أخر الاخبار

 

نكشف مفاجأة مدوية ورد ناري من الأهلي على التفاوض مع طارق حامد .. وفيريرا يحدد الصفقات الجديدة

3 يوليو 2022 الساعة 3:48 مساء
نكشف مفاجأة مدوية ورد ناري من الأهلي على التفاوض مع طارق حامد .. وفيريرا يحدد


هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بانتقال طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة في الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن اتحاد جدة موقفه غير واضح حتى الآن بشأن ضم طارق حامد وبعد الاتصالات المكثفة مع اللاعب في وقت سابق والاجتماع معه لكن الأمور تبدلت في الوقت الحالي.
وأشار المصدر إلى أن بيراميدز يرغب بقوة في التعاقد مع طارق حامد ودخل في المفاوضات بشكل جدي معه، موضحًا أن مفاوضات الأهلي مع طارق حامد مجرد كلام عن طريق وسطاء فقط لكن لم يتلقى اللاعب أي اتصال رسمي من مسئول بالأهلي حتى الآن.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك أغلقت الباب بشكل نهائي على التجديد لطارق حامد في الموسم المقبل وأصبح خارج حساباتهم بشكل كامل بسبب رفضهم لتصرفات اللاعب في الفترة الماضية والبقاء في أوروبا والغياب عن مباريات هامة للزمالك وكان على رأسها لقاء القمة أمام الأهلي بداعي تواجده في الخارج للخضوع لبرنامج تأهيلي وعلاجي بدون إذن أو علم إدارة الزمالك وهو ما دفعهم للانقلاب على اللاعب بشكل كامل وغلق الباب نهائيًا على بقائه مع الزمالك.



الأهلى يرد على حقيقة المفاوضات مع طارق حامد

 الأيام القليلة الماضية تداول أنباء ق وية حول رغبة النادى الأهلي فى ضم طارق حامد لاعب وسط الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وزعمت هذه الأنباء أن الأهلي كثّف مفاوضاته مع نجم وسط الزمالك، بل إن هذه المفاوضات كانت سبباً فى توتر علاقة اللاعب الدولى بناديه الفترة الماضية.

من جهته أكد مصدر في الأهلي أن النادى لم يتفاوض من قريب أو بعيد مع طارق حامد، مشيراً إلى أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة.
 
وشدد المصدر على أن طارق حامد خارج حسابات الأهلي تماماً، ولم يتم طرح اسمه، خاصة أن القلعة الحمراء لا تُفكر فى تدعيم خط الوسط من الأساس إلا لو رحل المالى آليو ديانج لاعب وسط الفريق للأحتراف الخارجي.
 
وتابع المصدر، "لسنا مسئولين فى الأهلي عن مشاكل أى لاعب مع ناديه، ونرفض الزج باسم الأهلي فى مثل هذه الأزمات لأننا بعيدين تماماً عن هذا الأمر.
 
ويضم الأهلي ثلاثي قوي فى خط الوسط، هو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي بجانب محمد محمود وبعض اللاعبين الذين يُجيدون اللعب في هذا المركز منهم ، محمود متولي ورامي ربيعة.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة بعد غد ، الثلاثاء، في بطولة الدوري الممتاز والتى يخوضها الفريق الأحمر بعد تخطي عقب بتروجت أمس ،السبت، بثنائية نظيفة في نصف نهائي كأس مصر .
 
فيريرا يحدد صفقات الزمالك الجديدة
حدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قائمة طلباته بشأن صفقات الفريق في الموسم الجديد.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن فيريرا أوصى بالتعاقد مع ظهير أيمن بجانب ثنائي في وسط الملعب بالإضافة إلى مهاجم جديد وحارس مرمى بجانب جناح أيسر.
وطلب فيريرا بضرورة اختيار لاعبين دوليين حتى ينسجموا بشكل سريع مع الفريق والقدرة على تحمل الضغوطات بما يضمن نجاح تلك الصفقة.
وشدد المصدر على أن فيريرا طلب من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالرجوع إليه قبل حسم أي صفقة جديدة للفريق.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المقاولون العرب الأسبوع المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
وكان الزمالك قد فاز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية من بطولة الدوري.
وتعرض الزمالك لعقوبة إيقاف القيد لمدة فترتين في الموسم الجاري بسبب قضية اللاعب حسام أشرف وشكوى إحدى الأكاديميات الكاميرونية ضد حسام أشرف وهو ما تسبب في مشكلة كبيرة للزمالك وعدم إبرام أي صفقات سواء بداية الموسم الجاري أو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد