أخر الاخبار

 

صدمة طاهر أبو زيد بسبب قرار الإدارية العليا .. الشعباني يقترب من قيادة دراويش الإسماعيلي .. الاتحاد يضم حارس بيراميدز 3 مواسم

28 اغسطس 2022 الساعة 5:00 مساء
صدمة طاهر أبو زيد بسبب قرار الإدارية العليا  .. الشعباني يقترب من قيادة دراوي


 
 
صدمة طاهر أبو زيد بسبب قرار الإدارية العليا

 أصدرت محكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة اليوم  حكما برفض طلب طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق بأحقيته فى عضوية الجمعية العمومية فى  نادي الشمس .
وأيدت محكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة الحكم الابتدائي  برفض دعوى طلبه فى الشق المستعجل .. وهو حكم نهائي .
ونجح الدكتور  أسامة أبوزيد عضو مجلس إدارة دار أخبار اليوم ورئيس تحرير جريدة أخبار الرياضة وقائمته فى اكتساح الانتخابات التى أجريت فى منتصف أكتوبر الماضي بأغلبية ساحقة عن أقرب منافسيهم فى جميع المقاعد .
وحقق أبوزيد ،  ثورة إنشائية وطفرة رياضية غير مسبوقة فى انتخابات 2017  التى ترأس فيها نادى الشمس لأول مرة مما منحه ثقة الجمعية العمومية فى الانتخابات الأخيرة التى حصد فيها قرابة 20  ألف صوتا كأكثر رئيسا للنادى يحقق هذا الرقم فى تاريخه وبفارق ثلاثة أضعاف عن  منافسه .
 
 
 
الاتحاد يضم حارس بيراميدز 3 مواسم
انضم المهدي سليمان، حارس مرمي فريق بيراميدز، إلى فريق الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم، بعد انتهاء عقده مع نادي بيراميدز.

وأعلن نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي انضمام اللاعب إلى صفوف زعيم الثغر بداية من الموسم الكروي الجديد.

ويتطلع الاتحاد السكندري لتدعيم مركز حراسة المرمي بعد إعلان محمد عبدالمنصف اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد نهاية الموسم الحالي.
 
 
الشعباني يقترب من قيادة دراويش الإسماعيلي
دخل التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي ضمن حسابات مجلس إدارة نادي الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومي لخلافة حمزة الجمل الذي تمت الإطاحة به.

وأعلن الإسماعيلى توجيه الشكر لحمزة الجمل وإسناد إدارة مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري لخالد القماش، إلى جانب خوض اللقاء بفريق الأمل بالنادي الإسماعيلى.

ودخل يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلى في اتصالات مباشرة مع معين الشعباني، لاستطلاع رأيه بشأن تدريب الإسماعيلى في الموسم الكروي الجديد.

يذكر أن معين الشعباني، قد تولي تدريب النادي المصري البورسعيدي، قبل أن تتم إقالته وتعيين حسام حسن بدلًا منه بسبب سوء نتائج الفريق البورسعيدي.

اخبار الزمالك

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد