أخر الاخبار

 

مقطع فيديو يكشف تفاصيل خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع أهلاوي ..الحديدي يعلق على مشادة سواريش مع قمصان ..وبركات يهاجم مدرب الأهلي

12 اغسطس 2022 الساعة 8:52 صباحا


 
مقطع فيديو يقلب الفيس بوك بعد خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع أهلاوي
هاني عصام 
 
أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر  مقطع فيديو تم تداوله ، يظهر فيه ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهو يعتدي بالضرب على أحد الأشخاص في أحد الشوارع.
ولم يوضح مقطع الفيديو السبب وراء إعتداء ياسر إبراهيم ، مدافع  الأهلي ،  على أحد الأشخاص بهذه الطريقة قبل تدخل بعض الأفراد للتهدئة.
وانقسمت مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد لتصرف مدافع الأهلي، وما بين مُعارض لهذا التصرف والذي يراه المعارضون أنه غير مقبول.
خاصةً أن ياسر إبراهيم لاعب دولي ويلعب في صفوف الأهلي، ورغم عدم توضيح أي تفاصيل من جانب ياسر إبراهيم ،  عن السر وراء المشاجرة. 
ونكشف القصة الكاملة للمشاجرة التي صارت حديث السوشيال ميديا.
القصة بدأت عندما تواجد ياسر إبراهيم ، رفقة أسرته في أحد الشوارع.
وخرج مدافع الأهلي من سيارته من أجل سحب بعض الأموال من ماكينة ATM.
وأثناء عودته فوجىء بشخص يوبخه ويقول له " انت لاعب تعبان انت وصحابك.. العيال الصغيرة أرجل منكوا".
حاول ياسر إبراهيم ،  تهدئته وطلب منه السكوت وعدم استفزازه، إلا أن المشجع استفز مدافع الأهلي وسبّه بألفاظ بذيئة أمام أسرته بل وحاول الاعتداء على مدافع الأهلي، الذي لم يسكت ورد عليه ببعض اللكمات القوية في وجه المشجع.
قبل أن يتدخل بعض الأشخاص للفصل بين الطرفين، واستمر المشجع الذى وضح إنه أهلاوي  بعد ذلك في توجيه السباب لمدافع الأهلي.
بينما ذهب ياسر إبراهيم ورحل بسيارته لتنتهي الأزمة بعد ذلك. 
وينتظر رد ياسر إبراهيم ، ويكشف تفاصيل أكثر عن تلك الأزمة، والتي وقعت بعد أن حصل لاعب الأهلي وعدد من اللاعبين الأساسيين على راحة سلبية؛ من أجل التقاط الأنفاس والاستعداد للموسم الجديد بعد أن فقد الأهلي فرصة المنافسة على الدوري.



الحديدي عن المشادة بين قمصان سواريش:"من حق البرتغالي التحكم في كل شيء"
يرى الناقد الرياضي، وليد الحديدي، أنه من حق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن يكون المتحكم الوحيد في فريق الكرة الذي يدربه.
وتابع الحديدي خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC ، من حق سواريش أن يتحكم في فريق الكرة بالأهلي وأن يكون القرار قراره.
وأكمل الحديدي، مشهد انفعال سواريش على سامي قمصان كان سيء للغاية، لكن في النهاية من حقه أن يكون هو المتحكم الوحيد في الفريق، لأنه هو المسؤول عن النتائج التي سيححقها الأهلي.
وعن تدريب موسيماني للمنتخب المغربي، قال الحديدي، من الوارد تدريب موسيماني للمنتخب المغربي أو نادي الوداد، المغريات كبيرة بالنسبة لوليد الركراكي من أجل تدريب أسود الأطلس.
وأتم الحديدي، رحيل وحيد خليلوزيتش مرتبط بسبب استبعاده لبعض النجوم المغاربة على رأسها حكيم زياش، وجماهير الأهلي أبدت بعض الأمنيات بشان توليه مهمة تدريب الأهلي.


محمد بركات ينتقد تصريحات سواريش بعد مباراة المصري: "خايف من ايه؟" 
انتقد محمد بركات تصريحات ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عقب لقاء المصري حول عدم الاعتماد على بعض اللاعبين الناشئين.قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الكلام اللي قاله سواريش بعد مباراة المصري مش مقنع بالنسبة لي، كنت أتمنى إنه يكمل باللاعبين الناشئين زي أحمد سيد غريب وزياد طارق" أضاف: "انت خايف من ايه ما تلاعب الناس دي، لاعيبة عندها شخصية قوية، وأثبتت ده قدام الاتحاد" وختم حديثه قائلا: "لكن برضو الكورة مش عافية ولازم ندي لسواريش فرصة قبل الحكم عليه، ادي لسواريش فرصة الأول قبل الحكم عليه"

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد