أخر الاخبار

 

تركي آل الشيخ ينافس على خطف حارس الزمالك ويصدم الأهلي .. الزمالك يدافع عن التحكيم ويرفض حملات تشويه الحكام

4 اغسطس 2022 الساعة 4:30 مساء
تركي آل الشيخ ينافس على خطف حارس الزمالك ويصدم الأهلي .. الزمالك يدافع عن الت


 
لزمالك يفشل في حسم صفقة نجم الترجي
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تجدد المفاوضات مع التونسي محمد بن رمضان لاعب فريق الترجي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط بعد فشل صفقة المغربي المهدي مبارك وانضمامه إلى العين الإماراتي.
وأكد المصدر أن الزمالك تواصل مع وكيل اللاعب في الساعات الماضية لمعرفة الطلبات المالية نظير الحصول على خدمات اللاعب لكن المفاجأة في رد وكيل اللاعب ورفضه مناقشة الأمور المالية من الأساس.
وأكد وكيل اللاعب لمسئولي الزمالك بأن بن رمضان لن يلعب في المنطقة العربية حال رحيله عن الترجي واللاعب ستكون وجهته أوروبا.
ورغم ضغط مسئولي الزمالك والتأكيد على تقديم عرض مالي جيد للاعب لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وتم غلق باب المفاوضات مع اللاعب الذي ينتظر عرضًا أوروبا ويرغب في التواجد بالخارج.
ويبحث الزمالك عن لاعب وسط مميز سوبر في الموسم المقبل لتدعيم صفوفه بعد رحيل طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة وعدم وجود لاعب بديل.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الجونة مساء غدًا الجمعة في الغردقة ضمن منافسات بطولة الدوري.



 


الزمالك يدافع عن التحكيم ويرفض حملات تشويه الحكام
رفض مسئولو نادي الزمالك الانتقادات التي يتعرض لها التحكيم المصري ومطالبة بعض الأندية بجلب حكام أجانب لمباريات الدوري المقبلة.
مسئولو الزمالك تحدثوا مع اتحاد الكرة وأكدوا على رغبتهم في تواجد تحكيم مصري حتى نهاية الدوري ورفضهم وجود حكام أجانب في أي مباريات للفريق حتى نهاية بطولة الدوري.
وشدد مسئولو الزمالك على الجبلاية على ثقتهم الكاملة في التحكيم المصري .
دعم الزمالك للحكام المصريين جاء في الأساس من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي تحفظ أكثر من مرة على الحكام الأجانب في مباريات الدوري وأكد على دعمه الكامل للتحكيم المصري ورغبته في وجود حكام مصريين لكل مباريات الفريق.
وانتقد فيريرا أكثر من مرة في مباريات الزمالك الأخيرة الحكام الأجانب سواء في نهائي كأس مصر أو مباراة بيراميدز في بطولة الدوري وأكد على ضرورة إسناد كل المباريات لحكام مصريين.
 
 
ألميريا يطلب ضم محمد صبحي حارس فاركو مقابل 5 ملايين يورو

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي ألميريا الإسباني المملوك للسعودي تركي آل الشيخ، طلب التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "فاركو حصل على عرض من ألميريا لضم الحارس مقابل 5 ملايين يورو".

وتابع: "ألميريا بعد عودته إلى الدوري الإسباني، بدأ في تدعيم صفوفه بصفقات قوية، ويرى أن صبحي حارس واعد ويمكنه اللعب في الليجا بالموسم المقبل".

واختتم: "صبحي حارس متميز وصاحب شخصية قوية، وهو ضمن اهتمامات الأهلي، ولكن عرض ألميريا جاء بشكل قوي، وهو ما يجعل الحارس يدرس خوض تجربة الاحتراف، خاصةً مع قوة العرض".


اخبار الزمالك

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضو

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

تعرف على موعد أول تدريب للزمالك بمدينة بركان .. بالصور الوصول إلى السعيدية .جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

صاروخ عبد الرحمن مجدي ينقذ الإسماعيلي من كمين الداخلية في الوقت القاتل..رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب الأهلي

  انقذ عبد الرحمن مجدي، قائد الدراويش، فريق الإسماعيلي لكرة القدم، من السقوط فى كمين فريق الداخلية في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم على ملعب  ستاد الاسماعيلية وسط أجواء حارة ضمن لقاءات الجولة ال22 ببطولة دورى النيل حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى مطار وجدة

ممدوح عباس يتحدث عن مقابلة زيزو: وعد جماهير الزمالك خيرمهاب ممدوح كشف  ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس استقباله لنجم الزمالك وعائلته  أحمد سيد زيزو .ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "X"،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد