أخر الاخبار

 

زيزو يواصل تربعه على قمة هدافي الدوري .. نكشف تطورات مفاوضات الزمالك لحسم صفقة مدافع سموحة .. تأجيل مواجهتي بطل تشاد

12 اغسطس 2022 الساعة 1:01 مساء
زيزو يواصل تربعه على قمة هدافي الدوري .. نكشف تطورات مفاوضات الزمالك لحسم صف


سارة عبد الباقي
 
تلقى مسؤولو نادي الزمالك تأكيدات شفهية من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل مواجهتي الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب تعارض موعدهما مع موعد مباراة كأس سوبر لوسيل التي ستقام بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، على ملعب لوسيل بقطر أحد الملاعب المستضيفة لمونديال 2022.

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا، أسفرت عن مواجهة الزمالك لفريق إليكت سبورت التشادي في الدور التمهيدي الأول، حيث تقام مباراة الذهاب أحد أيام 9 أو 10 أو 11 سبتمبر، على أن تقام العودة أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من الشهر ذاته، وهو ما يتعارض مع موعد مباراة كأس سوبر لوسيل المقرر لها 9 سبتمبر المقبل.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة لنظائرهم في الزمالك، أن الاتحاد الإفريقي وافق على تأجيل مواجهتي الزمالك في الدور التمهيدي، خاصة أن مباراة كأس سوبر تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفي شأن متصل، اتفق الجهاز الفني للزمالك مع إدارة الكرة بالنادي الأبيض على السفر لقطر يوم 6 سبتمبر المقبل، قبل موعد مباراة كأس سوبر لوسيل بثلاثة أيام، من أجل الاستعداد الجيد للمباراة.

ومن المقرر أن يحصل الفائز بلقب كأس سوبر سهيل على مليون ونصف دولار، فيما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

يذكر أن الزمالك يتبقى له 6 نقاط من أجل التتويج بلقب الدوري المصري رسمياً، للموسم الثاني على التوالي.
 
 
زيزو يواصل تربعه على قمة هدافي الدوري
يعيش أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أفضل مواسمه على الإطلاق خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري المصري.

وسجل زيزو للزمالك في مباراة المقاصة الأخيرة بالجولة 30 من بطولة الدوري المصري، ليصل إلى 19 هدفاً، بعد أول هاتريك يحرزه هذا الموسم، كما صنع هدفين في نفس المباراة، جاءا عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري.

وسجل الزمالك حتى الآن في بطولة الدوري المصري 59 هدفاً، منها 31 هدفاً كانت بمساهمة زيزو، حيث سجل 19 هدفاً وصنع 12 هدفاً آخر، وهي حصيلة مرشحة للزيادة في الجولات المقبلة من بطولة الدوري المصري.

واقترب زيزو من حسم لقب هداف الدوري المصري لأول مرة في تاريخه، بعدما ابتعد بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي الذي يمتلك 13 هدفاً.


ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2022/2021

أحمد سيد "زيزو" (الزمالك) - 19 هدفاً
جون إيبوكا (إنبي) - 13 هدفاً
كريستوفاو مابولولو (الاتحاد السكندري) - 12 هدفاً
مروان حمدي (سموحة) - 12 هدفاً
مصطفى شلبي (إنبي) - 10 أهداف
سيف الدين الجزيري (الزمالك) - 9 أهداف
أحمد رفعت (فيوتشر) - 9 أهداف
شادي حسين (سيراميكا كليوباترا) - 9 أهداف
محمد هلال (البنك الأهلي) - 9 أهداف
أحمد عاطف – فيوتشر - 9 أهداف
 
 
تطورات مفاوضات الزمالك لحسم صفقة مدافع سموحة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بالتعاقد مع أحمد حكم مدافع سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أحمد حكم تم عرضه على مسؤولي الزمالك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، لمعرفة مدى إمكانية ضمه في الموسم الجديد لتدعيم خط دفاع الزمالك.

وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك تراجعوا عن فكرة التعاقد مع أحمد حكم، بعدما قام الجهاز الفني للزمالك بمتابعة اللاعب في الفترة الماضية، واستقر على استبعاده من المرشحين للانتقال إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

ويعتبر مركز الدفاع ضمن المراكز التي وضعها مسؤولو الزمالك على رأس التدعيمات خلال فترة الانتقالات المقبلة.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد