أخر الاخبار

 

شاهد صلاح يصنع ويسجل في سقوط ليفربول أمام فولهام ويزين مسيرته بـ 5 أرقام قياسية .. توتنهام يستهل مشواره في البريميرليج برباعية بشباك ساوثامبتون .. وفولفسبورج يصدم فيردر بريمن بحضور مرموش

6 اغسطس 2022 الساعة 1:14 مساء
شاهد صلاح يصنع ويسجل في سقوط ليفربول أمام فولهام ويزين مسيرته بـ 5 أرقام قيا


 
صلاح يصنع ويسجل في سقوط ليفربول أمام فولهام
مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
 
تعادل ليفربول مع فولهام بهدفين مقابل هدفين، في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وسجل فولهام الهدف الأول عن طريق ألكسندر ميتروفيتش من رأسية رائعة سكنت الشباك، قبل أن يسجل داروين نونيز هدف التعادل بصناعة من الدولي المصري محمد صلاح والذي أرسل عرضية أرضية رائعة، تابعها نونيز بالكعب في الشباك مسجلا التعادل.
وعاد ميتروفيتش للتسجيل لصالح فولهام من ركلة جزاء، بعد عرقلة من فان دايك، ولكن استطاع النجم المصري محمد صلاح، أن يسجل في الدقيقة 81 هدف التعادل، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليدخل صلاح التاريخ ويسجل في المباراة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة السادسة على التوالي كأول لاعب في تاريخ البطولة يحقق هذا الإنجاز وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، ليصبح ليفربول في رصيده نقطة وحيدة وكذلك فولهام خلف أرسنال المتصدر بثلاث نقاط لحين استكمال باقي منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
 
5 أرقام قياسية تزين مسيرة صلاح عقب هدفه أمام فولهام

مهاب ممدوح 
حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة ليفربول وفولهام، والتي أقيمت اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت تسجيل محمد صلاح لهدف وصناعته لأخر، ليساهم في ثنائية الريدز خلال أول لقاء بالبطولة المحلية.

وحقق محمد صلاح، عددا من الأرقام القياسية، عقب مساهمته اليوم في ثنائية ليفربول أمام فولهام حيث أصبح الأول في التاريخ تسجيلًا للأهداف في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي.

وعادل محمد صلاح رقم مايكل أوين، الذي سجل 158 هدفا مع ليفربول في جميع البطولات المحلية والقارية، فضلا على كونه على بعد هدف واحد من الانفراد بالمركز الثامن في قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ الريدز

كما عادل محمد صلاح رقم لوكاكو الذي يمتلك 121 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز، وهدف واحد يفصله عن الانفراد بالمركز 19 في قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليج.

وبنتيجة مباراة اليوم، يحصل ليفربول على نقطة يحتل بها المركز الثالث، ويحصل فولهام على نقطة يحتل بها الوصافة خلف أرسنال المتصدر بثلاث نقاط، لحين استكمال باقي مباريات الجولة الأولى.
 
 
توتنهام يستهل مشواره في البريميرليج برباعية بشباك ساوثامبتون

حقق فريق توتنهام هوتسبير، الفوز أمام نظيره ساوثامبتون، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل رباعية توتنهام كلا من، ريان سيسيجنون، إيرك دايير، محمد ساليسو "هدف في مرماه"، كولوسفيسكي، في الدقائق 21، 31، 61، 63 على الترتيب.

على الجانب، أحرز جيمس براوس هدف المباراة الوحيد لفريق ساوثامبتون، في الدقيقة 12 من زمن المباراة، ليحقق توتنهام فوزا ثمينا برباعية مقابل هدف.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن توتنهام كان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى الضيوف، ونجح في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.


في حضور مرموش.. فولفسبورج يتعادل مع فيردر بريمن بافتتاحية الدوري الألماني

تعادل فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه، عمر مرموش، لاعب المنتخب الوطني، مع ضيفه فيردر بريمن بهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "فولكسفاجن" ضمن منافسات الأسبوع الأول للدوري الألماني.


شارك مرموش في المباراة منذ البداية، وخرج في الدقيقة 67، وشارك جيان لوكا فالدشميدت بدلا منه.

سجل لوكاس نميتشا، هدف فولفسبورج الأول، في الدقيقة 1، وتعادل نيكلاس فولكروج لبريمن في الدقيقة 21، وسجل ليوناردو بيتنكورت هدف فيردر بريمن الثاني في الدقيقة 23، وأحرز جوشوا جيلافوجي، هدف فولفسبورج الثاني في الدقيقة 84.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد