أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الفضائيات ..شبانة يكشف هل يعود مصطفى فتحي إلى الزمالك وأنفراجة فى أزمة كهربا ..الفيل أنا زمالكاوي واعشق فيريرا وزيزو ..ميدو يحذر من الدلع أمام المقاصة ..بدر حامد: نجل خالد الغندور لا يرتقي للعب في الزمالك

9 اغسطس 2022 الساعة 1:36 مساء
اخبار الزمالك فى الفضائيات ..شبانة يكشف هل يعود مصطفى فتحي إلى الزمالك وأنفر





شبانة يكشف هل يعود مصطفى فتحي إلى الزمالك عن طريق الطلائع

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن طلب نادي الزمالك، إعارة مصطفى فتحي من طلائع الجيش.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، في فقرة انضم له النقاد الرياضيين، بليغ أبوعايد، وأحمد الخضري:"الزمالك طلب من طلائع الجيش التمسك بمصطفى فتحي وإعارته للزمالك في الموسم المقبل".

وأضاف شبانة، تمسك طلائع الجيش بلاعب التعاون السعودي سيضع الأخير أمام خيارين أما إعارة اللاعب لمدة عام أو بيعه بصفة نهائية.

على الجانب الآخر، يرى بليغ أبوعايد الناقد الرياضي،  أن الزمالك ليس طرفًا في أزمة مصطفى فتحي، وأن اللاعب قريب جدًا من البقاء في طلائع الجيش ومن بعده ارتداء قميص الأهلي.

أما أحمد الخضري، فيري أن مصطفى فتحي أقرب من الانتقال للنادي الأهلي.


شبانة: انفراجة في أزمة كهربا مع الزمالك.. الأهلي سيتحمل نصف الغرامة


كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود كهربا لاعب الأهلي، بدأ الضغط علي إدارة النادي بعد شعوره بتجاهل أزمته مع الزمالك وسداد قيمة الغرامة المالية التي وقعت ضده

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، وأرسل كهربا رسالة واضحة لإدارة الأهلي، انا مأذيتش غير نفسي ومحدش واقف معايا ولاحاسس بموقفي أو يبحث معايا علي حلول لإيجاد قيمة الغرامة.

وأضاف شبانة،رسالة كهربا جاءت بعد رفض نادي الزمالك للمرة الثالثة على التوالي تقسيط مبلغ الغرامة الموقع على كهربا، ويرغب في الحصول على هذا المبلغ بالكامل.

وأكمل شبانة، انسداد الطرق أمام كهربا وإحساسه بعدم إيجاد الدعم الكافي له من الأهلي هو ما دفعه للتفكير في اعتزال كرة القدم أو التلويح بها خاصة في ظل صعوبة إيجاد عروض خارجية في الوقت الراهن .


علي الفيل : أنا زملكاوي.. وأعشق فيريرا وزيزو ووقعت لفريق جديد


أكد علي الفيل قائد فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش انتمائه لنادي الزمالك مشددا على أنه سيرحل عن الطلائع بنهاية هذا الموسم.

قال الفيل في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كنا محتاجين وقت عشان ننسجم وكل سنة بتبدأ متراجعين وبعد كدة بننهي الدوري في منطقة كويسة ومركز جيد"

وواصل: "الفترة دي مركز اوي مع الفرقة واخر موسم ليا مع طلائع الجيش لذلك كان لازم احافظ على أن الفرقة تنهي في مكان كويس انا مضيت في مكان لكن مش هقدر اقولك المكان ده دلوقتي"

وختم حديثه قائلا:"انا زملكاوي وعيلتي كلها زملكاوية والطلايع السنة دي بيقدم موسم استثنائي كنا نستحق نلعب كرنفدرالية بشهادة الجميع بس اتحاد الكرة كان محدد قبلها، بيعجبني الونش في الزمالك ومحمود مرعي في فيوتشر والدوري السنة دي صعب جدا الزمالك في مدير فني قوي وهو ده اللي حسم الدوري فيريرا، أحمد سيد زيزو في حتة تانية"





ميدو يحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاصة: "اوعوا تناموا.. الأهلي هيحارب"

حذر أحمد حسام ميدو،  لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قبل مواجهة مصر المقاصة في الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة مصر المقاصة ليست سهلة، وهذه رسالتي للاعبي الزمالك"
أضاف: "رسالتي واضحة، أوعى حد ينيمك ويقولك احنا فقدنا أمل المنافسة على الدوري، ممكن الأهلي يكون خد قرار معين، لكن شخصية الأهلي وعقلية الأهلي، هتخليه يحارب لحد آخر نفس على الدوري"
وواصل: "مصر المقاصة مش سهل، والفريق الفيومي أحرج الأهلي في الدوري وكان قريب من التعادل، عشان كدة لازم لاعيبة الزمالك تحارب وتخلق لنفسها دوافع"
وختم حديثه قائلا: "مفيش حد من منافسين الزمالك فقد الأمل في الدوري دي رسالتي للاعيبة الزمالك، وأهم غياب للزمالك بكرة هو غياب فيريرا، المدرب صاحب الكاريزما والشخصية القوية بيكون ليه تأثير على اللاعيبة وعدم وجوده بيفرق عشان كدة كابتن أسامة نبيه هيكون واقف على الخط ليه دور كبير جدا إنه ميحسسش اللاعيبة بغياب فيريرا"



 
بدر حامد: نجل خالد الغندور لا يرتقي للعب في الزمالك واطحت به من قطاع الناشئين

أكد بدر حامد المدير الفني لقطاع ناشئين نادي الزمالك السابق، أن ابناء نجوم كرة القدم يتعرضون لضغوطات اكبر من زملائهم، وتكون نظرة البعض لهم غير جيدة.

أضاف بدر حامد خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" مع الإعلامي مجدي عبد الغني، ان موهبة اللاعب هي التي تفرض نفسها علي الساحة مثل نجل أسامة نبيه ونجل فاروق جعفر وتواجدهما حاليًا في الفريق الأول.

تابع بدر حامد، إنه اطاح بسيف  خالد الغندور من قطاع ناشئين الزمالك كونه لا يرتقي للعب في القلعة البيضاء، مؤكدًا انه حصل علي أكثر من فرصة لكنه لم يتمسك بها.





بدر حامد: اعدت "نيمار" من تايلاند من أجل عيون الزمالك


أكد بدر حامد رئيس قطاع ناشئين نادي الزمالك السابق، إنه صاحب الفضل في عودة سيد نيمار من الاحتراف في تايلاند من أجل خدمة القلعة البيضاء.

قال بدر خلال حلوله ضيفًا في برنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامي مجدي عبد الغني على شاشة "الشمس" انه كان متواجد في تايلاند وحضر مباراة لسيد نيمار، واعجب بمستوى اللاعب واقنعه بالعودة للزمالك وتم توقيع عقد مع اللاعب، مؤكدًا انه في تلك الفترة لم يكن يتولي اي منصب داخل الزمالك، الا انه قام بهذا حبًا في الكيان.

واوضح بدر حامد أن فيريرا يعتمد علي سيد نيمار في مركز غير مركزه الأساسي، حيث ان اللاعب يجيد اللعب في مركز أشرف بن شرقي.٠
 
 

اخبار الزمالك

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد