أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك

6 اغسطس 2022 الساعة 12:42 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيري


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة
 يغيب كل من يوسف أوباما وحسام عبد المجيد وإمام عاشور، لاعبو الزمالك، عن مواجهة فريقهم المقبلة أمام مصر المقاصة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدورى.

ويغيب أوباما وحسام عبد المجيد بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة الجونة، ليتم إيقافهم عن المشاركة فى مواجهة المقاصة، فيما حصل إمام عاشور على بطاقة حمراء بعد الإحتفال الذى قام به عقب هدفه فى الجونة، وكاد أن يتسبب فى حدوث كارثة مع الجماهير بعدما تحطم سور المدرجات.

وواصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته بتحقيقه فوزًا غاليًا على الجونة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض من حسم لقب الدورى قبل نهايته، حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمى.

سجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 7، ثم الهدف الثانى فى الدقيقة 38، وسيف الجزيرى فى الدقيقة 57، وإمام عاشور فى الدقيقة 81، ثم سجل إسلام عبد النعيم هدف الجونة فى الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 69 محتلاً المركز الأول، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 16، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 42 هدفا.
 
 
الوطن: ثنائية رعب في الزمالك
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، بعد تغلبه على نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

وعزز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صدارته لجدول ترتيب المسابقة بالوصول للنقطة 69، ويحتاج إلى 9 نقاط لحسم الفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، بصرف النظر عن نتائج بيراميدز والأهلي في المباريات المتبقية لهما من عمر المسابقة.

وسجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو «هدفان»، والتونسي سيف الجزيري وإمام عاشور «هدف لكل منهما»، ليصبح الفريق الأبيض الأقوى هجوما في الدوري برصيد 54 هدفا.

وأصبح الثنائي أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، الأكثر تأثيرا في خط هجوم الفريق الأبيض خلال المباريات الأخيرة، حيث أصبح الثنائي مرعبا لخط دفاع الخصوم.

وعزز أحمد سيد زيزو، صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بالوصول للهدف السادس عشر، بعد أن أحرز هدفين بشباك عماد السيد، حارس مرمى الجونة.

وفي حين وصل التونسي سيف الدين الجزيري، لهدفه السابع مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، ليكون الثنائي مسجلا لـ23 هدفا من أصل 54 أحرزها الفريق الأبيض بمسابقة الدوري حتى الآن.

وكان للثنائي بصمة قوية أيضا في تتويج الزمالك بلقب كأس مصر 2021، من خلال تألق الجزيري في صناعة الهدف الأول لزميله أحمد سيد زيزو، خلال مباراة الأهلي التي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، ويواصل الثنائي مشوار التألق مع الفريق الأبيض في جولات الحسم من عمر مسابقة الدوري الممتاز الذي يسعى أبناء ميت عقبة للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

 
 
المصري اليوم: مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد مباريات اليوم فى الدوري المصري والانجليزي ..الزمالك ضد الأهلي

تعرف على موعد مباريات اليوم فى الدوري المصري والانجليزي ..الزمالك ضد الأهلي .قائمة ب6 ممنوعات فى القمة 95 وتعرف على معلقى المباراة

  تقام اليوم عدد من المباريات التى تستحق المشاهدة يأتى فى مقدمتها لقاء القمة 95 بين الزمالك ضد الأهلي، المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامته فى الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وسط حضور جماهيري يقدر بعشرين الف مشجع مقسم بين الزمالك

أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي

أيمن يونس: ظروف مباراة القمة مهيئة لفوز الزمالك على الأهلي أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك الأفضل فنياً قبل مباراة الأهلي غداً الاثنين في بطولة الدوري الممتاز.وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك

عااااجل كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بعودة هذا الثلاثي واستبعاد فؤاد ومروان عطية. تعرف على قائمة الغائبين

كولر يستبعد كريم فؤاد وبيرسي تاو ومروان عطية من القمة ويضم معلول وكريم نيدفيدحراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي- مصطفي مخلوف.خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم- خالد عبد الفتاح  - محمد هاني - علي معلول - محمود متولي- أكرم توفيق- كريم

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء القمة..غياب 9 لاعبين ابرزهم شيكابالا وعودة هذا الثنائي واستبعاد مهاب وزياد كمال

قائمة الزمالك للقاء القمة..غياب شيكابالا وشلبي ..وعودة ترافيس وسيف جعفر سارة عبد الباقي    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها في

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل البوندزليجا ويحقق رقم قياسي جديد

  إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية أحمد عادل الشريف  أصدر نادي روما الإيطالي بيانًا رسميًا بشأن حالة الإيفواري نديكا لاعب وسط الفريق الذي تعرض لوعكة صحية في مباراة روما وأودينيزي وتم إلغاؤها على أن تستكمل في وقت لاحق هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
المزيد