أخر الاخبار

 

إعلامي كويتي يسخر من خسارة الأهلي أمام سموحة وشوبير يهاجم سيد عبد الحفيظ .. ومتعب: لو أملك القرار لعرضت هذا الثنائي للبيع

30 يونيو 2022 الساعة 12:26 مساء
إعلامي كويتي يسخر من خسارة الأهلي أمام سموحة وشوبير يهاجم سيد عبد الحفيظ .. ومتعب: لو أملك القرار لعرضت هذا الثنائي للبيع


مهاب ممدوح
 
انتقد الإعلامي أحمد شوبير، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد طرده في مباراة سموحة بسبب كثرة اعتراضاته على التحكيم خلال اللقاء الذي انتهى بخسارة الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري هذا الموسم.

قال شوبير في تصريحات تلفزيونية: "محمود البنا قدم مباراة رائعة ولم يرتكب أخطاء ولم يتدخل في النتيجة لذلك لا داعي لفكرة الاعتراضات وجديد على النادي الأهلي أن يتم طرد مدير الكرة الخاص به في العديد من المباريات"

أضاف: "بالنسبة للاعبي الأهلي لابد أن يكون لهم وقفة مع أنفسهم بعض اللاعبين تحتاج إلى وقفة بالفعل مع أنفسهم بسبب تراجع مستواهم الفني خلال الفترة الأخيرة"


وواصل:"سموحة استحق الفوز وهناك رعونة كبيرة من لاعبي الأهلي في التعامل مع الفرص التي تصل إليهم أمام المرمى"

وختم حديثه قائلا:"الدوري بعدما كان 70% لصالح الأهلي أصبح 50% فقط بعد الخسارة من فريق سموحة"



 
إعلامي كويتي يسخر من خسارة الأهلي أمام سموحة
سخر الإعلامي الكويتي عبد العزيز عطية من خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 22 من الدوري المصري هذا الموسم.

الإعلامي الكويتي قال عبر برنامج الديربي: "خسر الأهلي بالثلاثة من سموحة السكندري" مشيرا بيده بعلامة الثلاثة في إشارة إلى الثلاثة أهداف لفريق سموحة.

أضاف: "اسكندرية لن تنام فرحا بالفوز على الأهلي ويارب أيامكم كلها سعادة"

وختم حديثه قائلا: "لكي يحصل كل فريق على حقه يجب أن أؤكد أن سموحة قدم مباراة رائعة وتاريخية ويستحق الفوز"

وشهدت مباراة الأهلي ضد سموحة تألقا واسعا للفريق السكندري وكذلك مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار لسموحة والذي سجل هدفين في المباراة.


 
متعب: لو أملك القرار لعرضت هذا الثنائي للبيع
 
سارة عبد الباقي
أكد عماد متعب لاعب الأهلي السابق، بعد الخسارة التي تعرض لها النادي الأحمر بثلاثة أمام سموحة، أن الأهلي لابد أن يستغنى عن ثلاثة لاعبين.
وقال متعب خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي مجبر على التغيير الفني، بعد رحيل موسيماني كان لابد أن يبحث مسؤولو الأهلي عن مدير فني جديد بسرعة".
وتابع: "اللاعبين لديهم حماس لإظهار أنفسهم وقدرتهم للمدير الفني الجديد".
وأكمل: "كذلك المدرب، ينتظر أنه بعد مباراتين من الممكن أن يتوج ببطولة الكأس ويصل إلى دوري أبطال إفريقيا ولديه تحديات كثيرة".
وشدد: "الأهلي يحتاج للبحث عن مهاجم جديد، محمد شريف ليس مهاجماً هو يقوم بدور المهاجم، وكذلك حسام حسن يسجل في مباراة ويغيب أخرى، لو كنت صاحب القرار لعرضت بيرسي تاو وميكيسوني للبيع، وأرفض بيع بدر بانون".
وأضاف: "لو جاءت فرصة لأليو ديانج يمكن أن يتم بيعه، لأن هناك كوكا والسولية وحمدي فتحي".

اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد