أخر الاخبار

 

أحمد أيمن منصور يتصدر الترند.تعرف على أحدث صفقات الزمالك عاشق الفانلة البيضاء

26 اغسطس 2022 الساعة 3:32 مساء
أحمد أيمن منصور يتصدر الترند.تعرف على أحدث صفقات الزمالك  عاشق الفانلة


 
 
أحمد أيمن منصور صفقة الزمالك الجديدة يتصدر الترند 
مهاب ممدوح 
تصدر أسم أحمد أيمن منصور ، نجم دفاع الزمالك الجديد ، القادم من بيراميدز فى صفقة إنتقال حر محركات البحث على جوجل وبات الترند رقم واحد فى مصر ، بعد تأكيد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أن منصور ، هو أحدث صفقات الزمالك ، فى صفقة إنتقال حر  بعد الإعلان عن صفقتى زكريا الوردي القادم من الرجاء المغربي ومعه إبراهيما نداي الجناح السنغالي المنضم من صفوف نادي لوزان السويسري حيث يتواجد الثنائي المغربي والسنغالي فى القاهرة بهدف الخضوع للكشف الطبي وفق ما أكده أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على كرة القدم فى نادي الزمالك .
تعرف على أرقام أحمد أيمن منصور 
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن ضم أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادما من بيراميدز في صفقة انتقال حر، ونستعرض ملخص رقمي لما قدمه أحمد أيمن منصور مع بيراميدز على مدار المواسم الماضية.
أول مواسم أحمد أيمن منصور مع بيراميدز، خاض اللاعب 33 لقاء بمختلف المسابقات، سجل ثلاثة أهداف ولم يصنع، وتحصل على 6 بطاقات صفراء.
وفي موسم 2019 / 2020، خاض اللاعب 30 لقاء بمختلف المسابقات، لم يسجل ولكنه صنع هدفا، وكان من ضمن أكثر اللاعبين استخلاصا للكرات بواقع 199 استخلاصا.
في موسم 2020 / 2021 خاض 27 لقاء لم يسجل ولم يصنع، ولكنه كان بارعا في فكرة قطع الكرات، من الخصم، حيث قطع الكرة 255 مرة، كأكثر لاعبي بيراميدز قياما بذلك، وتمكن من خوض مباريات في مركز المدافع، وكذلك الظهير الأيسر، مما يمنح جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك مرونة في الاختيار والاستفادة من أحمد أيمن منصور بشكل رائع.
في موسم 2021 / 2022، خاض 5 مباريات بمُختلف المسابقات، بواقع 4 مباريات في الدوري، ومباراة في الكأس، وشارك في فوز بيراميدز على إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة، وشارك في تعادل بيراميدز مع طلائع الجيش بهدفين مقابل هدفين، وفي الكأس شارك في مواجهة سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.
صنع أحمد أيمن منصور هذا الموسم 7 فرص محققة للتسجيل على مرمى منافسي بيراميدز، وقطع الكرة 29 مرة من الخصم، الأمر الذي يعكس تميزه هجوميا وكذلك دفاعيا.

اخبار الزمالك

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد