أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات جديدة في الزمالك .. تفاصيل إصابة محمد عواد .. العقل المدبر في الزمالك

28 اغسطس 2022 الساعة 12:57 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات جديدة في الزمالك .. تفاصيل إصابة محمد عواد .. ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقات جديدة في الزمالك
 استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على انتظام الصفقات الجديدة التى سيتم الإعلان عنها الفترة الحالية، لتدريبات الفارس الأبيض عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون عقب التتويج بلقب الدورى الممتاز للموسم الثانى على التوالي.
 
وأعلن الزمالك، حتى الوقت الحالي، ضم 3 صفقات بشكل رسمي وهم السنغالى إبراهيما نداى لاعب لوزيرن السويسرى ووادى دجلة السابق، والمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربى السابق، وأحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز في صفقة انتقال حر.
 
ويعد أحمد أيمن منصور، صاحب الـ 28 عامًا، آخر الصفقات التي تم الإعلان عنها، وبدأ اللاعب مشواره مع الكرة في ناشئي الزمالك، ثم انتقل لطلائع الجيش والداخلية والمصرى قبل انتقاله إلى بيراميدز، ليشارك بشكل فعال فى المباريات وينضم لمنتخب مصر، ويشارك فى 5 مباريات دولية مع منتخب مصر، وتواجد فى قائمة كأس الأمم الإفريقية 2019.
 
على مدار مسيرته فى ملاعب الساحرة المستديرة، شارك أحمد أيمن منصور مع 3 أندية في الدوري، مع الداخلية:  شارك في: 18 مباراة، صنع: هدفاً ولم يسجل، ومع المصري: شارك في: 71 مباراة، سجل: 3 أهداف، صنع: 3 أهداف، ومع بيراميدز:  شارك في: 95 مباراة، سجل: 3 أهداف، صنع: هدفاً واحداً، إجمالي مبارياته في الدوري: 185 مباراة، سجل: 6 أهداف، صنع: 5 أهداف.


 
الوطن: تفاصيل إصابة محمد عواد
كشف مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن محمد عواد حارس مرمى الفريق، خضع لجراحة في الوجه، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف المصدر، لـ «الوطن»، أن محمد عواد كان يتواجد بصحبة ابنته في أحد الأماكن الترفيهية، وسقط فجأة، وتعرض لإصابة في الوجه.
جراحة تجميل في وجه محمد عواد

وتابع المصدر: «محمد عواد بخير وخضع لجراحة تجميل في الوجه، بعد عمل أكثر من غرزة».

ويذكر أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قرر منح الحارس محمد عواد، راحة من مباراة الجولة الأخيرة في الدوري، أمام إيسترن كومباني.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني، مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 34 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وينوي الجهاز الفني للزمالك الدفع بأحد الحراس الشباب محمد نديم أو السيد عطية، خلال المباراة القادمة، بجانب الاعتماد على عدة عناصر شابة أيضا.

يذكر أن إدارة القلعة البيضاء استقرت بشكل كبير على تمديد عقد محمد عواد، حارس مرمى الفريق، لمواسم جديدة، والأقرب موسمين.

ويرتبط محمد عواد مع الزمالك بتعاقد لمدة 5 سنوات حتى موسم 2024، بقيمة 78.913.411 جنيه مصرى.

وينص العقد الحالي بين «عواد» والقلعة البيضاء، على أنه لا يوجد بند للمشاركة، ويحصل اللاعب على قيمة العقد كاملا، بجانب التزامه بلائحة الفريق المعتمدة من مجلس الإدارة في قرار رسمي، وكذلك كل البنود.



 
المصري اليوم: العقل المدبر في الزمالك
قال أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق، إن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك قام بدور كبير في تتويج الزمالك ببطولة الدورى هذا الموسم.

وأضاف ميدو خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هانى حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن أمير مرتضى منصور هو العقل المدبر للعائلة، وهو سر نجاح فريق الزمالك لأنه يتعامل مع كل المواقف الصعبة بتوازن كبير.

واستقرار ظهرت على نادى الزمالك في عهد أمير مرتضى منصور، وأنه فاجأ الجميع بأدائه الذى يؤكد أنه صاحب خبرات لا تقل عن 20 عاما.

وأشاد ميدو، بدور أمير مرتضى منصور فيما وصل له نادى الزمالك خلال تلك الفترة فى حصد البطولات التى غابت عن النادى فى السنوات الماضية.

اخبار الزمالك

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

شلبي يشارك في  تدريب  الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان

شلبي يشارك في تدريب الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد