أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا

29 يونيو 2022 الساعة 12:49 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل بن شرقي إلى الأهلي .. صفقة الموسم تقترب .. خطوة على حسم صفقة الهداف .. صفقة بديل بن شرقي .. 4 سناريوهات لرحيل النجم المغربي





اليوم السابع: هروب طارق حامد
 اشتعلت الأحداث سريعا داخل نادى الزمالك عقب إعلان رحيل أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق عقب نهاية عقده مع الزمالك، وعدم التجديد له، بخلاف أزمة الثنائى محمد أبو جبل وطارق حامد لاعبا الفريق.

وقررت إدارة الكرة بنادى الزمالك تغريم طارق حامد بسبب حصوله على 3 إنذارات وتعرضه للإيقاف من أجل الحصول على راحة، بعدما اكتشفت إدارة النادى أن اللاعب تعمد الحصول على الإنذارات والتهرب من المشاركة فى المباريات للسفر خارج مصر وعدم استكمال الموسم مع الزمالك.

من ناحية أخرى يدرس الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا فريق المقاولون العرب بالفيديو عبر مشاهدة بعض المباريات الأخيرة للفريق قبل مواجهته فى الجولة الـ24 للدورى المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل والتى من المتوقع أن تشهد صراعا قويا بين الفريقين نظرا للموقف السئ لذئاب الجبل بجدول الترتيب خاصة وأنه يعانى من الهبوط للقسم الثانى .

وقد حذر فيريرا لاعبيه خلال الأيام الماضية من قوة المباريات خاصة مع الأندية التى تصارع من أجل البقاء مؤكدا أنهم سيخوضوا اللقاءات بكل شراسة من أجل حصد اى نقطة تعينهم على البقاء بجدول الترتيب فى ظل المنافسة المشتعلة بالدورى بين أكثر من نادى .

ويرفض فيريرا المساس بالتشكيل الأساسى خلال المباريات المقبلة لذا فمن المتوقع أن يجد بعض اللاعبين العائدين من الإصابة صعوبة فى دخول التشكيلة الأساسية مثل محمود علاء وأحمد فتوح وطارق حامد فى ظل رغبة المدير الفنى فى ثبات التشكيل الذى يحقق له النتائج المرجوة
 
 
الوطن: اعتراف خطير من بن شرقي
كشف أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، عن أن النجم المغربي أشرف بن شرقي، مستمر داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، وأن مواجهة سيراميكا كليوباترا ليست الأخيرة له مع الفريق الأبيض.

وقال أمير مرتضى في تصريحات خاصة للوطن: "أشرف بن شرقي لن يرحل نهاية الشهر، ودي مش آخر مباراة له مع الزمالك، اللاعب يقدم أداء جيد حتى آخر وقت له مع النادي ويلعب بروح عالية".

وأوضح أمير مرتضى، في تصريحاته الخاصة للوطن، أن أشرف بن شرقي لا يرغب في الاستمرار داخل مصر، ولكنه يريد إنهاء مسيرته مع نادي الزمالك بأفضل شكل ممكن، ليليق ذلك بما قدمه من أداء مميز خلال السنوات الماضية مع القلعة البيضاء.

وفجر أمير مرتضى مفاجأة كبرى  قائلاً: "أشرف بن شرقي قالي أنا اشتكيت النادي، وبعت انذار بسبب المستحقات، لأني كنت خايف من نتيجة انتخابات النادي الأخيرة".

وكانت جماهير نادي الزمالك قد حرصت على توجيه الدعم للنجم المغربي أشرف بن شرقي، وهتفت له خلال عمليات الإحماء، قبل انطلاق مباراة سيراميكا كليوباترا، مساء أمس الثلاثاء، ليرد اللاعب التحية لمشجعي القلعة البيضاء في المدرجات.

ولعب أشرف بن شرقي مباراة الزمالك وسيراميكا كاملة، حيث قدم أداء مميزاً، وتسبب في أكثر من فرصة لزملائه، حتى صنع الهدف الثالث لصالح أحمد سيد زيز خلال أحداث الشوط الثاني، من اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 3-2، ليواصل التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.
 
 
المصري اليوم: عودة كهربا
رد محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تصريحات الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق.

كان الإعلامي خالد الغندور قال في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «كهربا ذهب إلى استاد القاهرة لحضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا وتم منعه من حضور اللقاء من جانب الأمن»، مؤكدا أن هذه المعلومة وصلت إليه من جانب مجلس إدارة الزمالك.

وأضاف: «لا أعلم سر رغبة كهربا في حضور مباراة ليس له علاقة بها، رغم علمه بتوتر علاقته بجماهير الزمالك»، مضيفًا: «كهربا لاعب سابق بالزمالك ولم يسدد بعد قيمة غرامة فسخ عقده دون إذن ناديه، والتي تبلغ مليوني دولار بخلاف قيمة الفوائد».

ووجه الغندور سؤالا لمجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب: «ما السر وراء رغبة كهربا في حضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا رغم توتر علاقته بجماهير القلعة البيضاء؟ كان من الممكن أن يتعرض كهربا لهجوم جماهيري من مشجعي الزمالك حال حضوره المباراة لولا تدخل الأمن».

ورد «كهربا» على تصريحات خالد الغندور، حيث اكتفى اللاعب بنشر «ستوري» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة له وهو يؤدي تدريبات بدنية في نفس توقيت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

ويؤدي كهربا تدريبات بدنية مع إسلام جمال، مدرب أحمال المريخ السوداني السابق في أحد الملاعب الفرعية باستاد القاهرة، وذلك تمهيدًا لعودته للمشاركة في المباريات مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية فترة إعارته مع نادي هاتاي التركي.

يذكر أن الزمالك فاز على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي  وحقيقة بيع ثنائي الزمالك للبنك الأهلي وعودة فيريرا ..ويعلق على رحيل كلاتنبرج وإستقالة لجنة الإنضباط

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي وحقيقة بيع ثنائي الزمالك للبنك الأهلي وعودة فيريرا ..ويعلق على رحيل كلاتنبرج وإستقالة لجنة الإنضباط

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي ويحسم عودة فيريرا إلى الزمالك  مهاب ممدوح كشف المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، حقيقة دخول حمدي علاء وأسامة فيصل ثنائي الفريق، المعار للبنك الأهلي، ضمن صفقة تبادلية للحصول على خدمات ناصر منسي.

عاااجل ناصر منسي فى الزمالك  ..مدافع  الأهلي عن نجم الزمالك: "أحسن لعيب في مصر"

عاااجل ناصر منسي فى الزمالك ..مدافع الأهلي عن نجم الزمالك: "أحسن لعيب في مصر"

خاص.. ناصر منسي رسميا في الزمالكحسم مجلس إدارة نادي الزمالك. ، برئاسة المستشار مرتضى منصور  بشكل رسمي صفقة ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وحصل مسئولو الزمالك على الاستغناء الخاص

الزمالك يتلقى صدمة مزدوجة قبل مواجهة فيوتشر

الزمالك يتلقى صدمة مزدوجة قبل مواجهة فيوتشر

  المثلوثي يصدم الزمالكسارة عبد الباقي أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على  صعوبة لحاق التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك بمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.وأوضح المصدر أن

تعرف على موقف ريال مدريد من ضم محمد صلاح

تعرف على موقف ريال مدريد من ضم محمد صلاح

مهاب ممدوح   كشفت التقارير العالمية موقف ريال مدريد الإسباني من التفاوض لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل الفرعون المصري عن الريدز خلال الفترة المقبلة. وقال موقع "فوتبول إسبانيا" في تقرير خاص، إن ريال مدريد يعرف

أسامة نبيه يكشف موقف الثنائي المغضوب عليه ويؤكد: الظروف صعبة والمهمة ليست سهلة

أسامة نبيه يكشف موقف الثنائي المغضوب عليه ويؤكد: الظروف صعبة والمهمة ليست سهلة

مهاب ممدوح   أكد أسامة نبيه المدير الفني لفريق الزمالك أن مهمة تدريب الزمالك ليست مهمة سهلة، مشددا على أن وجوده كمدير فني مسؤولية بالغة الأهمية، ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع.وقال نبيه عبر برنامج زملكاوي على قناة النادي:  "وجودي في القيادة الفنية للزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة منسي .. الزمالك يسابق الزمن لحسم الصفقات الشتوية خلال ساعات  .. شرطان لاستمرار أسامة نبيه مدربًا للزمالك
ميدو يؤكد رحيل فيريرا خسارة للزمالك ويكشف دور تيجانا ويقول أعتبرو أسامة نبيهوفيتش وينصح محمود فايز وحماية أمير مرتضى
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتمسك بصفقة عبد الله السعيد .. صفقة جديدة في الزمالك .. الزمالك في مهمة استعادة الانتصارات
مرتضى منصور يزف بشرة خير عن صفقات الميركاتو الشتوي ويكشف 270 مليون جنيه تدخل خزينة الزمالك وشكوي ضد كهربا والأهلي فى الفيفا ورابطة الأندية
المزيد