أخر الاخبار

 

سيف الدين الجزيري يتخطى رقم فلافيو ويعادل علي محسن .. الزمالك يحسم مصير ثنائي الفريق بقرار جديد .. تعرف على استعدادات أبو ظبي لاستقبال سوبر الزمالك والأهلي

6 اغسطس 2022 الساعة 5:13 مساء
سيف الدين الجزيري يتخطى رقم فلافيو ويعادل علي محسن .. الزمالك يحسم مصير ثنائ


 
 
مهاجم الزمالك يتخطى رقم فلافيو ويعادل علي محسن

مهاب ممدوح
نجح الدولي التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق رقم قياسي وذلك عقب مشاركته في فوز فريقه أمس على الجونة برباعية مقابل هدف ليقترب من حسم لقب الدوري هذا الموسم.

ونجح الجزيري في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في المباراة ليصل للهدف رقم 35 في الدوري الممتاز.

وسجل الدولي التونسي خلال 122 مباراة بالدوري الممتاز 35 هدفًا مع أندية طنطا والمقاولون والزمالك على الترتيب.

وبهذا الهدف الذي سجله في مرمى الجونة أمس يعادل الجزيري رقم اللاعب اليمني علي محسن مهاجم الزمالك السابق كأكثر لاعب عربي تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري بـ35 هدفا.

كما تخطى الجزيري رقم أمادو فلافيو نجم الأهلي السابق في عدد الأهداف بالدوري، حيث سجل النجم الأنجولي 34 هدفا في 94 مباراة مع الأهلي محليًا.

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.
ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.
 
 
الزمالك يحسم مصير ثنائي الفريق بقرار جديد
هاني عصام
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة قررت تجديد التعاقد مع عمر السعيد مهاجم الفريق ومحمد أشرف روقة لاعب الوسط في الموسم المقبل.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك قررت تجديد التعاقد مع الثنائي وغلق الباب على رحيلهما عن الفريق.
وجاء قرار الإدارة بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في المركزين والاستفادة من روقة وعمر السعيد أو على الأقل إدخالهما في صفقات تبادلية بعد التجديد لهما.
وينتهي عقد الثنائي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق لهما التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مصر للمقاصة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
 
 
تعرف على استعدادات أبو ظبي لاستقبال سوبر الزمالك والأهلي
كشف سهيل العريفي مدير قطاع الفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي، الاستعدادات الخاصة لإقامة مباراة الزمالك والأهلي، في نهائي كأس السوبر المصري.

وكان مجلس أبوظبي الرياضي، أعلن من قبل عن استضافة ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، لمباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري، 28 أكتوبر المقبل، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

وقال سهيل العريفي: "سيتم طرح تذاكر مباراة السوبر المصرى أول الأسبوع المقبل عبر الإنترنت والتوزيع سيكون مناصفة بين جماهير الأهلي والزمالك ونتوقع أن تنفد التذاكر خلال أسبوع أو أسبوعين على أقصى تقدير، نظراً لشعبية كلا الفريقين في الوطن العربي".

وتابع: "لن يجلس في مدرجات الأهلي، أي شخص يرتدي قميص الزمالك والعكس صحيح وسيكون هناك ضوابط، وسعر التذاكر سيتراوح بين 50 إلى 600 درهم إماراتي".

يذكر أن الدرهم الإماراتي يعادل بسعر اليوم السبت 5.20 جنيه مصري.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد