بالدورى بين أكثر من نادى .

ويرفض فيريرا المساس بالتشكيل الأساسى خلال المباريات المقبلة لذا فمن المتوقع أن يجد بعض اللاعبين العائدين من الإصابة صعوبة فى دخول التشكيلة الأساسية مثل محمود علاء وأحمد فتوح وطارق حامد فى ظل رغبة المدير الفنى فى ثبات التشكيل الذى يحقق له النتائج المرجوة
 
 
الوطن: اعتراف خطير من بن شرقي
كشف أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، عن أن النجم المغربي أشرف بن شرقي، مستمر داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، وأن مواجهة سيراميكا كليوباترا ليست الأخيرة له مع الفريق الأبيض.

وقال أمير مرتضى في تصريحات خاصة للوطن: "أشرف بن شرقي لن يرحل نهاية الشهر، ودي مش آخر مباراة له مع الزمالك، اللاعب يقدم أداء جيد حتى آخر وقت له مع النادي ويلعب بروح عالية".

وأوضح أمير مرتضى، في تصريحاته الخاصة للوطن، أن أشرف بن شرقي لا يرغب في الاستمرار داخل مصر، ولكنه يريد إنهاء مسيرته مع نادي الزمالك بأفضل شكل ممكن، ليليق ذلك بما قدمه من أداء مميز خلال السنوات الماضية مع القلعة البيضاء.

وفجر أمير مرتضى مفاجأة كبرى  قائلاً: "أشرف بن شرقي قالي أنا اشتكيت النادي، وبعت انذار بسبب المستحقات، لأني كنت خايف من نتيجة انتخابات النادي الأخيرة".

وكانت جماهير نادي الزمالك قد حرصت على توجيه الدعم للنجم المغربي أشرف بن شرقي، وهتفت له خلال عمليات الإحماء، قبل انطلاق مباراة سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الثلاثاء، ليرد اللاعب التحية لمشجعي القلعة البيضاء في المدرجات.

ولعب أشرف بن شرقي مباراة الزمالك وسيراميكا كاملة، حيث قدم أداء مميزاً، وتسبب في أكثر من فرصة لزملائه، حتى صنع الهدف الثالث لصالح أحمد سيد زيز خلال أحداث الشوط الثاني، من اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 3-2، ليواصل التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.
 
 
المصري اليوم: عودة كهربا
رد محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تصريحات الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق.

كان الإعلامي خالد الغندور قال في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «كهربا ذهب إلى استاد القاهرة لحضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا وتم منعه من حضور اللقاء من جانب الأمن»، مؤكدا أن هذه المعلومة وصلت إليه من جانب مجلس إدارة الزمالك.

وأضاف: «لا أعلم سر رغبة كهربا في حضور مباراة ليس له علاقة بها، رغم علمه بتوتر علاقته بجماهير الزمالك»، مضيفًا: «كهربا لاعب سابق بالزمالك ولم يسدد بعد قيمة غرامة فسخ عقده دون إذن ناديه، والتي تبلغ مليوني دولار بخلاف قيمة الفوائد».

ووجه الغندور سؤالا لمجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب: «ما السر وراء رغبة كهربا في حضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا رغم توتر علاقته بجماهير القلعة البيضاء؟ كان من الممكن أن يتعرض كهربا لهجوم جماهيري من مشجعي الزمالك حال حضوره المباراة لولا تدخل الأمن».

ورد «كهربا» على تصريحات خالد الغندور، حيث اكتفى اللاعب بنشر «ستوري» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة له وهو يؤدي تدريبات بدنية في نفس توقيت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

ويؤدي كهربا تدريبات بدنية مع إسلام جمال، مدرب أحمال المريخ السوداني السابق في أحد الملاعب الفرعية باستاد القاهرة، وذلك تمهيدًا لعودته للمشاركة في المباريات مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية فترة إعارته مع نادي هاتاي التركي.

يذكر أن الزمالك فاز على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد