أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة فاركو .. سمير كمونة: الأهلي استفاد و تضرر من التحكيم هذا الموسم .. إسلام صادق: منصور اعترض على تعيين سواريش ورضا عبدالعال: أتمنى توجيه الشكر لمدرب الأهلي

5 اغسطس 2022 الساعة 11:21 صباحا
الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة فاركو .. سمير كمونة: الأهلي استفاد و تضرر من ا


 
 
الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة فاركو

عاد أحمد أيمن ووجيه عبد الحكيم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى قائمة فريقهما خلال مواجهة فاركو والمقرر إنطلاقها غدًا السبت فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب الإسكندرية، لحساب الأسبوع الـ 29 بمسابقة الدوري المحلي.

القائمة غاب عنها أكثر من لاعب من بينهم عمر رضوان وعصام صبحي ومحمود البدري وعماد حمدي ومحمود عبد الله ومحمد بن خماسة وجان موريل وحازم مرسي ومروان حمدي لأسباب مختلفة، وجاءت القائمة التي ضمت 22 لاعبًا كالتالي ..

فى حراسة المرمى .. محمد فوزي – أحمد عادل عبد المنعم – كمال السيد.
خط الدفاع .. عمرو الحلواني – محمد دسوقي – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد نصر – أحمد أيمن.
خط الوسط .. عمر الوحش – محمد بيومي – محمد مخلوف – محمد عادل – محمود عبد العاطي ” دونجا ” – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي – أحمد مصطفى – محمد عبد السميع – حسن ياسين.
خط الهجوم .. خالد النبريصي – وجيه عبد الحكيم – محمد الشامي.

ومن المعروف أن الإسماعيلي سيتوجه إلى الإسكندرية فى الواحدة والنصف ظهر الجمعه لإستكمال معسكره المغلق استعدادًا لهذه المباراة، على أن ينهي تحضيراته الأخيرة على ملعب فندق إقامته بالمحافظة الساحلية.





سمير كمونة: الأهلي استفاد و تضرر من التحكيم هذا الموسم

أكد سمير كمونة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن النادي الأهلي كان يسحق الحصول على ركلة جزاء في مباراة فاركو ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف سمير كمونة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أعتقد أن فريق الأهلي استفاد من أخطاء التحكيم في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم كما تضرر أيضاً من أخطاء بعض حكام الدوري".

وتابع:" الأهلي ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم والزمالك الأقرب للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي".




إسلام صادق: ياسين منصور اعترض على تعيين سواريش من البداية

أكد الإعلامي إسلام صادق أن ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم كان معترضاً من البداية على تعيين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" رئيس شركة الأهلي لكرة القدم مازال حتى هذه اللحظة غير مقتنع بإمكانيات البرتغالي سواريش المدير الفني ويتمسك برحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري وتوجيه الشكر له".

وتابع:" هناك انقسام حول مصير سواريش في الأهلي بين شركة الأهلي لكرة القدم ومحمود الخطيب رئيس النادي وسيتم حسم الأمر بنهاية الموسم بشكل رسمي".




رضا عبدالعال: كنت أتمنى توجيه الشكر لـ سواريش في الأهلي

أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لفريق الأهلي يجب أن يرحل  في نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" كنت أتمنى توجيه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش في الأهلي في اجتماع مجلس الإدارة مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور".

وتابع:" الأهلي يستحق مدرب فني أجنبي مميز في الموسم المقبل لتحقيق البطولات وضرورة توجيه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش".
 

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد