أخر الاخبار

 

شاهد 11 هدف فى فوز مانشستر سيتي بأقدام هالاند وبرشلونة يكتسح وسقوط مانشستر يونايتد .. ملخص لمسات مصطفى في تعادل نانت أمام أنجيه بالدوري الفرنسي

7 اغسطس 2022 الساعة 5:03 مساء
شاهد  11 هدف فى فوز مانشستر سيتي بأقدام هالاند وبرشلونة يكتسح  وسقوط مانشستر


فوز برشلونة الكاسح فى بطولة خوان كأس جامبر بسداسية 
أحمد عادل الشريف 
 
حقق فريق برشلونة  بطولة كأس خوان جامبر الودية، مساء اليوم الأحد، على حساب فريق بوماس المكسيكي في المباراة التي اُقيمت على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".
وتمكن برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز من تحقيق فوز كبير على بوماس، بنتيجة ستة أهداف دون رد.
خوان جامبر بطولة ودية ينظمها نادي برشلونة بداية كل موسم على شرف مؤسس النادي، السويسري خوان هانز جامبر، وأقيمت أول بطولة في العام 1966.
برشلونة كان قد فاز بهذا الكأس على حساب يوفنتوس، في النسخة الماضية، بعد انتصاره بثلاثة أهداف دون رد.
وكان من المقرر أن يلتقي برشلونة مع خصمه روما في النسخة الحالية من كأس خوان جامبر، قبل أن يقرر الفريق الإيطالي الانسحاب.
وتمكن النجم روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الأول بقميص برشلونة، في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، بعد تمريرة من بيدري، حيث وصلت الكرة إلى البولندي الذي راوغ الحارس داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك.
وفي الدقيقة الخامسة، تكرر الهدف الأول من جديد ولكن بشكل عكسي، حيث صنع ليفاندوفسكي وسجل بيدري هذه المرة.
وكان عثمان ديمبلي قد مرر الكرة داخل منطقة الجزاء، ووصلت إلى ليفاندوفسكي الذي تمكن من مراوغة المدافعين بشكل ناجح ووصلت إلى بيدري، الذي راوغ الحارس ثم هز الشباك بالهدف الثاني.





وأحرز عثمان ديمبلي الهدف الثالث لصالح برشلونة في الدقيقة العاشرة من الشوط نفسها، بعد أسيست من رافينها.
وفي الدقيقة 19، عاد بيدري من جديد لهز شباك بوماس، حيث سجل الهدف الثاني له والرابع لكتيبة تشافي هيرنانديز.
ومرر ليفاندوفسكي الكرة بشكل رائع بكعب القدم، داخل منطقة الجزاء، ووصلت إلى بيدري الذي راوغ المدافع وسدد الكرة على يسار الحارس، لتصبح النتيجة 4-0.
وكاد ليفاندوفسكي أن يسجل الهدف الثاني له والخامس لفريق برشلونة، في الدقيقة 25، ولكن القائم منعه من ذلك.
ومع بداية الشوط الثاني، أجرى تشافي 6 تبديلات، حيث خرج كل من بوسكيتس، رافينها، إريك جارسيا، جافي، بالدي وعثمان ديمبلي، ونزل كل من نيكو جونزاليس، جوردي ألبا، دي يونج، فرانك كيسيه، أوباميانج وبيكيه.
وأضاف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الهدف الخامس لصالح برشلونة في الدقيقة 49، بعد تمريرة من الوافد الجديد فرانك كيسيه.
وقرر تشافي استبدال البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 60، حيث دفع مكانه ممفيس ديباي، كما خرج الحارس مارك أندريه تير شتيجن ونزل زميله بينيا.
وتمكن لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج من تسجيل سادس أهداف برشلونة وذلك في الدقيقة 84، وبعدها سنحت فرصة لـ بوماس من أجل تقليص هدف شرفي ولكن الحظ لم يحالفهم، لينتهي اللقاء بنتيجة 6-0.
 
مانشستر سيتي يستهل مشواره في البريميرليج بثنائية بشباك وست هام 

حقق فريق مانشستر سيتي، الفوز أمام نظيره وست هام ، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
تقدم إيرلينج هالاند، بالهدف الأول لمانشستر سيتي، في الدقيقة 35 من زمن المباراة من علامة الجزاء، ثم أضاف هالاند ، الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 65، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مستهل مشوار مسابقة الدوري.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن مانشستر سيتي كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحصد مانشستر سيتي 3 نقاط ثمينة في مستهل مشوار بالدوري الإنجليزي، بينما يظل وست هام بدون رصيد من النقاط.
مانشستر يونايتد يستهل مشواره في البريميرليج بالسقوط أمام برايتون


مهاب ممدوح
فاز فريق برايتون على مضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح باسكال جروس، التسجيل لبرايتون في الدقيقة 30، وعاد جروس ، ذاته ليسجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 39، ليضع مانشستر يونايتد في موقف محرج، قبل انطلاق الشوط الثاني.

وجلس كريستيانو رونالدو، على مقاعد بدلاء يونايتد، قبل أن يشارك في الشوط الثاني، بدلًا من فريد، في محاولة من الهولندي تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر لتدارك الأمور وتعديل النتيجة.


وفي الدقيقة 68، سجل أليكسيس ماك اليستير هدف يونايتد الأول، بالخطأ في مرماه، بعد دربكة داخل منطقة جزاء الضيوف، أسفرت عن الهدف.
 
مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام أنجيه بالدوري الفرنسي
شارك الدولي المصري مصطفى محمد في تعادل فريقه نانت مع أنجيه في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، وانتهت بالتعادل السلبي.
وخلال الشوط الأول كان أنجيه الأخطر، وسيطر على الكرة، وأهدر انفرادا صريحا، وسط تراجع من نانت، ووجود مصطفى محمد على دكة بدلاء فريقه.
ودفع مدرب نانت بمصطفى محمد في الدقيقة 71، من عمر المباراة، ولكنه لم ينجح في التسجيل، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.
مصطفى محمد شارك في 19 دقيقة في المباراة، لم يسدد، ولمس الكرة ست مرات، وكان له تمريرتين صحيحتين من أصل 5 بدقة بلغت 40%، وفاز بثلاث التحامات هوائية ناجحة وفقد الكرة ثلاث مرات.
وكان مصطفى محمد انتقل إلى صفوف نانت، قادما من جالاتا سراي التركي، على سبيل الإعارة.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد