أخر الاخبار

 

خناقة ياسر إبراهيم تصل النيابة العامة .. الحكومة تتدخل في مواعيد مباريات كرة القدم لترشيد إستهلاك الكهربا .. بركات يعلق على شكوى نادي المصري ضد حكم مباراة الأهلي

12 اغسطس 2022 الساعة 1:21 مساء
خناقة ياسر إبراهيم تصل النيابة العامة .. الحكومة تتدخل في مواعيد مباريات كرة


سارة عبد الباقي
 
تجري النيابة العامة تحقيقاً رسمياً في واقعة اشتباك مدافع الأهلي ياسر إبراهيم مع مشجع، في مدينة المنصورة.

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية، أن الطرفين حررا محضرين بالواقعة، وتبادلا الاتهامات قبل عرضهما على النيابة العامة للتحقيق.

وباشرت نيابة أول المنصورة التحقيق في الواقعة، بعد تداول مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مدافع الأهلي وهو يتعدى بالضرب على أحد الأشخاص، بشارع الجمهورية في مدينة المنصورة مسقط رأسه.

وينتظر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، توضيحاً من جانب ياسر إبراهيم حول ملابسات الواقعة، لتحديد مدى توقيع عقوبة عليه من عدمه، في ظل تواجد اللاعب في المنصورة بعد حصول بعض لاعبي الأهلي على راحة لمدة 3 أسابيع.
 
 
بركات يعلق على شكوى نادي المصري ضد حكم مباراة الأهلي
علق محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على شكوى النادي المصري البورسعيدي المقدمة ضد حكم مباراة الأهلي محمود البنا بشأن وجود أخطاء تحكيمية.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة المحور: "بالطبع نرغب في تقليل الأخطاء التحكيمية لكن الأخطاء ستظل موجودة في كل العالم، تطوير التحكيم يعني تقليل الأخطاء وليس انعدامها".

وأضاف: "في الدوريات الأخرى يحدث كوارث في التحكيم، لكن مشكلتنا هنا إننا نعلق لبعض المشانق".

وواصل: "كلاتنبرج يمتلك خطة للارتقاء بمنظومة التحكيم في مصر، وغير مقبول أن يتم التشكيك في نزاهة حكامنا".

وأتم: "عندنا بعض النواقص لكن إحنا جايبين راجل أجنبي ليه؟ عشان يسد النواقص دي".


 
الحكومة تتدخل في مواعيد مباريات كرة القدم
قال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إنه يتم التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لتبكير موعد مباريات الدوري الفترة المقبلة.

وتستعد الأندية والاتحادات الرياضية لتفعيل قرار مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الخاص بتطبيق إستراتيجية ترشيد استهلاك الكهرباء، حيث قامت وزارة الرياضة بإرسال خطابًا إلى الأندية والاتحادات مؤخراً، تطالب فيه بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، بداية من منافسات الموسم الجديد.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء في مداخلة هاتفية لبرنامج "المصري أفندي"، المذاع على قناة "المحور" الفضائية، أن الحكومة لم تطلب إقامة مباريات كرة القدم في الثالثة عصرًا في الصيف، لأنها لا تهدف لإجهاد اللاعبين.

وتابع المستشار نادر سعد: "طالبنا بتعديل موعد المباريات التي تقام في الساعة التاسعة مساءًا لتقام مبكرًا عن هذا الموعد، حيث أن المباراة التي تقام في التاسعة مساء يترتب عليها إضاءة الاستاد من الساعة السابعة حتى الحادية عشر مساءً، وهذه فترة كبيرة 4 ساعات".

وأتم المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: "لو قدمنا المباراة ساعة أو ساعتين وتقام الساعة 7 سيتم إطفاء إضاءة الملعب في التاسعة مساءً".


اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد