أخر الاخبار

 

شوبير يكشف موعد رحيل سواريش عن الأهلي .. والأهلي يحقق رقم سلبي لأول مرة منذ 40 عاما

28 اغسطس 2022 الساعة 11:26 صباحا
شوبير يكشف موعد رحيل سواريش عن الأهلي .. والأهلي يحقق رقم سلبي لأول مرة منذ 40


شوبير يكشف موعد رحيل سواريش عن الأهلي


مهاب ممدوح
كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق موعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر عن تدريب الفريق.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «مباراة طلائع الجيش التي خسرها الأهلي أمس هي استمرار لمباريات الأهلي الأخيرة السيئة».

تابع شوبير: « واصل سواريش "لوغاريتماته" الغريبة أمس باستبعاد بعض الأسماء من التشكيل مؤكدًا أن هدف أحمد سمير الذي سجله في مرمى الأهلي هدفًا صحيحة».
أضاف شوبير أن سواريش خارج الأهلي بشكل مؤكد قد يرحل قبل المباراة المقبلة أمام سيراميكا لأنها بمثابة تحصل حاصل بعد استقرار الأحمر في المركز الثالث.

كان قد خسر النادي الأهلي أمس السبت أمام نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
الأهلي يحقق رقم سلبي لأول مرة منذ 40 عاما


سقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في فخ الهزيمة أمس أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفقد الأهلي، حظوظه في تحقيق المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، عقب الهزيمة أمس أمام الفريق العسكري، ليتواجد المارد الأحمر بالمركز الثالث.

وتعد هذه المرة، هي الأولى التي أنهى الأهلي فيها الدوري في المركز الثالث مرة منذ 40 عاما، وتحديدا منذ موسم تتويج المقاولون العرب باللقب عام 1982، الأمر الذي يعكس التراجع على مستوى النتائج في القلعة الحمراء.

يذكر أن الزمالك، ضمن التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية على التوالي، بينما تواجد بيراميدز بالمركز الثاني.


اخبار الزمالك

الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. وقال الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك، في تصريحات تليفزيونية عبر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد