أخر الاخبار

 

7 أهداف فى تعادل تشيلسي مع توتنهام فى الوقت القاتل وفوز نوتجهام بعد غياب 23 سنة وسقوط فولسبورج بمشاركة مرموش أمام بايرن ميونخ

14 اغسطس 2022 الساعة 6:15 مساء
7 أهداف فى تعادل تشيلسي مع توتنهام فى الوقت القاتل  وفوز نوتجهام بعد غياب 23 س




تعادل مثير بين تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 
حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، الخاص بنادي تشيلسي.
استطاع السنغالي كاليدو كوليبالي أن يحرز الهدف الأول لفريق تشيلسي في مرمى نادي توتنهام، وذلك في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي والتي تقام على ملعب ستامفورد بريدج.
وحصل تشيلسي على ركلة ركنية من الجهة اليسرى من ملعب المباراة، ليتقدم الإسباني كوكوريا من تنفيذها، ويرسلها إلى كوليبالي داخل منطقة الجزاء، الذي سددها بشكل رائع في شباك توتنهام.
ويسيطر تشيلسي على المباراة حتى إحراز المدافع السنغالي هدف المباراة الأول، في ظل محاولات من نادي توتنهام للاعتماد على الهجمات المرتدة.
وكان سيسنيون قريب من إحراز هدف التعادل بعد انفراد في الدقيقة 23 من عمر المباراة ،ولكن الحارس السنغالي ميندي تمكن من التصدي للكرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف نظيف.
أول هجمة خطيرة في الشوط الثاني كانت في الدقيقة 48 من عمر المباراة عن طريق توتنهام، وذلك عندما قام كولوسيفسكي بإرسال كرة لسون المنفرد بمرمى ميندي، ولكن الحارس السنغالي يتمكن من التصدي للكرة
رد قوي من تشيلسي في المباراة وتحديدًا في الدقيقة 54، بعد عرضية من جورجينيو كادت أن تخدع الحارس هوجو لوريس، ولكنه تمكن من إخراجها لركنية.
كان سترلينج قريبًا من إحراز الهدف الثاني لتشيلسي، بعد مراوغة من لوفتوس تشيك وتصل إلى سترلينج الذي يسدد فوق عارضة توتنهام، لترد بهجمة خطيرة إلى هاري كين المنفرد بالحارس ميندي، ولكنه سدد بجوار القائم الأيسر.
وتمكن هويبيرج من إحراز هدف التعادل لنادي توتنهام، وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في ظل اعتراض من الجهاز الفني لتشيلسي لمطالبتهم بوجود خطأ لصالح كاي هافرتز.
كاد هافرتز أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وذلك بعد عرضية خطيرة من رييس جيمس ولكن تسديدة هافرتز بحانب القائم الأيسر لتوتنهام.
واصل تشيلسي الضغط حتى تمكن جيمس من إحراز الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد تمريرة من سترلينج، حولها جيمس بنجاح في الشباك.
وتمكن هاري كين من إحراز هدف التعادل القاتل لنادي توتنهام، عن طريق رأسية هاري كين بعد ركنية نفذها بيريسيتش، حولها كين بنجاح في الشباك.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى أربع وهو نفس عدد النقاط لنادي توتنهام، وذلك بعد مرور جولتين من الدوري الإنجليزي.

نوتنجهام فورست يخطف الفوز 
خطف فريق نوتنجهام فورست الفوز الأول فى الدورى الإنجليزي هذا الموسم بعدما تفوق على ضيفه وست هام يونايتد بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الكروى الجاري 2023.
وسجل المهاجم النيجيري تايوو اونيى هدف فريق نوتنجهام فورست فى الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول، وهو أول هدف فى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 23 عاما بعد 8491 يوماً.  وألغى الحكم روبرت جونز هدف للجزائري سعيد بن رحمه فى الدقيقة 44  بداعى التسلل بعد العودة إلى تقنية الفار، كما ألغى هدفا لفريق نوتنجهام أحرزه براين جونسون في الدقيقة  53  واحتسبه تسلل .
وتألق دين هيندرسون حارس نوتنجهام وتصدي لضربة جزاء ويستهام في الدقيقة  64 نفذها ديكلان رايس.
وبهذا الفوز رفع نوتنجهام فورست رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر في ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز، بينما يقع وست هام في المركز 19 وقبل الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما خسر أول مباراتين من البريميرليج.



بمشاركة مرموش..فولفسبورج يخسر أمام بايرن ميونيخ 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني فوزاً مثيراً على نظيره نادي فولفسبورج ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني موسم 2022/2023.
وأحرز هدف بايرن ميونيخ الأول اللاعب جمال موسيالا في الدقيقة 33 قبل أن يضاعف النتيجة زميله توماس مولر في الدقيقة 43.
وبهذه النتيجة رفع بايرن مونيخ رصيده عند النقطة 6 في المرتبة الأولى بترتيب الدوري الألماني بينما تحمد رصيد فولفسبورج عند نقطة واحدة في المرتبة الخامسة عشر.
وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري عمر مرموش منذ بداية اللقاء للمرة الثانية على التوالي ولكنه فشل في هز شباك البافاري ليقرر المدير الفني لفولفسبورج تبديله عند النقطة 68 ونزول بدلاً منه اللاعب لوكا فالدشميت.

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: جيمس، سيلفا، كوليبالي.

خط الوسط: لوفتس تشيك، جورجينيو، كانتي، كوكوريلا.

خط الهجوم: ستيرلينج، هافيرتز، ماونت.
تشكيل توتنهام أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: سيرجيو روميرو، بين ديفيز، بين ديفيز.

خط الوسط: إيمرسون رويال، رودريجو بينتانكور، إيميل هويبيرج، ريان سيسينيون

خط الهجوم: ديجان كولوسيفسكي، سون هيونج مين، هاري كين.

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد