أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يكشف أحمد أيمن منصور ثالث صفقات الزمالك ..شبانة يكشف الصفقة التبادلية بين المصري والزمالك ..إنبي يكشف موقف جاد وإيبوكا وشلبي

26 اغسطس 2022 الساعة 3:47 صباحا
مرتضى منصور  يكشف أحمد أيمن منصور ثالث صفقات الزمالك ..شبانة يكشف الصفقة الت


 
مرتضى منصور يعلن صفقات الزمالك أحمد علاء 
سارة عبد الباقي
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعاقد ناديه مع أحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.
وينتهي عقد أحمد أيمن منصور مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ووقع اللاعب منذ فترة على عقود الانتقال للزمالك لتدعيم خط الدفاع.
وأكد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية على تعاقد ناديه رسميا مع أحمد أيمن منصور ليعد ثالث صفقات الزمالك بعد كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي.
شبانة:إلياس الجلاصي على رأس الصفقات التبادلية بين الزمالك والمصري

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك يرغب في ضم بعض لاعبي فريق المصري البورسعيدي خلال الموسم المقبل في إطار الصفقات التبادلية بين الطرفين.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،ويرغب مسئولو الزمالك في ضم الثنائي إلياس الجلاصي وكريم العراقي من المصري نظير فتح الباب للفريق البورسعيدي لضم أيًا من لاعبي الزمالك الراحلين وعلى رأسهم إسلام جابر وعمر السعيد وروقة ومحمود علاء.

وأتم شبانة، المصري أيضًا يتحرك لإبرام تعاقدات كبيرة في الفترة المقبلة.




شبانة:الزمالك يقدم عرضا خرافيا لفيريرا لاقناعه بالبقاء

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن الخبر الذي تسبب في ضجة كبيرة وهو رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق في الاعتزال نهاية الموسم والاكتفاء بما قدمه.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،جلسات أحد الفنادق بين فيريرا وأمير مرتضى كانت شاهدة على ذلك وليس أمير فقط ولكن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني والذي يتواجد في نفس الفندق أيضًا وتربطه صداقة مع فيريرا حيث أكد الأخير له في جلساته بأنه يرغب في الاعتزال نهاية الموسم لكن فيتوريا نصحه بالاستمرار وعدم الرحيل.
وأضاف شبانة، المستجدات في هذا الملف، حيث تواصل أمير مرتضى مع محامي وزوجة فيريرا من أجل اقناعهما ببقاء الخواجة مع الفريق وعدم الرحيل.
واكمل شبانة، أمير مرتضى قدم عرض رسمي إلى فيريرا ومحاميه قبل الرد بشكل نهائي ونكشف تفاصيل العرض الذي وصل مدته حتى 2024، بالإضافة إلى حصوله على راتب شهري يصل إلى 210 ألف دولار.
وواصل شبانة، وينص العقد أيضًا على حصول فيريرا على مكافأة شهرين حال الحصول على الدوري و3 شهور حال الحصول على دوري أبطال إفريقيا وشهر حال الحصول على كأس مصر.
وأتم شبانة، إدارة الزمالك تحاول إقناع فيريرا بالبقاء بكل الطرق وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله.


إنبي يكشف مفاجأة: لم نتلق عروض رسمية من الأهلي والزمالك لإيبوكا وشلبي
 
كشف شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي لنادي إنبي، مصير الثنائي جون إيبوكا ومصطفى شلبي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وحقيقة العروض المقدمة للاعبين.
 
وقال أبو الغيط في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " لن نترك لاعب يرحل عن الفريق إلا في حالة توافر بديل له، خاصة مع النتاذئج المتراجعة للفريق خلال الفترة الأخيرة، وهي ما لا ترضي طموحتنا التي تتمثل في إنهاء الدوري بمركز متقدم".وتابع: "الحديث عن مفاوضات بعض الأندية مع مهاجم الفريق جون إيبوكا والجناح مصطفى شلبي مجرد أحاديث صحفية، ولا توجد عروض رسمية وصلت للنادي حتى الآن".
 
وواصل: "النادي وصل له عرض رسمي من فريق الهلال السوداني لضم إيبوكا، ولكننا رفضنا بسبب ضعف المقابل المادي".
 
وأكمل: " إنبي يملك كنز متمثل في قطاع الناشئين بالنادي، ونهتم به رغم الغلاء الحادث في السوق، وكلنا نتعلم من تجربة نادي مصر المقاصة، وتحوله من نادي ينافس باستمرار على مراكز متقدمة بالدوري، ووصوله إلى الهبوط للدرجة الثانية حاليا".
 
وعن جورفان فييرا، مدرب الفريق، قال أبو الغيط: " فييرا يملك سيرة ذاتية قوية للغاية، ونقدم له كل الدعم رغم عدم الرضا على النتائج الحالية، وهناك لجنة كرة بالنادي هي المنوطة لتقييم مستوى فييرا بنهاية الموسم وتحديد مستقبله مع الفريق".




إنبي يوضح موقف جاد من الانضمام لصفوف ويجان وحقيقة مفاوضات الزمالك
أوضح شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي لنادي إنبي، موقف محمود جاد، حارس مرمى الفريق، من الانضمام لصفوف فريق ويجان الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.وقال أبو الغيط في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " لن نترك لاعب يرحل عن الفريق إلا في حالة توافر بديل له، خاصة مع النتاذئج المتراجعة للفريق خلال الفترة الأخيرة، وهي ما لا ترضي طموحتنا التي تتمثل في إنهاء الدوري بمركز متقدم".وتابع: " ويجان لم يقدم عرضا ماليا محددا لضم محمود جاد حارس مرمى الفريق، وهو السبب في عدم إتمام الصفقة حتى الآن".وأكمل: "من المفترض أن نتحدث أولا في العرض المالي المقدم للاعب، ومن بعدها تفاصيل الإعارة وخيارات الشراء، وهذا ما لم يتوافر في عرض ويجان".وأتم: "سمعت برغبة الزمالك في التعاقد مع الحارس، ولكن لم نحصل على عرض رسمي حتى الآن كما قلت، ولا ألتفت للسماسرة مع احترامي لهم

اخبار الزمالك

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد