أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هند رستم تتصدر الترند .. عبد الله السعيد صاروخ الدراويش الجديد .. اشتعال الحرب في ليبيا .. رضوى الشربيني .. مصطفى فهمي

28 اغسطس 2022 الساعة 10:57 صباحا
ترند مصر اليوم | هند رستم تتصدر الترند .. عبد الله السعيد صاروخ الدراويش الجد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
عبد الله السعيد صاروخ الدراويش الجديد
 عبد الله السعيد، نجم بيراميدز، هو نتاج مدرسة الدراويش الكروية التى قدمته وأصقلت موهبته وأحسنت تقديمه على ساحة الكرة المصرية قبل 19 عامًا. ولأن مدرسة الدراويش خصبة ومازالت قادرة على تقديم النجوم والمواهب، فمن المنتظر أن تقدم عبد الله السعيد جديدا للكرة المصرية سيكون حديث الأوساط الكروية فى كل مكان.

وانضم عبد الله السعيد لاعب فريق الشباب إلى قائمة الإسماعيلي لأول مرة فى حياته، وذلك استعدادًا لملاقاة إنبي على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري العام.

من جهته قال أيمن خليل مدرب الدراويش الأسبق، إن السعيد من أفضل اللاعبين داخل القطاع وسيكون له فرصة قوية للمشاركة مع الفريق الأول، موضحا أنه لاعب يتميز بالمهارة والسرعة والقوة فى الالتحامات وله فاعلية كبيرة أثناء الزيادة الهجومية.

وأضاف خليل، فى تصريحات سابقة، أن لديه بعض الأهداف والطموحات التى يسعى لتحقيقها من خلال التركيز جيداً والعمل على تطوير نفسه، بجانب اللعب فى أكثر من مركز سواء كانت الدفاعية أو الهجومية باعتباره جوكر فريقه.
 
 
هند رستم تتصدر الترند
تصدر اسم الممثلة الراحلة هند رستم محرك البحث جوجل بعد تداول معلومات لأول مرة عن والدها الراحل.
 
1- هو صاحب فكرة الإستعانة بالكلاب البوليسية في قضايا المخدرات.

2- عند اقتراحه لهذه الفكرة كان وقتها يشغل منصب حكمدار بوليس السكة الحديدية.

3-كان أحد أهم رجال الأمن الذين لهم أيادي بيضاء في مقاومة تعاطي المخدرات وتجارتها بمصر.

ولدت في حي محرم بك بالإسكندرية شمال مصر وكان والدها ضابط في الشرطة ولدت لعائلة أرستقراطية مصرية، من أب لأصول شركسية وأم مصرية.

وقدمت أكثر من 74 فيلمًا سينمائيًا. وكان أول ظهور فني لها عام 1947، وفي عام 1949 ظهرت في أغنية «اتمخطري يا خيل» لمدة دقيقتين كـ«كومبارس» تركب حصانًا خلف ليلى مراد في فيلم غزل البنات مع نجيب الريحاني وليلى مراد ويوسف وهبي، ثم توالت بعد ذلك الأدوار الصغيرة حتى التقت بالمخرج حسن رضا الذي تزوّجها لاحقا، وبدأت رحلة النجومية في السينما، ولقد اشتهرت بأدوار الإغراء في السينما المصرية في خمسينيات القرن العشرين، وعرفت بألقاب عدة منها «ملكة الإغراء» و«مارلين مونرو الشرق» لشبهها الظاهر بالممثلة مارلين مونرو بشعرها الأشقر المعروف، وقدمت آخر أعمالها في عام 1979 خلال فيلم «حياتي عذاب» حيث قررت بعده اعتزال الفن نهائيا.
 
 
الحرب في ليبيا
 أكدت وزارة الصحة الليبية السبت، ارتفاع عدد ضحايا الاشتباكات المسلحة التي تشهدها طرابلس إلى 13 شخصا وإصابة 95 آخرين في الاشتباكات التي تشهدها العاصمة خلال الساعات الماضية.
 
فيما أوضحت وزارة الداخلية في الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان برئاسة فتحي باشاغا، أنها تتابع الاشتباكات الحامية التي لا زالت مستمرة في طرابلس وما خلفته من أضرار بالمدنيين والممتلكات العامة والخاصة.
 
وأكدت وزارة الداخلية الليبية في بيان صحفي أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يجري من عبث واقتتال وصراع من أجل النفوذ والمصالح على حساب المدنيين، مشيرة إلى أنها سوف تتخذ ضمن واجباتها ومهامها الوطنية والقانونية والأخلاقية كل الإجراءات والوسائل التي تمكنها من حماية المدنيين ومؤسسات الدولة في طرابلس.
 
ذكرت الداخلية الليبية في بيانها البعثة الأممية والمجتمع الدولي بأن ما يجري في طرابلس ما هو إلا نتيجة طبيعية لغياب الدولة والمؤسسات الأمنية بسبب تشبث الحكومة منتهية الولاية بالسلطة ودعمها غير المشروع لجماعات مسلحة بهدف بقاءها في السلطة، مؤكدة أنه لا يمكن أن يستتب الأمن في طرابلس في ظل توازن الرعب.
 
 
مصطفى فهمي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان مصطفى فهمي برفقة امرأة لم تظهر معه من قبل، وتساءل البعض هل هذه هي زوجته الجديدة أم مجرد معجبة؟ بعد انفصاله عن فاتن موسى.

وتزوج الفنان مصطفى فهمى 3 مرات، الأولى من سيدة إيطالية أنجب منها (عمر، ودينا)، والثانية من الفنانة رانيا فريد شوقي، ثم زوجته الثالثة هي الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

وأصدر الفنان مصطفى فهمي، بيانا كشف فيه ملابسات الخلاف بينه وبين زوجته السابقة الإعلامية فاتن موسى، وأوضح أن الأخيرة اقتحمت شقته، بالاستعانة بـ "بلطجية"، وارتكبت جرائم يُحاسب عليها القانون مستغلة عدم تواجده في القاهرة- على حد قوله-.

وشدد "فهمي" في البيان أنه لن يتنازل عن حقه، كاشفا أنه تناقش مع زوجته السابقة في موضوع الطلاق أكثر من مرة، وذلك بعلم والدها، وشقيقها، على أن يتم ذلك بالتراضي بعد أن أصبحت الحياة الزوجية بينهما مستحيلة.
 
 
رضوى الشربيني
في الساعات الماضية، دشنت الإعلامية رضوي الشربيني مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تعرض من خلاله تواجدها في حفل الفنان تامر حسني بمدينة العلمين الجديدة، حيث نشرت المقطع تمازح من خلاله تامر حسني وزوجته.

وكتبت رضوى الشربيني عبر حسابها لبسمة بوسيل زوجة تامر حسني: يرضيكى كده كل مره و كل فرح جوزك يخلينى ازغرط وانا ما بعرفش…اكلمى معاه بقى.
ومن جانبها علقت بسمة بوسيل قائلة: يابنتي كل ده حب والله، بيمرنك يا رضوى شويه، أحبك جدا يا أختي».

ولم تكن المرة الأولى التي تجمع تامر حسني ورضوى الشربيني، بل تداول العديد من المتابعين عبر وائل التواصل الاجتماعي، ظهورهما سويا بفرح شام ابنة المطربة أصالة خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهر تامر يمازحها قائلا: معلش يا رضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير نورتي يا أحلى رضوى حبيت أضحكك شوية بس وعقبال الجميع ياااااااااارب، بينما ردت الأخير: أخدتنى على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك دا.



اخبار الزمالك

الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. وقال الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك، في تصريحات تليفزيونية عبر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد