أخر الاخبار

 

سعيد الناصيري يعترف الزمالك يحسم صفقة يحيى جبران نجم الوداد المغربي قاهر الأهلي تعرف على التفاصيل

3 يوليو 2022 الساعة 12:12 صباحا
سعيد الناصيري يعترف الزمالك يحسم صفقة يحيى جبران نجم الوداد المغربي قاهر ال


الناصيري يكشف الزمالك يحسم صفقة يحيى جبران 

بات نجم الوداد المغربي يحيي جبران على بعد خطوات من الإنتقال إلى نادي الزمالك ، مع بداية فترة الإنتقالأت الصيفية  فى الموسم المقبل .
جاءت تصريحات سعيد الناصيري ، رئيس نادي الوداد المغربي  ،  التى كشف من خلالها إنه يجد صعوبة فى إقناع لاعبية اللذين انتهت عقودهم فى البقاء مع بطل دوري أبطال أفريقيا ومن بينهم النجم يحيى جبران الذى يسعى نادي الزمالك ، إلى ضمه .

سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، فتح باب التفاوض مع 5 من قادة الفريق دفعة واحدة لتمديد عقودهم التي شارفت على النهاية.
الناصيري تحدث مع كل من الحارس رضا التكناوتي، الظهير الأيمن أيوب عملود، صانع الألعاب أيمن الحسوني، القائد يحيى جبران ويحيى عطية الله.
واعترف الناصيري في تصريح إذاعي ل"راديو مارس"، بصعوبة إقناع بعض من هذه الأسماء في الاستمرار مع النادي، بسبب العروض المغرية التي تصلهم من فرق خارجية.
وخص الناصيري بالذكر، يحيى جبران بقوله "كيف لي أن أقنع لاعبا بعرض قيمته 400 ألف دولار وهو يملك عرضا بمليون ونصف المليون دولار لموسم واحد، ورغم ذلك لن نيأس وسنواصل المحاولات لإقناعهم بالبقاء معنا وأنا متفائل بحدوث هذا الأمر".
ويأمل الناصيري بغلق هذا الملف قبل نهاية الموسم الحالي، من أجل الحفاظ على المكتسبات التي حققها هذا الجيل محليا وقاريا.



الوطن يكشف الزمالك يحصل على توقيع يحيى جبران

وحصل مسؤولو نادي  الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  على توقيع المغربي يحيى جبران لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، للانتقال لصفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم المُقبل.
وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن حصول الإدارة البيضاء على توقيع يحيى جبران، في صفقة إنتقال حر إذ ينتهي عقده مع الوداد المغربي، بنهاية الموسم الجاري.
ورفض يحيى جبران صاحب الـ31 عاما تجديد عقده مع الوداد المغربي، بعدما تلقى عرضا رسميا من الزمالك خلال الفترة الماضية.
وكان«الوطن سبورت»، كشف في وقت سابق عن وجود رغبة لدى مسؤولي الزمالك في التعاقد مع لاعب وسط الوداد المغربي.
وشدد المصدر على أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنهى كل التفاصيل المالية ومدة عقد يحيى جبران مع الزمالك، على أن يجري الإعلان رسميا عن الصفقة عقب نهاية الموسم الجاري.
وقدم يحيى جبران مستويات فنية مميزة مع الوداد المغربي خلال الفترة الماضية، وحصل مع الفريق على لقب الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.


مجدى عبد الغنى : الزمالك يخاطب جالاتا سراى لسداد باقى قيمة صفقة مصطفي محمد ويرفض "المد"
كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس أرسال مسئولي نادي الزمالك خطابًا رسميًا لنظرائهم بنادي جالاتا سراي التركي، من أجل مخاطبتهم لارسال باقي قيمة صفقة تفعيل بند شراء مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض، والبالغة 4 مليون دولار.حيث ان جالاتا سراي ملزم بسداد تلك القيمة في أول شهر يوليو الجاري، ورغم ذلك لم يرسل جالاتا سراي باقي قيمة الصفقة، الأمر الذي دفع مسئولي القلعة البيضاء لإرسال خطاب رسمي من أجل حفظ الحقوق.



أقرأ المزيد من أخبار الزمالك
 
بعد إجتماعه مع فيريرا نكشف هل يعود محمد إبراهيم لإرتداء قميص الزمالك وموقف أمير مرتضي من عودة هيما 
 
 
 
 
 
 
 

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد