أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك

6 اغسطس 2022 الساعة 12:42 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة
 يغيب كل من يوسف أوباما وحسام عبد المجيد وإمام عاشور، لاعبو الزمالك، عن مواجهة فريقهم المقبلة أمام مصر المقاصة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدورى.

ويغيب أوباما وحسام عبد المجيد بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة الجونة، ليتم إيقافهم عن المشاركة فى مواجهة المقاصة، فيما حصل إمام عاشور على بطاقة حمراء بعد الإحتفال الذى قام به عقب هدفه فى الجونة، وكاد أن يتسبب فى حدوث كارثة مع الجماهير بعدما تحطم سور المدرجات.

وواصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته بتحقيقه فوزًا غاليًا على الجونة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض من حسم لقب الدورى قبل نهايته، حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمى.

سجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 7، ثم الهدف الثانى فى الدقيقة 38، وسيف الجزيرى فى الدقيقة 57، وإمام عاشور فى الدقيقة 81، ثم سجل إسلام عبد النعيم هدف الجونة فى الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 69 محتلاً المركز الأول، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 16، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 42 هدفا.
 
 
الوطن: ثنائية رعب في الزمالك
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، بعد تغلبه على نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

وعزز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صدارته لجدول ترتيب المسابقة بالوصول للنقطة 69، ويحتاج إلى 9 نقاط لحسم الفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، بصرف النظر عن نتائج بيراميدز والأهلي في المباريات المتبقية لهما من عمر المسابقة.

وسجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو «هدفان»، والتونسي سيف الجزيري وإمام عاشور «هدف لكل منهما»، ليصبح الفريق الأبيض الأقوى هجوما في الدوري برصيد 54 هدفا.

وأصبح الثنائي أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، الأكثر تأثيرا في خط هجوم الفريق الأبيض خلال المباريات الأخيرة، حيث أصبح الثنائي مرعبا لخط دفاع الخصوم.

وعزز أحمد سيد زيزو، صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بالوصول للهدف السادس عشر، بعد أن أحرز هدفين بشباك عماد السيد، حارس مرمى الجونة.

وفي حين وصل التونسي سيف الدين الجزيري، لهدفه السابع مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، ليكون الثنائي مسجلا لـ23 هدفا من أصل 54 أحرزها الفريق الأبيض بمسابقة الدوري حتى الآن.

وكان للثنائي بصمة قوية أيضا في تتويج الزمالك بلقب كأس مصر 2021، من خلال تألق الجزيري في صناعة الهدف الأول لزميله أحمد سيد زيزو، خلال مباراة الأهلي التي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، ويواصل الثنائي مشوار التألق مع الفريق الأبيض في جولات الحسم من عمر مسابقة الدوري الممتاز الذي يسعى أبناء ميت عقبة للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

 
 
المصري اليوم: مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.

اخبار الزمالك

تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالم وأستراليا تتأهل إلى دور الـ16 وتُطيح بنسور قرطاج من المونديال

تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالم وأستراليا تتأهل إلى دور الـ16 وتُطيح بنسور قرطاج من المونديال

مهاب ممدوح   رغم عدم التأهل.. تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالمنجح المنتخب التونسي في تحقيق الفوز على منتخب فرنسا بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022، في فوز تاريخي فهو الفوز

نتيجة  تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

نتيجة تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين تونس وفرنسامهاب ممدوح خيّم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول بين المنتخب التونسي ونظيره منتخب فرنسا في مباراة الجولة الأخيرة والحاسمة في منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كاس العالم بقطر

الدوري المصري خمس أهداف في فوز إنبي على البنك الأهلي وبيراميدز يهزم حرس الحدود في مباراة باهتة

الدوري المصري خمس أهداف في فوز إنبي على البنك الأهلي وبيراميدز يهزم حرس الحدود في مباراة باهتة

    خمس اهداف فى فوز إنبي على البنك الأهلي هاني عصام تغلب فريق إنبي على مضيفه البنك الأهلي بنتيجة 3-2 اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري. وسجل ثلاثية إنبي كل من رفيق كابو ويوسف لبيب ومحمد عبد العاطي في الدقائق 2 و4

رغم عدم تواجده بالمونديال .. محمد صلاح يخطف الأنظار من كأس العالم 2022 .. فرج عامر: محمد صلاح تعرض لتهديدات بالقتل .. بشرة خير للبرازيل قبل الدور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022

رغم عدم تواجده بالمونديال .. محمد صلاح يخطف الأنظار من كأس العالم 2022 .. فرج عامر: محمد صلاح تعرض لتهديدات بالقتل .. بشرة خير للبرازيل قبل الدور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022

احمد عادل الشريف   خطف محمد صلاح، جم منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي الأضواء من كأس العالم المقامة حاليا في قطر، على خلفية ظهوره في جلسة تصوير خرافية وأنيقة لصالح مجلة.محمد صلاح غير المتواجد فيكأس العالم لعدم تأهل منتخب مصر للمونديال، ظهر في جلسة تصوير خاطفة

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد