أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | بند مثير فى تعاقد شيكابالا مع الزمالك .. ثاني لاعب في قائمة الراحلين .. عودة قوة الزمالك الضاربة .. الزمالك يحقق الفوز بالخماسية للمرر ال33 والمقاصة الفريق 19

10 اغسطس 2022 الساعة 12:39 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | بند مثير فى تعاقد شيكابالا مع الزمالك .. ثاني لاعب في


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
الزمالك يحقق الفوز بالخماسية للمرر ال33 والمقاصة الفريق 19

فوز الزمالك علي مصر للمقاصة هو الفوز رقم 33 له بالخماسية في تاريخ الدوري ..والفوز رقم 14  بخماسية نظيفة
..ويأتي ثانيا بعد الاهلي الذي فاز في 45مباراة .
اخر فوز للزمالك بالخماسية كان علي الإتحاد السكندري  5 / 1  في موسم ٢٠١٨ / ٢٠١٩
سجل احمد سيد زيزو ثلاثية في المباراة "هاتريك " ليكون اللاعب الزملكاوي السادس  الذي يسجل هاتريك في الخماسيات  بعد سعد رستم وخليل سعيد قدري وعلي محسن وعلي خليل وايمانويل
ويعتبر فريق مصر للمقاصة هو الفريق رقم 19 الذي يتلقي خماسية من الزمالك وهو نفس رقم عدد الاهداف التي سجلها زيزو هذا الموسم
 
 
اليوم السابع: عودة قوة الزمالك الضاربة
  يعود الثنائى إمام عاشور وحسام عبد المجيد لاعبا الزمالك لتشكيلة فريقهما أمام الإسماعيلى بعد انتهاء إيقافهما  وغيابهاما امام المقاصة ومن المقرر أن يعودا للتشكيلة الأساسية في ظل النقص العددى الذى يعانى منه أبناء ميت عقبة ، في الوقت الذى يدرس فيه المدير الفني منح الفرصة لبعض الناشئين من اجل رؤيتهم على الطبيعة والحكم على مستواهم قبل التفكير في إعارتهم الموسم المقبل.
 
ويأتي على رأس هؤلاء الناشئين ماجد هانى العائد من المشاركة مع منتخب الشباب في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا بالسعودية وحصل فيها المنتخب على المركز الثانى بعد نظيره السعودى.
 
ويحاول فيريرا الدفع بأكبر عدد من الناشئين خلال الفترة المقبلة وبعد الإطمئنان على الحصول على الدورى بعد نجاح تجربته خلال الموسم الحالي بعدما قام بتصعيد العديد من اللاعبين مثل حسام عبد المجيد في الخط الخلفى وسيد نيمار وسيف فاروق جعفر في منطقة الوسط ويوسف أسامه نبيه في الخط الهجومى.
 
ويسعى الخواجة البرتغالى دائما إلى الدفع بأكبر عدد من الناشئين خلال كل مباراة من أجل إكسابهم حساسية المباراة والمشاركة في المباريات الكبرى خلال الفترات المقبلة خاصة وأن الزمالك لم يتعاقد مع أي لاعب خلال الموسم الحالي بسبب عقوبة إيقاف القيد لفترتين متتاليتين بالإضافة لرحيل أكثر من نجم كان اخرهم المغربى أشرف بن شرقى الذى تعاقد مع الجزيرة الإماراتى ومحمد اوناجم الذى عاد لبلده المغرب ، بالإضافة لإنتهاء تعاقد الثنائى طارق حامد الذى أتم إنتقاله لإتحاد جدة السعودى ومحمد أبو جبل الذى رفضت الإدارة تجديد التعاقد معه.
 
 
الوطن: ثاني لاعب في قائمة الراحلين
يبدو أن انتقالات نادي الزمالك في الصيف ستشهد مفاجآت كبيرة، لاسيما في ملف الراحلين عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، إذ يضع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، الرتوش الأخيرة في ملاحظاته على ملف الأسماء التي سترحل بنهاية الموسم.

ومن المقرر أن يجتمع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بعد انتهاء بطولة الدوري مباشرة؛ لحسم العديد من الملفات ومن بينها الراحلون عن الأبيض.

الإيفواري رزاق سيسيه أول الراحلين عن صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وخاصة أنه يتغيب عن التدريبات حاليا ولا يعلم أحد عنه أي شئ، وفق مصدر بالنادي لـ«الوطن سبورت».

وتقدم مسئولو القلعة البيضاء، بشكوى ضد اللاعب في اتحاد الكرة والفيفا لإثبات تغيبه وانقطاعه عن التدريبات، في ظل ارتباطه بتعاقد جديد لم ينتهِ بعد وتم توثيقه في اتحاد الكرة.

ويقترب عمر السعيد مهاجم الفريق هو الآخر من الرحيل، خاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويسعى مسئولو القلعة البيضاء للتعاقد مع مهاجم قوي بجوار التونسي سيف الدين الجزيرى، إذ أكد رئيس النادي إنهاء المفاوضات مع مهاجم أفريقي مميز يلعب في أحد الدوريات الأوروبية لينضم بداية من الموسم الجديد.

وأشار المصدر، إلى أن أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، يعد من أبرز الأسماء الراحلة عن الفريق، خاصة أن قدومه للفريق جاء تكريما له بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك، ولم يشارك لفترات طويلة حتى الآن ورحب فيريرا برحيله.

ومن المنتظر حسب مصدر داخل نادي الزمالك، أن يعلن أيمن حفنى اعتزاله الكرة داخل نادي الزمالك الفترة المقبلة.


 
الوطن: بند مثير فى تعاقد شيكابالا مع الزمالك
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على إجراء تعديلات في عقد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، وخاصة أن اللجنة المؤقتة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، ومعها أعضاء لجنة الكرة آنذاك، قد نجحوا في تجديد عقد قائد الزمالك، حتى نهاية موسم 2023-2024.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن بمجرد الانتهاء من بطولة الدوري مباشرة سيجتمع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة مع أكثر من لاعب في الفريق؛ لحسم ملف العقود ومن بينهم شيكابالا وذلك لإجراء أكثر من تعديل في بنود التعاقد.

وأكد المصدر، أنه يوجد بند في التعاقد بين إدارة الزمالك وشيكابالا، يحق للنادي فسخ العقد بعد انتهاء موسم 2022_2023، دون الرجوع للاعب أو تحمل قيمة الموسم المتبقي 2023 ــ 2024، من خلال إخطار الطرف الثاني (اللاعب) عن طريق البريد خلال مدة 15 يومًا، من آخر مباراة في الموسم بالنسبة للدوري، وسيتم إزالة هذا البند، وبجانب وضع زيادة مالية في التعاقد؛ تكريما للاعب.

وأشار المصدر إلى أن شيكابالا يرتبط مع الزمالك بعقد لمدة 3 مواسم، بخلاف الموسم الماضي، أي من موسم (2020 - 2021) إلى موسم (2023 - 2024)، حيث كان يحصل قبل ذلك على مبلغ قيمته 5.277.740 جنيه للموسم، قبل أن يجري تعديل القيمة المادية في عقد اللاعب بداية من الموسم الحالي 2022 -2021، ليحصل على 9.090.909 جنيه، وهو الرقم ذاته في الموسمين المقبلين، قبل أن تقرر إدارة النادي تعديله مجددا ورفع قيمة عقد اللاعب.

وينص عقد شيكابالا الحالي، على حصول اللاعب على 2.666.000 جنيه، حال تحقيقه نسبة مشاركة 50% أو أكثر من مباريات الفريق ببطولة الدوري في أي موسم.

كما يوجد بند في التعاقد يحق لشيكابالا الحصول على مبلغ 666.000 جنيه حال الفوز ببطولتي الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا، ومثله حال الانضمام لمنتخب مصر، أو الفوز ببطولة كأس مصر، أو إحرازه أكثر من 10 أهداف.
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد