أخر الاخبار

 

مانشستر يونايتد يواصل الأنتصارات بعد الفوز على ليفربول ..اليوم 22 مباراة فى الدوري المصري والإنجليزي الإسباني والأيطالي والسعودي تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

27 اغسطس 2022 الساعة 11:35 صباحا
مانشستر يونايتد يواصل الأنتصارات بعد الفوز على ليفربول ..اليوم 22 مباراة فى ا


مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون بهدف  في البريميرليج 
مهاب ممدوح 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد مسيرة الأنتصارات بعد الفوز على ليفربول فى الجولة الماضية حيث حقق انتصار جديد اليوم 
الذي جاء  على حساب نظيره نادي ساوثهامبتون الإنجليزي بهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وجاء هدف مانشستر يونايتد في اللقاء  عن طريق برونو   فيرنانديز في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.
وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من : 
حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافاييل فاران، ليساندرو مارتينيز، تايرل مالاتسيا.
خط الوسط: برونو فرنانديز، سكوت ماكتومناي، إريكسن.
خط الهجوم: جيدون سانشو، ماركوس راشفورد، أنثوني إيلانجا.
وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة السادسة محتلاً المركز  السادسة بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة الرابعة في المرتبة الثالثة عشر.
جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 27 - 8 - 2022، والقنوات الناقلة وملعب المباراة
 
تقام  اليوم 22 فى  الدوري المصري والدوريات  الإنجليزي والإسباني والأيطالي والإسباني بجانب الدوري السعودي .
حيث يشهد الدوري المصري لقاءات الفرق التى تصارع من أجل البقاء أبرزها إيسترن كومباني ضد البنك الأهلي وفاركو ضد غزل المحلة وإنبي ضد الإسماعيلي .
بجانب لقاءات كثيرة فى الدوري الإنجليزي أبرزها ليفربول الذي يبحث عن فوزه الأول فى البريميرلييج عندما يواجه بورنموث فى الأنفيلد . 
جدول مواعيد مباريات الدوري المصري

1 فاركو ضد غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن الأسبوع الـ 33 من الدوري المصري .
2 إنبي ضد الإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن الأسبوع الـ 33 من الدوري المصري
3 إيسترن كومباني ضد البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ 33 من الدوري المصري .
4 طلائع الجيش ضد الأهلي في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر موقع "كورة بلس" على ملعب ستاد "الكلية الحربية"، ضمن الأسبوع الـ 33 من الدوري المصري.
جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي
5 الفتح ضد التعاون في تمام السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي على ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية".
6 أبها ضد الرائد تقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم، على ملعب "استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية".
7 النصر ضد الوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم، وتنطلق في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "مرسول بارك".
جدول مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


8 ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، تبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "سينت ماري"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
9 برينتفورد ضد إيفرتون في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب غريفين بارك وتذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.
 10 برايتون ضد ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "فالمر" وتذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.
 
11 تشيلسي ضد ليستر سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.
 
12  ليفربول ضد بورنموث في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنفيلد"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.
 
13 مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستاد الاتحاد"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
14   أرسنال ضد فولهام في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، في تمام الرابعة بتوقيت السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستاد الإمارات"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
 
جدول لقاءات الدوري الإسباني 
14 إلتشي ضد ريال سوسيداد في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.
 
15 رايو فاييكانو ضد ريال مايوركا في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب تيريزا ريفيرو، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.
 
16 ألميريا ضد إشبيلية في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، وتذاع عبر beIN Sports HD 1.
جدول مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
 
17كريمونيزي ضد تورينو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي على ملعب "جيوفاني زيني"، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 2،
18 يوفنتوس ضد روما في الأسبوع الثالث على ملعب "أليانز ستاديوم"، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وبتعليق علي سعيد الكعبي.
 
19 ميلان ضد بولونيا في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو"، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وبتعليق أحمد الحامد.
20 سبيزيا ضد ساسولو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 2، بتعليق محمد حسين.جدول مواعيد الدوري الألماني
20 بايرن ميونيخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، على ملعب "أليانز أرينا".لايبزيج ضد فولفسبورج على ملعب "ريد بول أرينا"، في الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
21 هيرتا برلين ضد بوروسيا دورتموند في الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب "الملعب الأولمبي ببرلين".

اخبار الزمالك

أرسنال يقرر رحيل محمد النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي ي

أرسنال يقرر رحيل محمد النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد

فابريزيو رومانو: أرسنال قرر رحيل محمد النني.. وهذه المباراة هي الأخيرة له مهاب ممدوح قرر نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الجانرز.ويستعد أرسنال لمواجهة

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان  البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في ا

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم    كشف الإعلامي محمد البنهاوى ، تفاصيل الجلسة التى عقدها الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في القاهرة .. كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال

وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في القاهرة .. كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية رسميًا .. بن سلمان يوجه بمراعاة أوقات الصلاة في مباريات الكرة

سارة عبد الباقي   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طرح كرة رسمية جديدة سيتم الاعتماد عليها في بطولات الموسم الجديد.وتم إطلاق اسم (ola) على الكرة الرسمية لبطولات كاف والتي جاء تصميمها من روح أفريقيا وألوان وفنون من القارة السمراء.وتم اختيار هذه الكلمة والتي

غزل المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. طلعت يوسف يصدم جنش

غزل المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. طلعت يوسف يصدم جنش

يوسف يرفض إنهاء تجميد جنش في فيوتشر سارة عبد الباقي   رفض طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لمودرن فيوتشر، إنهاء تجميد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى فريقه، وإعادته للمشاركة في المباريات.وتولى طلعت يوسف المهمة قبل عدة أيام بعد قبول الاعتذار الذي

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد