أخر الاخبار

 

صحف انجلترا تتحدث عن غياب صلاح التهديفي مع ليفربول في مباراة التسعة أهداف .. ملخص الدوري الإنجليزي بتصدر الأرسنال وريمونتادا مانشستر سيتي وفوز تاريخي للريدز

28 اغسطس 2022 الساعة 12:19 مساء
صحف انجلترا تتحدث عن غياب صلاح التهديفي مع ليفربول في مباراة التسعة أهداف ..


مهاب ممدوح
 
سلطت الصحف والمواقع الإنجليزية الضوء على مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في فوز ليفربول على بورنموث بتسعة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
لم ينجح صلاح في التسجيل أو الصناعة وأهدر فرصتين على مرمى منافس الريدز خلال مواجهة الأمس.
قالت صحيفة "ذا صن" إن محمد صلاح غاب بشكل غير "معهود" عن التسجيل أو الصناعة رغم فوز ليفربول الكبير على بورنموث بتسعة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وعرضت الصحيفة تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والذي أشار إلى أن عدم تسجيل صلاح في اللقاء لا تمثل مشكلة بالنسبة له.
صحيفة "ديلي ستار" أشارت إلى أن ليفربول حقق فوزا كبيرا على بورنموث بتسعة أهداف دون رد لكن صلاح لم يسجل أو يصنع، رغم "حفلة" الأهداف التي شهدتها المباراة ولكن صلاح لم يستغل فرصتين محققتين أمام المرمى.
موقع "ليفربول إيكو" أشار إلى أن صلاح لم يحالفه التوفيق في أكثر من فرصة، ورغم عدم تسجيله أو صناعته كان له 4 تمريرات مفتاحية خلال المباراة مما يعكس تألقه على المستوى الهجومي.
صحيفة "ديلي ميل" أشارت إلى أن صلاح لم يكن موفقا خلال الفرص التي سُنحت له أمام المرمى ولم يسجل أو يصنع رغم فوز ليفربول الكبير على بورنموث بتسعة أهداف دون رد.
وحقق ليفربول انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد تعادلين مع فولهام ثم كريستال بالاس، وخسارة من مانشستر يونايتد، وفي النهاية كان الفوز أمام بورنموث بـ9 أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية هذا الموسم.
 
 
ملخص الدوري الإنجليزي بتصدر الأرسنال وريمونتادا مانشستر سيتي وفوز تاريخي للريدز
شهدت منافسات أمس السبت العديد من المباريات القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز والشاهد على تصدر أرسنال حاليا لجدول الترتيب بالعلامة الكاملة بعد الوصول إلى 12 نقطة عقب 4 جولات من المسابقة.
وبدأت منافسات أمس بفوز مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون بهدف دون رد، ليحقق اليونايتد الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على ليفربول في الجولة الماضية.
واستطاع رحيم ستيرلينج أن يقود تشيلسي للفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ستيرلينج الهدفين وسجل هارفي بارنيس هدف ليستر الوحيد.
نتيجة تاريخية شهدتها مباراة ليفربول وبورنموث حيث اكتسح الريدز نظيره بورنموث بتسعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة محققا أكبر نتيجة في تاريخه بالبريميرليج، ولكن تلك المباراة شهدت غياب محمد صلاح عن التسجيل وكذلك الصناعة.
وشهدت تلك المباراة تألقا كبيرا للبرازيلي روبيرتو فيرمينو، والذي سجل هدفين، وصنع ثلاثة أي ساهم في 5 أهداف من إجمالي 9 أهداف لصالح الريدز.
مانشستر سيتي بعدما كان متأخرا بهدفين دون رد في الشوط الأول ضد كريستال بالاس عاد وقلب الطاولة وفاز بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت تسجيل إيرلينج هالاند لثلاثة أهداف "هاتريك".
أرسنال واصل انتصاراته حيث حقق الفوز الرابع على التوالي بعدما تغلب على فولهام بهدفين مقابل هدف، ليواصل الفريق تصدره لجدول ترتيب المسابقة المحلية.
وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد النني ليساهم في انتصار أرسنال الرابع على التوالي في الدوري هذا الموسم.
أرسنال تصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة من أصل 4 مباريات، والسيتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ثم برايتون في المركز الثالث برصيرد 10 نقاط ثم توتنهام في المركز الرابع برصيد 7 نقاط ثم ليدز يونايتد بنفس الرصيد ثم تشيلسي بنفس الرصيد فيما يحتل ليفربول حاليا المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

اخبار الزمالك

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

احدهم نجم نهضة  بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغر

احدهم نجم نهضة بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغربي.. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد