أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | روبي تتصدر الترند .. طلاق ايتن عامر من زوجها .. تل ابيب تحترق .. محمد صلاح الأبرز في فانتازي البريميرليج .. مرض صلاح رمزي

5 اغسطس 2022 الساعة 11:13 صباحا
ترند مصر اليوم | روبي تتصدر الترند .. طلاق ايتن عامر من زوجها .. تل ابيب تحترق ..


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
روبي تتصدر الترند
 حلت الفنانة روبى ضيفة على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، المذاع على قناة Cbc، وعن سؤالها أن سنها الحقيقي لا يتناسب مع جمالها وشبابها، خاصة أن الفتيات من عمر 18 عاما يشعرون أنها أصغر منهم، نصحت روبى بشرب الماء الكثير لما فيه من فوائد للنضارة والصحة والجمال.
 
وفى سياق متصل، تحدثت روبي خلال الحلقة عن والدتها قائلة: "كنت طفلة متمردة جدا مع والدى، لأن مثلا بعد ما والدنا مات مكنتش عوزاها ترتبط ولما بيجيلها عرسان اتشعننت لأنى عوزاها ليا لوحدى".
 
وتابعت روبي: "فوالدتى تقول لا بنتى هاتضيع منى، وقالت لوالدها مش هارتبط بحد أنا عند بنتين واترمليت وهى عندها 34 سنة ومشافتش حياتها، ودى حاجة كبيرة أوى بالنسبة ليا، وندمانة إنى مخليتهاش ترتبط لإنى ظلمتها طبعا".
 


 
محمد صلاح الأبرز في فانتازي البريميرليج
كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الخميس عن التشكيل الأمثل للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، قبل ساعات من انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

ويقود الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول التشكيل الأساسي في الجولة الأولى من الفانتازي، وظل محافظًا على مكانته بين المديريين الفنيين في اللعبة.

ويأتي التشكيل الأمثل للفانتازي كالآتي:

في حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز (أستون فيلا 5 ملايين)

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول 7.5 مليون) - جواو كانسيلو (مانشستر سيتي 7.0 مليون) - ريس جيمس (تشيلسي 6.0 مليون) - كيران تريبير (نيوكاسل يونايتد 5.0 مليون).

في خط الوسط: محمد صلاح (ليفربول 13.0 مليون) - لويس دياز (ليفربول 8.0 مليون) - ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد 6.5 مليون) - ليون بيلي (أستون فيلا 5.0 مليون)

في خط الهجوم: هاري كين (توتنهام 11.5 مليون) - جابرييل جيسوس (ارسنال 8.0 مليون)
 
 
طلاق ايتن عامر من زوجها
انفصلت الفنانة آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب بشكل رسمي، حسبما أكد مصدر مقرب منها لـ«الوطن».

وقال المصدر إن الطلاق تم في هدوء تام بين الطرفين، انطلاقًا من احترامهما لأبنائهما وللعِشرة بينهما لسنوات، مضيفًا أن آيتن موجودة حاليًا في لبنان، وستعود إلى القاهرة خلال أيام.

جاء انفصال آيتن عامر عن زوجها، بعد ارتباط دام 7 سنوات تقريبا، إذ نشأت بينهما قصة حب منذ فيلم «زنقة ستات» عام 2015، الذي قام ببطولته الفنان حسن الرداد آنذاك، وأثمرت الزيجة عن انجابهما لـ«آيتن» و«يوسف».

وتزامن خبر انفصال آيتن عن زوجها محمد عز العرب، مع احتفالها بنجاح أغنيتها الجديدة «توتا فروتا» التي طرحتها، قبل أيام، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة منذ طرحها على المنصات، وهى من كلمات وألحان شادي محسن.
 
 
مرض صلاح رمزي
أعلن الفنان هشام ماجد، عن تعرض المنتج صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي لوعكة صحية شديدة، وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكتب الفنان هشام ماجد عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»: « ادعوا لـ صلاح رمزي بالشفاء العاجل»، دون توضيح تفاصيل المرض.
وتوالت عليه التعليقات من الجمهور، متمنين له الشفاء العاجل، حيث كتب أحدهم «ربنا يشفيه ويعافيه»، وتعليق آخر «الله يشفيه ويعافيه ابن الحبيب المرحوم محمد يا رب خير» وتعليق آخر «اللهم اشفه وعافه وكل مريض خفف عنه ألمه وألهمه الصبر»، وتعليق آخر «ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة اللهم آمين يارب العالمين».

وكان آخر ظهور للفنان صلاح رمزي في خطوبته على فريدة أيوب، بحضور أسرته وشقيقه الفنان شريف رمزي، والفنانة هدى رمزى.
 
 
تل ابيب تحترق
انتشرت خلال الساعات ماضية لقطات صور ومقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر اشتعال النيران بـ تل أبيب في برج «بن جوريون» و«حانوكا» السكني، ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحريق بأنه هائل، وجاء نتيجة انفجار طبيعي.

ولم يتم الإعلان من قِبل وسائل الإعلام العبرية حتى الآن عن وقوع حريق ضخم بوسط إسرائيل وتفحم جثث السكان.
حالة من الخوف والتوتر تسود إسرائيل

يُذكر أن الأوساط الإسرائيلية يسودها حالة من الخوف والتوتر خلال الفترة الماضية، وذلك في أعقاب اعتقال زعيم حركة الجهاد الإسلامي بالضفة القيادي بسام السعدي، وتتنبأ تل أبيب بشن هجوم من قطاع غزة في العمق الإسرائيلي رداً على عملية الاعتقال الإسرائيلية.

وقرر الجيش الإسرائيلي مساء أمس الخميس تعزيز فرقة غزة بقوات إضافية في ظل حالة التأهب المستمرة منذ أمس.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: سيتم تعزيز فرقة غزة بقوات إضافية من أجل زيادة الجاهزية، وسيتم تعزيز القوات بالمدفعية ووحدات الهندسة والمشاة والمدرعات والقوات الخاصة.

يأتي الإعلان في أعقاب جلسة تقييم للوضع أجراها الجيش الإسرائيلي مع مسؤولي أذرعه الأمنية.

ويواصل الجيش الإسرائيلي حالة التأهب بين صفوف قواته إلى جانب إغلاق مناطق غلاف قطاع غزة والطرقات المؤدية إليها، خشية من توتر وتصعيد محتمل على خلفية اعتقاله القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بسام السعدي في جنين.

أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد مشاورات مع رؤساء السلطات المحلية في مستوطنات غلاف قطاع غزة.

وذكر موقع "والاه" العبري، أن لابيد أطلع الرؤساء على آخر التطورات الأمنية مع قطاع غزة وأكد أنه لن يسمح باستمرار الوضع الحالي لفترة أطول تقوم فيه المنظمات في غزة بتعطيل حياة الإسرائيليين ولن نرتدع.

إلى ذلك عقد لبيد جلسة مشاورات أمنية بمشاركة رئيس الأركان أفيف كوخافي ورئيس الشاباك رونين بار ومستشار الأمن القومي إيال هولتا ومسؤولين آخرين، وقال: "إن الترتيبات الأمنية التي تم البت فيها هي إعداد ضروري ومؤقت فقط".

ووجَّه لابيد المدير العام لمكتبه بمساعدة السلطات هناك بقدر ما هو ضروري، على الفور على المدى القريب وعلى المدى الطويل.

وقال لبيد إنه سيجري تقييمًا آخر للوضع في وقت لاحق اليوم.

من جانبه، أجرى وزير الجيش بيني جانتس محادثات مع رؤسات المجالس المحلية في مستوطنات غلاف قطاع غزة مع رئيس وزارة الجيش، وأبلغهم بالاستعدادات والعمليات المستمرة لاستعادة الهدوء.



اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد