أخر الاخبار

 

فيرمينو يقود ليفربول لفوز كاسح ب9 أهداف وهاتريك هالاند.يساهم فى ربمونتادا مانشستر سيتي وتشيلسي يتذوق طعم الأنتصارات ..

27 اغسطس 2022 الساعة 6:24 مساء
فيرمينو يقود  ليفربول لفوز كاسح ب9 أهداف وهاتريك هالاند.يساهم فى ربمونتادا م


 
 9 أهداف فى فوز ليفربول الكاسح على بورنموث 
أحمد عادل الشريف 
قاد روبرتو فيرمينو فريق ليفربول لإكتساح ضيفه بورنموث بنتيجة ثقيلة بتسعة أهداف نظيفة  ، اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل أهداف ليفربول كل من لويس دياز في الدقيقتين (3- 85) وهارفي إيليوت في الدقيقة (6) وترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة (28) وروبرتو فيرمينو في الدقيقتين (31- 62) وفيرجيل فان دايك في الدقيقة (45) وكريس ميفام بالخطأ في مرماه في الدقيقة (46) وفابيو كارفالو في الدقيقة (81).
وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 5 نقاط ليرتقي إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط في المركز ال17.
افتتح ليفربول التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة، وذلك بعدما أرسل فيرمينو عرضية من الجانب الأيمن، ارتقى لها دياز مسددا رأسية سكنت الشباك.
وسرعان ما أضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة السادسة، بتسديدة مقوسة قوية من إيليوت من على حدود المنطقة، سكنت الشباك.
وأهدر صلاح فرصة محققة لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 16، بعدما أرسل إيليوت عرضية للنجم المصري أمام الشباك الخالية في منطقة ال6 ياردة، إلا أنه سدد بغرابة إلى جوار القائم.



وعاد صلاح لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 19، بتسديدة قوية من داخل منطقة ال6 ياردة، تألق حارس بورنموث في إبعادها إلى ركلة ركنية.
ووقع أرنولد على الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 28، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل ترافيرس في التصدي لها.
وتواصل مهرجان أهداف ليفربول بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 31، بعدما حاول صلاح تمرير كرة داخل المنطقة، اصطدمت بدفاع بورنموث وتمهدت أمام فيرمينو الخالي من الرقابة داخل منطقة ال6 ياردة، ليسجل بسهولة في الشباك.
وكاد بورنموث أن يقلص الفارق في الدقيقة 38، بعدما استقبل كريستي كرة على الصدر داخل المنطقة، قبل أن يسدد كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.
وسدد فيرمينو كرة أرضية من خارج المنطقة في الدقيقة 45، أبعدها حارس بورنموث إلى ركلة ركنية.
 
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، سجل فان دايك الهدف الخامس لصالح ليفربول برأسية قوية سكنت الشباك بعد عرضية متقنة من روبرتسون من خلال ركنية، لينجح فان دايك في تسجيل الهدف الخامس للريدز في اللقاء.
 
الهدف السادس لصالح ليفربول جاء مع بداية الشوط الثاني بالخطأ عن طريق ميبهام لاعب بورنموث الذي سجل بالخطأ في شباك فريقه، قبل أن يسجل فيرمينو الهدف السابع بالدقيقة 62 من عمر المباراة، قبل أن يسجل فابيو كارفاليهو الهدف الثامن بتسديدة قوية على الطائر من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك قبل أن يسجل لويس دياز الهدف التاسع برأسية قوية سكنت الشباك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
 
 
ليفربول رفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الثالثة في المركز السابع عشر.شهدت مباراة اليوم تألقا ملفتا للبرازيلي روبرتو فيرمينو الذي حقق رقما مميزا، بعدما أصبح أول لاعب بتاريخ ليفربول يساهم في 4 أهداف بشوط واحد، حيث سجل هدفا وصنع ثلاثة، وأول لاعب بالبريميرليج يحقق ذلك منذ 2017 عندما فعل هاري كين نفس الأمر ضد ستوك سيتي.
تشيلسي يستعيد الانتصارات بثنائية أمام ليستر سيتي 
 مهاب ممدوح 



حقق فريق تشيلسي، الفوز أمام نظيره ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
سجل ثنائية البلوز، رحيم ستيرلنج في الدقائق 47، 63 على الترتيب، في المقابل أحرز هيرفي بارنس هدف اللقاء الوحيد لفريق ليستر سيتي، ليحقق تشيلسي 3 نقاط ثمينة وتعويض الخسارة بالجولة الماضية.
وبدأ تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: إدوارد ميندي
الدفاع: تياجو سيلفا، تشالوباه.، ريس جيمس .
الوسط: تشيك ، جورجينيو، كونور كالاجر، مارك كوكوريلا.
الهجوم: ماسون مونت، رحيم سترلينج، كاي هافيرتز.
وبتلك النتيجة، يحتل تشيلسي، المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر.
 
هاتريك هالاند يقود السيتي لقلب الطاولة على كريستال بالاس بالبريميرليج
 
حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا أمام نظيره كريستال بالاس برباعية مقابل هدفين ، مساء اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.سجل أهداف مانشستر سيتي برناردو سيلفا في الدقيقة 53 بينما سجل إيرلنج هالاند ثلاثة أهداف" هاتريك " في الدقائق 62-70-81.وسجل هدفي كريستال بالاس جون ستونز بهدف في مرماه في الدقيقة الرابعة بينما أضاف الثاني بواكيم أندرسن.
بهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده عند النقطة 10 في صدارة الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.
وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:
حراسة المرمى: إيدرسون.
الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.
الوسط: رودري – برناردو سيلفا – كيفن دي بروين.
الهجوم: إرلينج هالاند – فيل فودين – رياض محرز.
إنبي يفلت من الهبوط 
نجا فريق إنبي اليوم، من صراع الهبوط المشتعل في الدوري المصري اليوم، و ذلك بعد تفوقه على الإسماعيلي في لقاء اليوم بنتيجة 2_0.
و تمكن الفريق البترولي من الوصول للنقطة 38، ليحتل بذلك المركز العاشر ترتيب جدول الدوري الممتاز.
وأحرز أهداف إنبي في مباراة اليوم،مصطفى شلبي في الدقيقة 38 ، و أضاف علي فوزي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 73.
وانحصر بذلك صراع الهبوط  بين المحلة، و المقاولون العرب، و إيسترن كومباني، و الجونة.

اخبار الزمالك

أرسنال يقرر رحيل محمد النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي ي

أرسنال يقرر رحيل محمد النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد

فابريزيو رومانو: أرسنال قرر رحيل محمد النني.. وهذه المباراة هي الأخيرة له مهاب ممدوح قرر نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الجانرز.ويستعد أرسنال لمواجهة

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان  البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في ا

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم

بعد الهزيمة أمام نهضة بركان البنهاوى يكشف ثورة جوميز على لاعبي الزمالك في اودة اللبس ..خرج عن شعوره ووزع الاتهامات عليهم    كشف الإعلامي محمد البنهاوى ، تفاصيل الجلسة التى عقدها الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في القاهرة .. كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال

وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في القاهرة .. كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية رسميًا .. بن سلمان يوجه بمراعاة أوقات الصلاة في مباريات الكرة

سارة عبد الباقي   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طرح كرة رسمية جديدة سيتم الاعتماد عليها في بطولات الموسم الجديد.وتم إطلاق اسم (ola) على الكرة الرسمية لبطولات كاف والتي جاء تصميمها من روح أفريقيا وألوان وفنون من القارة السمراء.وتم اختيار هذه الكلمة والتي

غزل المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. طلعت يوسف يصدم جنش

غزل المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. طلعت يوسف يصدم جنش

يوسف يرفض إنهاء تجميد جنش في فيوتشر سارة عبد الباقي   رفض طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لمودرن فيوتشر، إنهاء تجميد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى فريقه، وإعادته للمشاركة في المباريات.وتولى طلعت يوسف المهمة قبل عدة أيام بعد قبول الاعتذار الذي

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد