أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يستنسخ خطة الزمالك .. علام يوافق على طلب كلاتنبرج .. ماذا ينتظر الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري المصري؟

17 اغسطس 2022 الساعة 2:45 مساء
الإسماعيلي يستنسخ خطة الزمالك .. علام يوافق على طلب كلاتنبرج .. ماذا ينتظر ال


سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح
 
علام يوافق على طلب كلاتنبرج بإقامة معسكر لـ 40 حكمًا

وافق جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، بإقامة معسكر للحكام المصريين خلال الفترة المقبلة.

وطلب الحكم الإنجليزي الدولي السابق إقامة معسكر، يضم 40 حكمًا، في إطار خطته لتطوير التحكيم المصري.

وتولى كلاتنبرج قيادة منظومة التحكيم المصرية خلال شهر أغسطس الحالي، واجتمع بالحكام خلال الأيام الماضية لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بتطوير المنظومة.
 


الإسماعيلي يستنسخ خطة الزمالك

أقدم مسؤولو الإسماعيلي على استنساخ خطة الزمالك، للنجاة من الأزمة التي تهدده في الموسم الجديد، بمنعه من القيد.

وأعلن رئيس الإسماعيلي يحيى الكومي، عن فتح ثلاثة حسابات بنكية لاستقبال تبرعات مالية من قبل جماهير ومحبي الإسماعيلي، لحل أزماته قبل بداية الموسم الجديد.

وقال الكومي، في تصريحات إذاعية: "الإسماعيلي مهدد بإيقاف القيد بحلول 7 سبتمبر المقبل، حال عدم سداد 100 مليون جنيه".

وتابع: "هذا المبلغ مطلوب لسداد الغرامات المالية المستحقة للاعبين سابقين للإسماعيلي، مثل التونسي لسعد الجزيري والناميبي بنسون شيلونجو".

وواصل الكومي تصريحاته، قائلاً: "إذا دفع كل مشجع 300 جنيه فإننا سنحل الأزمة، ولن نبيع أحداً من نجوم الفريق، بل سنتحرك للدعم بصفقات جديدة".

وكان الزمالك سبق الإسماعيلي بخطوة مماثلة الموسم الماضي، وشاركت أعداد كبيرة من جماهير الزمالك وقتها في الحملة بهدف مساعدة النادي مالياً.

وهددت الأزمة المالية مسيرة الإسماعيلي، سواء في الموسم الماضي أو الحالي، وكان الدراويش مهدداً بالهبوط للدرجة الثانية، لكنه نجا في الجولات الختامية.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول الدوري المصري برصيد 36 نقطة، وله مباراة مؤجلة قبل 4 جولات من انتهاء المسابقة.




 
ماذا ينتظر الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري المصري؟

ينتظر نادي الزمالك الذي يقترب من حسم بطولة الدوري المصري، العديد من المميزات حال التتويج باللقب خلال الموسم الحالي 2022/2021.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة جمعها من 30 مباراة، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و10 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، الذي لعب مباراة أقل، ويتبقى 4 جولات على النهاية.

وأعلن ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن بطل الدوري المصري 2022/2021، سيكون على موعد مع استلام درع جديد.

وقال سويلم في تصريحات صحفية: "اتفقنا على تسليم درع جديد لبطل الدوري المصري في الموسم الحالي، من خلال احتفالية على أرض الملعب بعد نهاية آخر مباراة له في الموسم".

ويستخدم حالياً درع بطولة الدوري المصري الذي أنتج عام 1948، وتمت إضافة بعض التعديلات عليه في عام 2015.

وكشف سويلم عن استحداث بعض الجوائز الفردية مثل أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وغيرها لتسليمها في نهاية الموسم، وذلك بعدما كانت تجري العادة في اختيار جوائز الأفضل بالموسم من قبل المؤسسات الصحفية، بعيداً عن اتحاد الكرة، وهو الأمر الذي سيتم استحداثه خلال الموسم الجاري.
 
 
بعد الفوز على الإسماعيلي في كأس مصر.. موعد مباراة الزمالك المقبلة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى منافسات بطولة الدوري المصري، بعد انتهائه من خوض مباراة الإسماعيلي في بطولة كأس مصر.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جعتهما أول أمس الإثنين، على إستاد القاهرة الدولي في ثمن نهائي بطولة كأس مصر 2022.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو، الجمعة المقبل، على استاد الإسكندرية، في الجولة 31 من الدوري المصري.

وتنطلق مباراة الزمالك وفاركو في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة "أون تايم سبورتس 1".


اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد