أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | انتصار مفاجئ لـ أمير هيرد على جوني ديب .. نعمة سعيد تحصد ذهبية الخطف بدورة ألعاب البحر المتوسط .. مفاجآت في مقتل شيماء جمال المذيعة .. رانيا يوسف .. عودة باهر المحمدي

3 يوليو 2022 الساعة 11:56 صباحا
ترند مصر اليوم | انتصار مفاجئ لـ أمير هيرد على جوني ديب .. نعمة سعيد تحصد ذهبية الخطف بدورة ألعاب البحر المتوسط .. مفاجآت في مقتل شيماء جمال المذيعة .. رانيا يوسف .. عودة باهر المحمدي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
مفاجآت في مقتل شيماء جمال المذيعة
كشفت مصادر مطلعة على حركة سير التحقيقات بواقعة قتل الإعلامية شيماء جمال، على يد زوجها العضو بإحدى الهيئات القضائية وصديقه «المقاول»، ودفن جثمانها بمزرعة في منطقة البدرشين جنوب الجيزة، أن المتهم الثاني اعترف تفصيليًا بأنه هو مَن دبر للجريمة بالكامل بعدما أخبره المتهم الأول برغبته في التخلص من زوجته لإنهاء خلافاتهما.

المصادر شرحت أن المتهم الثاني، ويُدعى «حسين»، تربطه علاقة صداقة وطيدة بالمتهم الأول «أيمن»، الذي أبدى له رغبته في إنهاء حياة زوجته «شيماء»، فخطط له صديقه ورسم له المخطط الشيطاني وكان ضمن اقتراحاته لتنفيذ الجريمة أن استأجر شقة بنظام الإيجار الجديد لـ«شيماء» وقتلها داخلها، لكنهما تراجعا عن الفكرة لسهولة اكتشاف الجيران انبعاث الروائح الكريهة من الجثة حال قتلها، وهداهما تفكيرهما إلى استئجار مزرعة بقرية أبوصير لاستدراج المذيعة وإنهاء حياتها ودفن الجثمان دون أن يكتشفهما أحد بالمنطقة شديدة الهدوء.

المصادر أوضحت أن المتهم الثاني اشترى جنزيرًا وأقفالًا حديدية ومادة كاوية، إذ كبّل المذيعة شيماء بمجرد وصولها إلى المزرعة برفقة زوجها، الذي انهال عليها بالضرب المُبرح وخقنها بـ«إيشارب» كانت ترتديه، ودفناها سويًا بحفرة داخل المزرعة، وقبل أن يلوذا بالفرار اشتريا كاميرات مراقبة ووضعاها عن طريق فني تركيب على أسوار المزرعة ليرصدا بسهولة أي تحركات تجاه المزرعة، وفي الوقت نفسه لتضليل العدالة حال بحثها عن «شيماء» وتتبع خط سيرها مع الزوج، إذ لا يمكن أن يُستدل من خلال الكاميرات على دخولهما المرزعة.

ووفق المصادر- فإن «المقاول» تقاضى ثمن اشتراكه في الجريمة مبالغ مالية، ووعده القاضي بسداد ثمن أقساط سيارة ملاكي فارهة.
 
 
 
انتصار أمير هيرد على جوني ديب
يبدو أن تطورات قضية جوني ديب وآمبر هيرد ستزال تحظي بكل ما هو جديد يوميًا، إذ أن موقع tmz أكد مؤخرًا أن جوني ديب بات عليه دفع مبلغ مالى يصل إلى 38,000 ألف دولار للمحكمة كرسوم تسدد لصالح اتحاد الحريات المدنية.

وأضاف التقرير أن حكاية هذا المبلغ تأتي بسبب اضطرار لجنة المحامين الخاصة بـ جوني ديب لمحاولة الوصول إلى الوثائق الخاصة بنفي ادعاءات امبر هيرد في وقت سابق حول تبرعها بالمبلغ التي سبق وحصلت عليه من جوني ديب في أول قضية جمعت بينهما.

ومع نفى ادعاءها بالتبرع بالمبلغ المالي تمكن جوني ديب ومحاميه من تحويل مسار القضية الأخيرة بينهما لإثبات كذب وادعاءات امبر هيرد، والتغلب عليها في القضية الأخيرة.

وذكر التقرير أيضًا أن هيئة القضاء طالبت فريق جوني ديب بتحمل كافة المبالغ الذى تكلفتها المحاكم من أجل الوصول إلى الوثائق التى تنفى ادعاءات امبر هيرد، وكان المبلغ يصل في البداية لأكثر من 60 ألف دولار، قبل انخفاضها للنصف.

من ناحية أخري يبدو أن الممثلة العالمية آمبر هيرد ستواجه دعوى قضائية أخرى تنتظرها بعد خسارتها دعوى التشهير الضخمة ضد زوجها السابق الممثل العالمى جوني ديب، حيث يجرى التحقيق مع هيرد في قضية الكذب تحت القسم باليمين في أستراليا، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع " geo".

حيث كشف بيان المتحدث باسم وزارة الزراعة والمياه والبيئة الأسترالية، قائلا:" تحقق وزارة الزراعة والمياه والبيئة في مزاعم الحنث باليمين من قبل السيدة هيرد خلال إجراءات المحكمة بشأن الاستيراد غير القانوني لكلبيها إلى أستراليا في عام 2015".

وكانت أحضرت هيرد كلبين في مايو 2015 عندما كانت متزوجة من ديب دون الإعلان عنهما على الرغم من سياسة الحجر الصحي الصارمة التي تفرضها الشرطة في البلاد.
 
 
عودة باهر المحمدي
أعلن حمزة الجمل المدير الفني للنادي الإسماعيلي، قائمة لاعبيه التي ستغادر محافظة الإسماعيلية مساء اليوم، في طريقها إلى القاهرة للمبيت بأحد الفنادق استعدادًا لملاقاة غزل المحلة.

ويلتقي الإسماعيلي مع المحلة، غدًا في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب "المقاولون العرب" بالجبل الأخضر، في إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بنسختها الأولي.

وشهدت قائمة الدراويش تواجد باهر المحمدي بعد عودته للتدريبات الجماعية أمس الجمعة، عقب تماثله للشفاء بعد سقوطه المفاجئ بسبب إصابته أمام غزل المحلة بمسابقة الدوري.

وضمت قائمة الإسماعيلي 22 لاعبا وهم:

حراسة المرمي: محمد فوزي، عمر رضوان، أحمد عادل عبدالمنعم

خط الدفاع: أحمد أيمن، محمد بيومي، عصام صبحي، باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد نصر، محمد دسوقي، عمرو الحلواني.

خط الوسط: عمر الوحش، محمد مخلوف، محمد عادل، محمد عبدالسميع، مدحت فقوسه، أحمد مدبولي، أحمد مصطفي، عبدالرحمن مجدي.

خط الهجوم: محمد الشامي، حازم مرسي، خالد النبريصي.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي صعد إلى نصف نهائي كأس الرابطة بعدما احتل قمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، كما تصدر غزل المحلة المجموعة الثالثة بـ11 نقاط.

ويلتقي فيوتشر مع إنبي في النصف النهائي الآخر بكأس الرابطة والمقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدٍ الأحد.
 
 


رانيا يوسف
قالت الفنانة رانيا يوسف إنها لا تحب حضور عزاءات أو أفراح خاصة بأفراد الوسط الفني، وكان آخر عزاء تواجدت به عزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، في 2016، قررت بعد ذلك عدم حضور أي مناسبات للوسط الفني، موضحة: «لا يكون هناك احترام للعزاء فيما يتعلق بالتصوير، وهناك اتهام طوال الوقت للفنانين أن تواجدهم مقرون بالبحث عن الظهور».

وأوضحت رانيا يوسف سبب غيابها عن مناسبات الوسط الفني، في لقاء تلفزيوني مع قناة «عمان TV»، قائلة: «مبحبش أحضر العزاءات أو الأفراح، لأن طول الوقت بتبقى متهم أنك رايح تعمل شو مع وجود كم كبير من الكاميرات، وبعد عزاء الفنان محمود عبد العزيز قررت مروحش عزاء تاني لأن الكاميرات كتيرة».

وأضافت: «أما بالنسبة للأفراح عندما تكون المناسبة تخص شخص عزيز علي وتسمح ظروفي بالتواجد أذهب بالفعل، ولكني لست متاحة طوال الوقت، هناك أوقات يكون لدى أولويات من بينها راحتي وبناتي وبيتي».


 
نعمة سعيد تحصد ذهبية الخطف في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر


مهاب ممدوح
نجحت نعمة سعيد لاعبة منتخب رفع الأثقال في حصد ذهبية الخطف لوزن 71 كجم بعد رفع 101 كجم لتحصد ميدالية ذهبية جديدة للبعثة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر بمشاركة 26 دولة خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل.

 بذلك يرتفع رصيد بعثة مصر لعدد 35 ميدالية بينهم 8 ذهب و11 فضه و16 برونز.
وجاءت ميداليات مصر حتى الآن كالتالي:

- يسري حافظ ذهبية وزن فوق 91 كجم ملاكمة
- بسنت حميدة ذهبية 100 متر عدو ألعاب القوى
- محمد عبدالموجود ذهبية الجودو
- عمرو رضا ذهببة وزن 74 كجن مصارعة حرة
- منتخب السيدات لتنس الطاولة الميدالية الذهبية
- فريال أشرف ذهبية وزن 68 كجم كاراتيه
- يوسف بدوي ذهبية وزن 84 كجم كاراتيه
- إيهاب عبدالرحمن فضية رمي الرمح ألعاب القوى
- منتخب الفروسية فضية الفرق
- إسراء عويس فضية الوثب الطويل ألعاب القوى
- أحمد عبدالغني فضية الكلين وزن 61 كجم رفع أثقال
- أحمد عبدالغني فضية الخطف وزن 61 كجم رفع أثقال
- عمر عصر فضية فردي رجال تنس طاولة
- يحي حافظ فضية وزن 65 كجم مصارعة حرة
- عبداللطيف منيع فضية وزن 130 كجم مصارعة رومانيه   
- أحلام يوسف فضية وزن تحت 55 كجم كاراتيه  
- عبدالله ممدوح فضية وزن 75 كجم كاراتيه
- بسمة عماد إبراهيم برونزية وزن 59 كجم في الكلين برفع الأثقال
-محمد مجدي برونزية دفع الجلة ألعاب القوى
- عمر السيد برونزية وزن 69 كجم ملاكمة
-يمنى عياد برونزية وزن 54 كجم ملاكمة
- عزمي محيلبة برونزية الرماية سكيت
- يسري سامي برونزية وزن 60 كجم جودو
- سمر حمزة برونزية وزن 76 كجم مصارعة حرة
- شيماء محمد برونزية وزن 53 كجم مصارعة حرة
- علي زهران برونزية جهاز الحلق جمباز
- ضحى هاني برونزية الريشة الطائرة
- ريم أحمد فضية وزن 50 كجم كاراتيه
- يوسف حميدة برونزية وزن 125 كجم مصارعة حرة
- هيثم فهمي برونزية وزن 60 كجم مصارعة رومانية
- عبدالرحمن عمر برونزية وزن 67 كجم مصارعة رومانية
- نور الدين حسن برونزية وزن 87 كجم مصارعة رومانية
- أحمد أيمن برونزية 67 كجم كاراتيه
- عمرو علاء برونزية وزن تحت 60 كجم كاراتيه
- نعمة سعيد ذهبية رفع الأثقال.

وانطلقت يوم السبت 25 يونيو 2022 النسخة الـ 19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة بوهران شمال غربي الجزائر، وتستمر حتى 5 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي من 26 دولة.

وتشارك مصر ببعثة رياضية تضم نحو 191 رياضيا من مختلف الرياضات المدرجة في هذه الدورة، التي تضم 24 لعبة رياضية.

اخبار الزمالك

ميار شريف تتقدم 25  مركز ..إندونيسيا.. 32 طفلا بين ضحايا التدافع ..سقوط نانت ..ماذا قدم مصطفى محمد

ميار شريف تتقدم 25 مركز ..إندونيسيا.. 32 طفلا بين ضحايا التدافع ..سقوط نانت ..ماذا قدم مصطفى محمد

  ميار شريف ملكة متوجة على عرش التنس تتقدم 25 مركز فى التصنيف العالمي      أحمد عادل شريف  تقدمت ميار شريف لاعبة  منتخب التنس 25 مركزاً فى التصنيف العالمى للتنس، وفقا للاتحاد الدولى للعبة.   ميار كانت تحتل المركز الـ 74 فى التصنيف العالمى،

نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر ..ملخص تدريب الزمالك اليوم

نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر ..ملخص تدريب الزمالك اليوم

    نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر أكد جوني نيونسابا نائب رئيس نادي فلامبو على توصل ناديه لاتفاق مع مسؤولي الزمالك على إقامة مباراة الذهاب أمام الأبيض يوم 9 أكتوبر الجاري بمصر بدلا من إقامتها في تنزانيا.وأوضح نائب

الاتحاد السكندري يصحح الأوضاع مع الزمالك في بيان رسمي

الاتحاد السكندري يصحح الأوضاع مع الزمالك في بيان رسمي

  الاتحاد السكندري يصحح الأوضاع مع الزمالك في بيان رسمي  تلقى نادى الزمالك خطابا من نادي الاتحاد السكندري، يؤكد فيه الأخير على قوة العلاقات بين الناديين على مدار التاريخ، وجاء نص البيان كالتالي: "العلاقات الطيبة والتاريخية

9 أهداف في فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد وهالاند يحقق رقم قياسي لأول مرة فى التاريخ ..سقوط نانت أمام موناكو فى حضور مصطفى محمد

9 أهداف في فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد وهالاند يحقق رقم قياسي لأول مرة فى التاريخ ..سقوط نانت أمام موناكو فى حضور مصطفى محمد

    هاني عصام   أمطر مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 6-3، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقان عصر اليوم الأحد بقمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد".الفوز رفع رصيد السيتي إلى 20 نقطة في وصافة البريميرليج، بينما وقع اليونايتد في المركز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

 مرتضى منصور يتصدر الترند  بعد إطلاق أسم صالح سليم على شارع فى الزمالك ويزف بشرى خير بالكشف عن ثلاث صفقات جديدة وصرف رواتب شهر أكتوبر لعمال الزمالك ويرفض الصلح مع ممدوح عباس
اخبار الزمالك في الصحف | صدمة أشرف بن شرقي .. محمود علاء يبحث الرحيل عن الزمالك .. قرار من فيريرا بشأن شيكابالا
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز صفقة الزمالك الجديدة .. خلاف في الزمالك على الصفقات الجديدة .. عودة نجم الزمالك بعد غياب 6 سنوات
اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي .. سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد
المزيد