أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تطورات حالة الطفلة رقية .. درجات الحرارة اليوم .. الكرة الذهبية

12 اغسطس 2022 الساعة 11:03 صباحا
ترند مصر اليوم | تطورات حالة الطفلة رقية .. درجات الحرارة اليوم .. الكرة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
درجات الحرارة اليوم
 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة ارتفاعا ملحوظا فى الرطوبة النسبية على مدار اليوم يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 4 درجات، ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة  رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم سيشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة نهارا مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات، مع وجود نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا.
 
كما سيشهد اليوم شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود نشاط رياح أحيانا مساء على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والمحسوسة 35 درجة والصغرى 23، ومطروح العظمى 30 درجة والمحسوسة 34 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 40 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 30.
 
 
حالة الطفلة رقية
 حالة من الترقب تعيشها أسرة الطفلة رقية محمد من محافظة الإسكندرية بعدما حصلت على حقنة  ZolgenSma لعلاجها من مرض ضمور العضلات الشوكى.

وقالت نورهان محمد والدة رقية: أرجو من الجميع الدعاء لرقية حيث إنها غادرت غرفة العزل، وتم إيداعها غرفة عادية وأنها ستستمر فى مواصلة العلاج داخل المستشفى.

وقال والد الطفلة رقية: أشعر بسعادة كبيرة بعد وقوف الشعب المصرى إلى جوارنا، مؤكدا أن مصر وأبنائها وقت الشدة بتظهر معادنهم الحقيقية.

كانت الطفلة رقية المصابة بمرض ضمور العضلات الشوكي حصلت على حقنة زولجينسما "ZolgenSma"، التي تعد أغلى حقنة فى العالم وتبلغ 40 مليون جنيهًا وكانت تتطلب الحصول عليها قبل مرور عامين من انتهاء الحملة.

 
 
الكرة الذهبية
 تكشف اليوم الجمعة، مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن أسماء المرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022.

ومن المقرر أن تصدر مجلة "فرانس فوتبول"، قائمة مكونة من 30 لاعبًا يتنافسون على جائزة "بالون دور" لإختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2022، بالعاصمة الفرنسية باريس، على أن يتم الإعلان عن الفائز بها يوم 17 أكتوبر المقبل.

وقررت المجلة، عدم إقتران منافسات كأس العالم بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، حيث يعتمد التصويت فيها على الأداء خلال الموسم الكروي، بدءا من أغسطس 2021 إلى يوليو 2022، بدلاً من السنة التقويمية كما كان متبعًا من يناير 2022 إلى ديسمبر من نفس العام.  

يتصدر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، قائمة المرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، بعد قيادة ريال مدريد للتتويج بـ 3 ألقاب، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي على الترتيب.

كما سينافس النجم المصري محمد صلاح على جائزة الكرة الذهبية، بعد أن قاد ليفربول لتحقيق لقبي كأس الإتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

بالإضافة إلي هذا وصل الفرعون المصري إلي نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام ريال مدريد بهدف نظيف، والهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وسيتواجد ضمن قائمة الـ 30 لاعبًا المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية لعام 2022، النجم السنغالي ساديو ماني، بعد حصول على كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين مع ليفربول قبل رحيله الصيف الحالي، إلي بايرن ميونخ، هذا بالإضافة إلي قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2021 والتأهل إلي نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي تُوج بالكرة الذهبية لعام 2021، وللمرة السابعة في تاريخه، بعد منافسة شرسة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وقتها، الذي حل في الوصافة، ليصبح النجم الأرجنتيني أكثر المتوجين بالجائزة منذ تأسيسها قبل 66 عاما.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد