أخر الاخبار

 

تعرف على الرقم الذى تبرع به محمد صلاح لترميم كنيسة أبو سيفين فى الجيزة ..كامل أبوعلى يستعين بميدو بهذا المنصب المهم فى المصري البورسعيدي

16 اغسطس 2022 الساعة 8:24 مساء
تعرف على الرقم الذى تبرع به محمد صلاح لترميم كنيسة أبو سيفين فى الجيزة ..كامل


 
تعرف على المبلغ الذى تبرع به محمد صلاح لترميم  كنيسة أبو سيفين فى الجيزة 
أحمد عادل الشريف 
أثبت محمد صلاح ، قائد المنتخب الوطني ، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي ، إنه دائما ما يظهر فى المواقف الصعبة والمحن التى يعانى منها الشعب المصرى ، من خلال المشاركة المجتمعية الفعالة التى تؤكد على إصالته وإنتماؤه للوطن بالأفعال وليس بالأقوال حيث قرر صلاح ،  التبرع لصالح ضحايا كنيسة أبو سيفين ، فى الجيزة 
.و سلطت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على مبادرة من النجم المصري محمد صلاح بعد حريق كنيسة أبو سيفين في الجيزة
لقي ما لا يقل عن 41 شخصًا مصرعهم في الجيزة، بعد اندلاع حريق يوم الأحد، ووقعت المأساة حيث تجمع ما يقدر بنحو 1000 من المصلين المسيحيين لحضور قداس في كنيسة أبو سيفين يوم الأحد.
أدى الحريق، الذي صرح المسؤولون أنه نشأ بسبب عطل كهربائي في وحدة تكييف الهواء، إلى سد مخرج وتسبب في تدافع، وذكرت شبكة "سي إن إن" أن 18 طفلًا على الأقل كانوا من بين القتلى.
وقدم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خالص تعازيه لذوي الضحايا الأبرياء الذين ماتوا، وأمر القوات المسلحة بإعادة بناء الكنيسة، وهي العملية التي سيساعد فيها محمد صلاح الآن.
أشارت "ميرور" نقلًا عن "أون تايم سبورتس" إلى أن محمد صلاح تبرع بثلاثة ملايين جنيه، أي ما يعادل حوالي 129706 جنيهًا إسترلينيًا، لترميم الكنيسة.
محمد صلاح ينعى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة


 
ونعى محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ضحايا حادث أبو سيفين بإمبابة. 
وقال صلاح في تغريدة، عبر صفحته على "تويتر": "خالص العزاء في ضحايا كنيسة أبو سيفين مع أمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".



أبو علي يعرض على ميدو رئاسة شركة الكرة بالمصري 
 
عرض كامل أبو علي، المرشح على منصب رئاسة النادي المصري البورسعيدي، والقريب من الفوز بالرئاسة بالتزكية، على أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني المعتزل، تولي رئاسة شركة الكرة للنادي الساحلي، خلال المرحلة المقبلة.
وعلم ، من مصادره، أن أبو علي تواصل مع ميدو، لاستطلاع رأيه بشأن توليه رئاسة شركة الكرة الخاص بالنادي المصري، والمقرر تدشينها خلال المرحلة المقبلة، لتنفيذ اشتراطات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.
ورحب ميدو بفكرة التعاون مع أبو علي، موضحًا أن العمل في النادي المصري شرف كبير، إلا أنه طلب مهلة للتفكير لاتخاذ قراره النهائي بخصوص هذا الأمر.
ووضع كاف، مجموعة من الشروط لمنح الأندية المشاركة في بطولاته الرخصة، أبرزها وجود فريق للكرة النسائية تابع للنادي المتقدم للحصول على الرخصة، والاستعانة بشركة تدقيق مالي لفحص الحسابات والميزانيات.
بالإضافة إلى تعيين موظف رقمي حاصل على دبلوم في الصحافة يقوم بإدارة أنشطة كل نادٍ على المنصات الرقمية، وضرورة وجود معد بدني في الطاقم الفني لكل فريق.
إلزام أندية الدرجة العليا بالدوري المحلي في كل اتحاد بالعمل للحصول على الرخصة، وحظر منح أي ترخيص مؤقت لأي نادٍ بشكل نهائي.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد